صيانة توشيبا العربي | أقل سعر وأفضل جودة 01027867869

صيانة توشيبا العربي

صيانة توشيبا العربي هي خدمة متكاملة تقدمها مراكز صيانة توشيبا بحيث يتمتع العملاء بخدمة الصيانة التي تناسب الأجهزة الخاصة بهم وتتم الصيانة بأمان تام، فهل لديك أي اعطال في جهاز توشيبا الخاص بك ؟ لا تتردد في طلب الصيانة المعتمدة والمضمونة ولا تلجأ أبداً لمراكز الصيانة الغير المتخصصة.

فتتوفر فروع صيانة توشيبا في جميع أنحاء الجمهورية لكي تطلب الصيانة المتخصصة لجهازك في أي وقت تحتاج إليه وأينما كنت، هذا بالإضافة إلى تزويدك ببعض الخدمات المتميزة والتي تسهل عليك الحصول على الخدمة وإصلاح جهازك بشكل آمن دون أن يصيبه أعطال اخرى.

صيانة توشيبا تحافظ على كفاءة جهازك :

إذا واجهت عطلاً في جهاز توشيبا الخاص بك وقمت باللجوء لمركز صيانة توشيبا المعتمد فتأكد من أنك في المكان الصحيح، حيث يعمل مركز صيانة توشيبا العربي بكل ما أوتي من إمكانيات على توفير خدمة لا مثيل لها لا تنقص من كفاءة جهازك بعد الصيانة وتعيده كـ الجديد تماماً، فتجد :

1- صيانة توشيبا تتم على يد خبراء في إصلاح أجهزة توشيبا، واكتشاف الأعطال الموجودة بها وإصلاحها بالأدوات المتخصصة والمتطورة، فهم فريق صيانة قد تم اختياره بعناية ليقدم الخدمة التي يستحقها جهازك.

2- يتم استخدام قطع غيار أصلية في عملية التصليح التى يقوم بها توكيل صيانة توشيبا بحيث تتناسب مع باقي أجزاء اجهزة توشيبا الداخلية، فلا يحدث للجهاز أي اعطال اخرى إذا تم استعمال قطع غيار غير ملائمة في الصيانة.

3- تصلك صيانة فورية إلى باب المنزل وبمجرد الاتصال على رقم تليفون توشيبا العربي، وذلك لأن التوكيل يقدم خدمة فورية تصلك بأقصى سرعة تحافظ على الجهاز من تفاقم الأعطال لأن التأخر في صيانة توشيبا قد يؤدي إلى تفاقم العطل وبالتالي يصبح حله أكثر صعوبة أو قد يؤدي ذلك إلى تلف الاجزاء الداخلية لأجهزة توشيبا.

4- خدمة تصليح منزلية لكي لا تضطر إلى تحريك جهاز توشيبا من مكانه مما قد يصيبه ببعض الأعطال الجسيمة إذا تم تحريكه بصورة غير ملائمة، وفي حال احتاج الجهاز إلى صيانة توشيبا العربي لدى التوكيل فسيتم تحميله بصورة متخصصة على يد الخبراء.

ضمان على صيانة توشيبا :

تمتع بأفضل خدمة تصليح لأجهزة توشيبا العربي من خلال التوكيل المعتمد، واحصل بعد انتهاء الصيانة على ضمان لأكثر من عام على الصيانة لكي تحصل على الخدمة المجانية خلال فترة الضمان عند حدوث للجهاز أي مشكلة أخرى، فتكن مطمئناً على جهازك طوال فترة الضمان وحتى بعد انتهائها.

وقطع الغيار التي استخدمت في الصيانة يقدم عليها التوكيل ضمان أيضاً لكي يتم صيانتها أو استبدالها إذا لزم الأمر بأخرى جديدة مجانا من خلال مركز صيانة توشيبا العربي، ولكن كن مطمئناً على جهازك عند طلب الصيانة من خلال التوكيل لأنه لا يحدث للجهاز أعطال اخرى له إلا في حالات نادرة.

كيف تحافظ على جهاز توشيبا ؟

أجهزة توشيبا من أفضل أنواع الأجهزة المنزلية التي يمكن اقتنائها، لذا يجب المحافظة عليها وعند حدوث أعطال لها فيجب تحري الدقة عند طلب الصيانة لها، فهي تحتاج إلى خدمة تصليح خاصة فلا تخاطر وتطلب الصيانة من المراكز الغير متخصصة والتي لا يتوفر لديها خبرة في صيانة توشيبا العربي.

كما لا يتوفر لدى المراكز الغير معتمدة أي من الإمكانيات التي تتوفر لدى مركز صيانة توشيبا العربي المعتمد، ولاستخدام أجهزة توشيبا دور كبير في الحفاظ عليها لذا يجب استعمالها بالشكل الموضح في كتيب الإرشادات المرفق مع جهاز توشيبا، والتواصل مع تليفون توشيبا العربي للسؤال عن طريقة ضبط الجهاز بصورة متخصصة.

