صيانة توشيبا تلفزيونات مضمونة 100% , و بأفضل المعدات.. 01027867869

صيانة توشيبا تلفزيونات

أرقام أعطال صيانة توشيبا تلفزيونات

صيانة توشيبا تلفزيونات المركز الأول والمعتمد في صيانة تلفزيونات، حيث يمتلك أمهر المهندسين المتخصصين في صيانة جميع أجهزة توشيبا العربي وبأفضل الأسعار، فهو يقدم لك خدمات بكافة السبل الممكنة ليحرص دائماً على راحة عملائه، ليوجد به فريق دعم فني يعمل على صيانة توشيبا في مراكز دولية بخدمة 24 ساعة في تلقي الشكاوي لنصلك في الحال حتى باب منزلك، ليتم تركيب قطع غيار اصلية لجميع أجهزة توشيبا العربي وبضمان معتمد بدقة وجودة عالية للصيانة.

جدير بالذكر أن شركة صيانة توشيبا العربي تلفزيونات هي الأولى والرائدة في صيانة التلفزيونات وجميع الأجهزة الكهربائية الأخرى، حيث تضمن لك صيانة بجودة وكفاءة عالية لتعمل على استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية ومضمونة، كما تضمن لك قطع غيار أصلية مع ضمان ما بعد التصليح.

– أهم ما يميز مركز صيانة توشيبا العربي:

1- يتميز مركز صيانة توشيبا العربي بدقة في المواعيد التي يعطيها للعميل، فبمجرد اتصالك برقم خدمة العملاء الخاص بـ مركز صيانه توشيبا تلفزيونات يقوم فريق فني متخصص من مهندسين وخبراء ماهرين بالتوجه بسرعة إليك وتصليح العطل في الحال .

2- يعمل مركز صيانة توشيبا العربى بتوفير أسطول متكامل من سيارات مجهزة بأحدث المعدات والادوات والمهندسين المدربين على إصلاح كافة الأعطال الموجودة بأجهزتك ليصلك لباب المنزل في أسرع وقت، ولأن صيانة توشيبا تلفزيونات  تعمل دائماً من أجل خدمتكم بتوفير الجهد والوقت للعميل.

3- عزيزي العميل كل ما عليك هو التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بمركز صيانة توشيبا تلفزيونات ليتواصل معك فريقنا بالرد على اسئلتكم واستفساراتكم وتحويلها للقسم الفني المتخصص للعمل على حلها في الحال، حيث نمتلك نحن مركز صيانة توشيبا العربي أقسام فنية مختلفة لجميع التخصصات لتوفير التواصل مع العميل بكل سهولة وحرص.

– خدمات مركز صيانة توشيبا العربي:

يعمل توكيل صيانة توشيبا العربي على توفير جميع الأجهزة الخاصة بهم بأفضل وأرخص الأسعار في مجال الصيانة بمصر، وذلك بالاتصال على الخط الساخن الموجود على الصفحة الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليقوم مندوب من فريق خدمة العملاء الخاص بنا بتحديد نوع العطل الموجود بالجهاز وإبلاغ العميل بتكاليفه قبل البدء في عملية التصليح.

من جانبه يقوم المندوب بتحويل الشكوى على قسم المتابعة المختص من ثم تحديد الموعد المناسب للمهندس والعميل ليأتي الخبير لإصلاح جهازك داخل المنزل إذا كان العكل بسيط أما في حالة ان العطل كبير للغاية يتم نقل الجهاز لمركز الصيانة لعمل صيانة شاملة له، ثم يعطي لك المهندس إيصال بأنه تم أخذ الجهاز لإتمام عملية التصليح لضمان جودته ليعود إليك في أفضل حالة ممكنة.

صيانة توشيبا العربي تعني الثقة:

استمراراً للنجاحات التي يعتاد عليها مركز صيانة توشيبا تلفزيونات يعمل على توفير ميزة جديدة من نوعها وهي عمل صيانة وقائية للأجهزة الكهربائية والتي تعتمد فكرتها على أن لكل جهاز خاص بالشركة عمر افتراضي معين يمكن حسابه بالتقريب، إذاً قبل انتهاء العمر الافتراضي للجهاز يتم عمل استبدال له بجهاز أخر، وذلك تضمن لك الشركة تجنب حدوث أعطال باستمرار وتصليح كثير على مدار سنة الضمان.

وأخيراً يقوم الفني المتخصص بالتعرف على اكتشاف العطل وتشخيصه من ثم إصلاحه ليتم بعدة مراحل للصيانة للتأكد من سلامة القطع المستبدلة  بكل السبل المتاحة ليعمل على عمل صيانة دورية وتتم بعد عدد ساعات معينة من تشغيل الجهاز، ثم عمل صيانة وقائية بالتأكد من العمر الافتراضي لجهاز، ثم صيانة علاجية وهي التي تتم عند حدوث أعطال فعلية للجهاز بغرض إصلاح العطل في الحال لتكون المرحلة الأخيرة لعملية الصيانة.

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430