لسلامة ثلاجتك تعاقد على خدمة صيانة توشيبا العربى ثلاجات الدورية 01027867869

صيانة توشيبا العربى ثلاجات

صيانة توشيبا العربى ثلاجات، هي واحدة من أهم الخدمات المقدمة من جانب توكيل صيانة توشيبا ، وذلك من أجل تقديم الدعم الفني الكافي لكل الأفراد ،  من أجل الحفاظ علي العمر الافتراضي للجهاز ، لأطول وقت ممكن ، ومن ثم عدم أهدار أموالهم لشراء جهاز جديد  .

وفريق توشيبا ، هو متميز ، من حيث  مستوي  عملية الدعم الفني التي يتم أجرائها ، حيث أنه يراعي معايير الجودة المتفق عليها ، في مراكز الصيانة الكبرى الموجودة في العالم ، مما يمنحه  مكانة  لا مثيل لها ، ويجعله ذلك الأمر محببا لدي كل العملاء بشكل عام .

و صيانة توشيبا العربى ثلاجات  ، هي من الخدمات التي يحاول المركز التطوير منها بشكل دائم ، وذلك من خلال الرفع من مستوي المهندسين القائمين علي تقديم تلك الخدمة ، مما ينعكس علي المركز بالكامل في  نهاية المطاف ،  ويصبح علي رأس أولويات العملاء.

كيف كانت بداية توشييا ؟

بعد أن حققت شركة توشيبا نجاحا باهرا ، من خلال كونها من العلامات التجارية الرائدة في عالم الأجهزة الكهربائية ، قد تم التفكير في أنشاء توكيل لتقديم خدمة الصيانة ، وذلك للاستفادة من خبرة الشركة الكبيرة ، والحصول علي ثقة المزيد من العملاء .

وبالفعل قد تحولت تلك الفكرة الي واقع ، تمثل في انطلاق توكيل صيانة توشيبا العربى ثلاجات ، وقد استطاع التوكيل أن يثبت جدارته ، وحصل علي مكانة متميزة في مجال الدعم الفني ، ومازال يحافظ عليها ، من خلال جهود فريق العمل بالكامل .

و تمتلك مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة كل الإمكانيات التي جعلت منها مراكز قادرة علي المنافسة ، وتعمل هى بدورها علي تهيئه المناخ المناسب لفريق العمل  ، مما يسمح لهم بالتطوير من مهارتهم ، وبالتالي تأدية مهامهم علي أكمل وجه ممكن ، لذلك فلا تتردد في طلب الخدمة منهم .

عن فريق صيانة توشيبا العربي ثلاجات  :

يعد فريق صيانة توشيبا العربى ثلاجات ، واحدا من أهم الفرق الموجودة في توشيبا ، والذي يعمل بشكل دائم ، علي تقديم خدمة ، تنال أعجاب كل العملاء ، وهم مدربين علي التعامل مع كافة أنواع الأجهزة  بمختلف أشكالها ، وماركاتها ، وأعطالها أيضا .

فالثلاجات كثيرا ما تتعرض لأعطال عديدة ، وتتنوع أسباب العطل ، فأحيانا يكون بسبب تسرب الفريون ، وفي بعض الأحيان ألآخري ، يكون بسبب عطل في الماتور ، ولكن في نهاية الأمر النتيجة واحدة ، وبما أن الثلاجة تحتوي علي مخزون المنزل ، فهي مهمة للغاية .

وما عليك فعله عند تعطل ثلاجتك ، هو الاتصال فورا علي رقم اعطال توشيبا ، وذلك ليتحرك فريق الصيانة اليك ، ويقوم بإصلاح العطل الموجود ، ومن ثم عودة الثلاجة الي العمل مرة آخري ، وتذكر لا تحاول أصلاح الثلاجة بنفسك ، فذلك يمثل  خطورة عليك .

ما هي نقاط التميز في مركز صيانة توشيبا ؟

1-فريق مركز تصليح اعطال ثلاجات توشيبا ، يتبع أفضل التكنيكات المستحدثة المتبعة في عملية الصيانة ،  مع الحفاظ علي الأسس والقواعد ، ولكنه يحرص بشكل دائم ، علي التماشي مع مستحدثات العصر ، وذلك ليكون المركز الرئيسى لصيانة توشيبا من المراكز المتطورة الموجودة .

2-مركز صيانة توشيبا العربى ثلاجات ،متخصص داخليا ،حيث أن كل فريق يكون مسئول عن جهاز معين ، والفريق يكون مقسم الي مجموعة من الأفراد ،كل فرد يكون  له مهمة معينة ، مثل تحديد العطل ، أو علاج تسرب الفريون وغيرها،ولكن تتكامل المهام في النهاية

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430