صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو 01027867869

صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو

تتوافر مراكز صيانة غسالات توشيبا في جميع محافظات مصر، ويمكنك الحصول على صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو من خلال الاتصال الهاتفي على أرقام صيانة توشيبا وسوف يتم تحديد موعد الصيانة في أقرب وقت ممكن وغالبًا ما يكون خلال 24 ساعة منذ تسجيل الطلب، تعرف على المزيد من خدمات مراكز الدعم الفني لتوشيبا.

مراكز صيانة غسالات توشيبا

تعتبر صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو من أكثر الخدمات طلبًا وذلك لأن هذا الحجم بالتحديد هو الأكثر مبيعًا بين غسالات توشيبا المتنوعة.

تقدم مراكز الدعم الفني لتوشيبا جميع خدمات الصيانة سواء للغسالات نصف أوتوماتيك أو اوتوماتيك كامل أو فوق أوتوماتيك وغيرها من الإصدارات المتنوعة.

بالإضافة إلى دعم خدمات تشغيل الغسالات الجديدة وضبط التوصيل الخارجي وضغط المياه وشدة التيار وغيرها من الاختبارات الواجب إجراءها لجميع الغسالات الجديدة قبل التشغيل لضمان عمل الجهاز بكفاءة.

صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو

يتم طلب جميع خدمات صيانة غسالات توشيبا نصف اتوماتيك من خلال الرقم الموحد لصيانة توشيبا حيث يتولى الرد على استفساراتكم أحد ممثلي خدمة العملاء ويتمحور دورهم حول الرد على استفسارات العملاء وتسجيل طلبات الصيانة وإرسالها إلى مشرفي الخدمات كي يصلك مسؤول الصيانة في الموعد المتفق عليه.

ولكي تتمكن من تسجيل طلب الصيانة المنزلية للغسالات هناك بعض الخطوات التي يتم تنفيذها من خلال المكالمات الهاتفية مع خدمة العملاء وهي:

1) توضيح البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالجهاز أيضًا.

2) ذكر المشكلة التي تعوق الغسالة عن العمل، وتوضيح السبب إن وجد.

3) إذا كان الجهاز تابعًا لفترة الضمان يرجى توضيح تاريخ الشراء.

4) اختر الموعد المناسب لك من بين الزيارات التي سيطرحها عليك ممثل الخدمة.

كلما كان طلبك محددا مثل ” صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو عطل النشافة ” يكون من السهل على مسؤولي الصيانة تحديد العطل والوقت المستغرق للتخلص منه وإنهاء المهمة في أسرع وقت.

ما مدى كفاءة فريق صيانة غسالات توشيبا ؟

نحن نفخر دائمًا بوجود فريق عمل على هذا المستوى من الجودة والكفاءة والأمانة، إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع العملاء.

فريق الصيانة لدينا ينقسم إلى فئتين؛ فئة المهندسين وهم المسؤولون عن كافة أعمال الصيانة سواء التي تتم داخل المركز أو في المنازل بناء على رغبة العملاء، والفئة الثانية التي تعد واحد من عوامل نجاحنا هي فئة الفنيين والمساعدين ولهم عظيم الأثر في مساعدة المهندسين على إنجاز المهام الصعبة في أقل وقت ممكن.

جميع أعضاء فريق صيانة العربي توشيبا يتم اختيارهم بعناية فائقة، ولم نكتفي بوضع معايير مشددة على الاختيار، بل يتم تقييم وتنمية الفريق بشكل دوري، يتم تدريبهم وتثقيفهم بأحدث طرق وفنيات الصيانة، بالإضافة إلى أساسيات التعامل مع العملاء والاستماع إلى استفساراتهم وتقديم جميع النصائح التي تساعدهم في التعامل مع الأجهزة بالشكل الصحيح.

هل يقدم مركز توشيبا قطع غيار أصلية؟

جميع قطع الغيار لدينا أصلية 100% ، وخاضعة لضمان ستة أشهر يبدأ من تاريخ التركيب، وإذا تكرر نفس العطل سوف تحصل على صيانة مجانية.

والجدير بالذكر هنا أن مسؤول الصيانة لا يتخذ قرار تغيير أحد الأجزاء الداخلية لأي جهاز إلا بعد أن يتم فحص الجهاز بالكامل والتأكد من تلف القطعة بنسبة لا تقل عن 95%، ولن يتم استبدال أي قطعة إلا بعد موافقة العميل.

قطع الغيار لدينا موردة مباشرة من مصانع توشيبا وتحمل شهادة ضمان موثقة، بالإضافة إلى أنه يتم اختبار كفاءة الغسالة بعد الصيانة.

كيف يقوم الدعم الفني لتوشيبا بصيانة الغسالات؟

تتوقف غسالة توشيبا عن العمل لعدة أسباب يجهلها العملاء لذا يكونوا بحاجة إلي المساعدة من فريق دعم فني محترف حتي يكون قادر علي:-

١-تحديد الجزء الذي تسبب في إعاقة الجهاز الكهربائي عن العمل بالطريقة المعتادة، ذلك حتي يتمكن من تحديد الطريقة التي يجب اتباعها أثناء صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو بأعلي جودة ممكنة.

٢-استخدام المعدات بالطريقة الصحيحة حتي يتمكن من صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك، ذلك دون أن يتسبب في حدوث أي نوع من الأضرار علي الأجزاء الداخلية.

٣-معرفة أفضل الطرق التي تؤدي إلي صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو، ذلك حتي لا تظهر الأعطال مرة أخري.

طريقة الحفاظ على غسالة توشيبا من الأعطال؟

إذا كنت ترغب في الحفاظ علي الجهاز المنزلي خاصتك بعيداً عن أي نوع من الأعطال يجب عليك الحرص علي توصيله بتيار كهربائي مناسب وإضافة قدر كافي من مسحوق التنظيف، بذلك لن تكون بحاجة إلي طلب خدمة صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو مرة أخري.

من المهم طلب خدمة صيانة غسالات توشيبا الدورية من التوكيل، ذلك حتي تتخلص من جميع الأعطال قبل أن تتسبب في حدوث أضرار بالغة علي الجهاز الكهربائي.

كيف يمكنني اختيار مركز صيانة مناسب للتخلص من أعطال غسالة توشيبا؟

يجب عليك اختيار مركز صيانة موثوق فيه للتخلص من الاعطال الموجودة بداخل جهازك الكهربائي بشكل نهائي، من المهم التأكد من أن فريق الدعم لديه يتمتع بالقدر الكافي من المهارة.

هل من المهم طلب خدمة صيانة غسالة توشيبا الدورية؟

تمكنك الخدمات الدورية من معرفة ما إذا كان جهازك المنزلي يعمل بالطريقة المناسبة أم لا، كذلك تساعدك علي التخلص من جميع الأعطال فور ظهورها.

هل ستكلفني عملية صيانة غسالة توشيبا الكثير من الأموال؟

لن تكلفك عملية صيانة غسالة توشيبا الكثير من الأموال، ذلك لأن التوكيل يوفر هذه الخدمة بمبلغ مالي بسيط.

ما هي أفضل طريقة لطلب خدمة صيانة غسالة توشيبا؟

يمكنك طلب خدمة صيانة غسالة توشيبا من خلال الذهاب إلي مقر التوكيل، من ثم تتعامل بشكل مباشر مع طاقم العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430