اسعار صيانة شاشات توشيبا تبدأ من 300 جنيه 01027867869

صيانة شاشات توشيبا

يحمل مركز صيانة شاشات توشيبا العديد من شهادات الخبرة المعتمدة في مجال إصلاح الأعطال لجميع الإصدارات القديمة والحديثة، كما يعمل توكيل صيانة توشيبا علي توفير جميع قطع الغيار الأصلية التي تساعد أجهزة التلفاز علي العمل مرة أخري بمنتهي الكفاءة .

الأدوات المستخدمة لإجراء عملية الصيانة :

يعمل مركز صيانة شاشات توشيبا علي توفير جميع الأدوات الحديثة والمتطورة في مجال تصليح الأعطال وذلك لدرايته الكبيرة بأهميتها ودورها الفعال الذي تقوم به لإجراء تلك العملية علي المستوي المطلوب من الجودة والكفاءة، الذي يضمن عملها بصورة مثالية وجيدة.

كما أنه لا يتوقف عند نقطة توفير تلك الأدوات فقط بل يعمل أيضاً علي تدريب جميع العاملين والمهندسين وفنيين الصيانة علي استخدامها بحرفية ومهارة شديدة من خلال توفير تدريبات دورية ومستمرة علي فترات زمنية منتظمة تعمل علي زيادة قدراتهم علي استخدامها بشكل فعال.

مستوي الخدمه التي يقدمها مركز توشيبا :

يعتبر جهاز التلفاز من الأجهزة غالية الثمن لذلك يهتم عدد كبير من العملاء بالقيام بعملية تصليح اعطال شاشة توشيبا التي يمتلكونها علي مستوي عالي جداً من الكفاءة؛ لمساعدة الجهاز علي العمل مرةً أخري بشكل فعال وبالمستوي الذي كان عليه في السابق بل وأفضل منه.

وهذا بالتحديد ما يوفره لك مركز صيانة توشيبا علي أيدي أمهر الخبراء والمحترفين في هذا المجال، كذلك يتميز بتقديمه لتلك العملية بتكلفة قليلة للغاية مقارنةً بمراكز الصيانة الأخري، وذلك لحرصه الشديد علي خدمة جميع الفئات بالإمكانية المناسبه لهم من كافة نواحي الحياة.

هل هناك ضمانات علي قطع الغيار ؟

عند تعرض أجهزة التلفاز إلي عطل كبير جداً يلجأ العاملون للقيام بعملية استبدال الجزء التالف بآخر يقوم المركز بتوفيره ومن ثم البدء في عملية تركيب تلك القطعة في المكان المناسب لها، وذلك ما يسبب كثيراً من القلق لدي العملاء ويقوموا بطرح العديد من الأسئلة حول تلك القطعة.

لذلك يسعي مركز صيانة توشيبا العربي شبرا لتوفير جميع قطع الغيار التي يقوم بإستخدامها في عملية الاستبدال من التوكيل المصنع للجهاز، وعلي النقيض من هذا تمتاز قطع الغيار بأنها ذات جودة عالية ومطابقة لجميع معايير الجودة العالمية، بالإضافة إلي تقديم ضمانات علي جميع تلك القطع التي تساعد علي إصلاح اعطال توشيبا LCD شاشات توشيبا.

خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا :

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع مركز صيانة شاشات توشيبا بالعديد من الطرق المختلفة والتي يقوم المركز بتقديمها خصيصاً لك ولتوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ومن أشهر الطرق التي يتم التواصل بها مع المركز هي عن طريق رقم خدمة العملاء .

سمات مركز صيانة توشيبا :

يتمكن مركز صيانة شاشات توشيبا من التعامل مع جميع الأعطال التي تواجه أجهزة التلفاز بمنتهي الخبرة والكفاءة الممكنة والتي لا مثيل لها في أي من مراكز الصيانة الأخري وذلك من خلال قيامه بالآتي :-

١-اختيار جميع المهندسين والفنين الحاصلين علي أعلي الشهادات الجامعية والمعاهد المعتمدة، ولا يكتفي عند هذا الحد بل يقوم بإجراء العديد من الإختبارات التي تقيس مدي الخبرة والمهارة التي يمتلكونها قبل توظيفهم بداخل المركز.

٢-كذلك يهتم توكيل توشيبا بحصول طاقم العمل علي جميع الدورات التدريبة والشهادات المعتمدة في مجال الصيانة، التي تعمل علي مساعدته بشكل كبير جداً علي امتلاك الدقة في تحديد الجزء المتسبب في هذا العطل الذي يعوق جهاز التلفاز عن القيام بدوره المعتاد.

٣-كذلك يشتهر مركز خدمة توشيبا صيانة بقدرته الكبيرة علي القيام بفك الجهاز وإصلاح العطل الموجود بداخله والذي يتسبب في منع الشاشة من العمل بوظيفتها ومن ثم تركيبها مرة أخري دون إلحاق الأذي بأي من الأجزاء الأخري المكونة لأجهزة التلفاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430