ماهى الخدمات التى تجعل صيانة توشيبا بالقاهرة الخيار الامثل..؟ 01027867869

صيانة توشيبا بالقاهرة

صيانة توشيبا بالقاهرة

صيانة توشيبا بالقاهرة تتم علي أيدي أشهر وأمهر خبراء صيانة وتصليح الأجهزة ، حيث إن الفنيين والمهندسين هؤلاء مدربين علي أعلي مستوي ، علي أيدي مصنعي أجهزة توشيبا ، حاصلين علي العديد من الدورات التعليمية والتدريبية في مجال الصيانة .

لديهم الخبرة الكافية التي تجعلهم قادرين علي تصليح جميع الأجهزة الكهربائية الإلكترونية ذات ماركة توشيبا الشهيرة ، فمركز صيانة توشيبا القاهرهمجهز ومزود بأحدث التقنيات ، والتي تقوم بدورها في الكشف عن الأعطال التي تصيب الأجهزة .

ومن ثم يقوم فريق العمل بتغييرها في الحال ، فمركز صيانة توشيبا من أهم وأكبر مراكز الصيانة في العالم العربي بأكمله ، هدفه الأول والأسمي هو إرضاء العملاء المستهلكين ، وتقديم كافة سبل الراحة والأمان لهم ، وذلك من خلال تخفيض أسعار عملية الصيانة .

لماذا مركز صيانة توشيبا العربي الخيار الامثل ؟

يقدم مركز صيانة توشيبا القاهرة أفضل خدمة عملاء متميزة ، ويقدم باقة من التخفيضات والتنزيلات علي أسعار أجهزة توشيبا المتعددة التي يعرضها ؛ ليمكن العملاء من شراء كافة منتجاتهم بأقل سعر ، يناسب الحالة الإقتصادية لهم ، ولا يشكل عبأً عليهم ، كما يقدم المركز خدمة الصيانة للجهاز داخل منزل العميل المستهلك .

المركز حريص كل الحرص علي تقديم قطع غيار أصلية ١٠٠ % ومضمونة ، ومن ثم معتمدة من قِبل المركز نفسه ، تكون مطابقة تماماً لمعايير الجودة والكفاءة ، ومن ثم المواصفات القياسية ، كما يتم اخضاعها لاختبارات السلامة والأمان ؛ لضمان حصول العميل علي أفضل قطع غيار ، لها نفس قدرة وكفاءة تلك التي تعرضت للتلف .

مركز صيانة توشيبا القاهرة يقوم بإجراء صيانة وقائية علي جميع قطع الغيار التي يتكون منها الجهاز ، ما بين الحين والآخر ؛ وذلك للتأكد من انها تعطي أفضل اداء ، كما يقدم المركز صيانة فورية في نفس اليوم الذي يتلقي فيه المركز اتصالاً من العميل المستهلك وتسجيل شكواه ؛ تقديراً من العاملين فيه علي ارتباك وقلق العميل المتضرر .

بِمَ تمتاز خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا العربي؟

يضم  توكيل توشيبا بالمحلة افضل خدمه عملاء على الاطلاق ، حيث انهم يقومون بالرد على كافه الاستفسارات التي يطرحها العملاء المستهلكين ، الى جانب خدمات اخرى عديده ومتنوعة لا يمكن حصرها ، فهم يبذلون أقصي جهودهم ؛ لكي ينعم العميل المتضرر بخدمة صيانة عالية ومتقنة ، كمايمكنهم من الحصول على أجهزتهم وهي تعمل بأفضل أداء ، ويتم ذلك بسرعة كبيرة .

ما هو الهوت لاين لمركز صيانة توشيبا العربي ؟

يقدمتوكيل صيانة توشيبا العربي بالقاهرة الهوت لاين رقم مختصر ؛ لكي يتيح للعميل المستهلك التواصل السريع والمباشر بالمركز ، وذلك في حال تعرض اي من اجهزته ذات ماركةتوشيبا العالمية لعطل مفاجئ، فالتوكيل معتمد ومضمون ، يضمن للعميل حقه في الحصول علي متابعة دورية مجانية علي الجهاز الجديد الذي قام بشراؤه أو صيانته ، وذلك خلال فترة الضمان المسموح بها .

أين تتواجد فروع مركز صيانة توشيبا العربي ؟

يضم مركز صيانة توشيبا بالقاهرة فروع متعددة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ؛ ليكون دائماً في خدمة عملائه الكرام وفي اسرع وقت ، حيث يتعمد المركز توفير جميع تلك الفروع في محافظات الوجه البحري ومحافظات الوجه القبلي ؛ ليصبح مركز خدمة توشيبا الوجهة الأولى الذي يتجه إليها المستهلكين عقب تعرض أجهزتهم الكهربائية لعطل ما .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430