وعند استخدام جهاز توشيبا لفترات طويلة فيجب عليك عمل له صيانة دورية كل عدة أشهر فى المركز الرئيسى لصيانة توشيبا ، فقد يكون في الجهاز بعض الأعطال التي لا يمكنك ملاحظتها بسهولة بواسطتك وهي تتفاقم مع الوقت وتؤدي لحدوث أعطال اخرى بالجهاز مما يزيد من حجم المشكلة ويجعل حلها أصعب.

ولكن عند طلب صيانة توشيبا العربي الوقائية ستعمل على اكتشاف الأعطال بصورة مبكرة، وأيضاً إصلاحها قبل أن تتفاقم مما يحافظ على كفاءة الجهاز ويبقيه معك لأطول وقت ممكن.

أعطال توشيبا العربي :

الخدمة التي يقدمها توكيل صيانة توشيبا العربي هي خدمة متكاملة وشاملة، فيتوفر لديه جميع الإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية الخاصة بأجهزة توشيبا، كما يتوفر لدي مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة جميع الإمكانيات التي تساعد جهازك في الحصول على الصيانة التي يستحقها، فمهما كان نوع العطل سيتمكن فريق الصيانة بمواجهته بشتى الطرق لإصلاحه.

كما تحصل على صيانة لجميع أجهزة توشيبا سواء التلفزيونات أو الثلاجات أو الغسالات أو أي من أجهزة توشيبا المتميزة الأخرى، فيتوفر لدى التوكيل جميع الحلول التي تعمل على إصلاحها مهما كان العطل بالغ التعقيد أو طفيفاً، فالخبرة المطولة لفريق الصيانة تمكنه من حل أعطال توشيبا باحترافية وأمان.

تليفون توشيبا العربي :

تتواجد خدمة عملاء توشيبا العربي على مدار الساعة لكي تقدم لك جميع الخدمات المتميزة، فهي قناة تواصل بينك وبين مراكز صيانة توشيبا تسهل عليك وصول عملية التصليح المنزلية، وتساعدك في الحصول على أي من الخدمات التي توفرها هذه المراكز، فعند الاتصال على أحد أرقام مركز صيانة توشيبا سيتم الرد على اتصالك وتزويدك بالخدمات الآتية :

1- تحديد الموعد الذي يناسبك لوصول فني الصيانة المسؤول عن العطل الموجود في جهازك، بحيث يصلك في الوقت المحدد ودون أي تأخير لما يتميز به مركز صيانة توشيبا العربي شبرا من دقة والتزام لاحترام وقت العملاء.

2- طلب خدمة الصيانة المجانية خلال الضمان، فإذا حدث للجهاز أي عطل خلال فترة الضمان فكل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملاء صيانة توشيبا وستصلك خدمة الصيانة الفورية والمجانية.

3- الحصول على الدعم الفني في ضبط وإصلاح الأعطال الطفيفة الموجودة في أجهزة توشيبا من خلال الهاتف، ولكن في حالة الأعطال الجسيمة فسيتم إرسال الفني المختص لإنهاء العطل بصورة آمنة على جهازك.

4- تقديم الاقتراحات الخاصة بك، فبعد انتهاء الصيانة لدى مراكز صيانة توشيبا تعطيك هذه المراكز كل الحق في التعبير عن رأيك وتقديم اقتراحك بشأن الحصول على الخدمات الجيدة في المرات القادمة عند طلب الصيانة.

5- حل أي مشكلة قد تواجهها عند الحصول على صيانة توشيبا الغربي، وذلك من خلال شرح نوع المشكلة التي واجهتها عند الحصول على الصيانة وسيتم تقديم الحلو لمشكلتك على الفور مما يضمن رضاك عن خدمة مركز توشيبا.

صيانة توشيبا تصلك أينما كنت :

يقدم مركز صيانة توشيبا العربي خدمة متميزة تصل العملاء إلى أي مكان، فتوجد العديد من الفروع المنتشرة في جميع محافظات مصر تساعد على وصول عملية الصيانة لجميع مستخدمي أجهزة توشيبا في أي محافظة يتواجدون بها، وذلك بمجرد الاتصال على أحد أرقام صيانة توشيبا وطلب خدمة التصليح.

وتزود فروع توكيل توشيبا العربي  بأسطول متكامل من السيارات المجهزة والتي تكون على أتم الاستعداد للإنطلاق إلى باب منزلك بمجرد الاتصال على الخط الساخن توشيبا وطلب خدمة الصيانة، وتصلك هذه الخدمة في وقت قياسي كما يتم إصلاح جهازك بأسرع ما يمكن لكي لا تنتظر الكثير من الوقت حتى تستعيده خالي من الأعطال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430