ما هي خدمات مركز صيانة توشيبا مدينة نصر؟ 01027867869

مركز صيانة توشيبا مدينة نصر

مركز صيانة توشيبا مدينة نصر المعتمد يمكنك من القضاء علي كافة الأعطال المزعجة التي تحدث للأجهزة الكهربائية بشكل مستمر حيث يعد توكيل صيانة توشيبا العربي, واحد من أكبر مراكز تصليح الأعطال التي يمكن أن تتعامل معها علي الإطلاق و يهتم بشكل كبير بتقديم أفضل خدمة لعملائها

نحرص بشكل كبير علي تقديم أفضل خدمة لتكون مرضية للعميل و لأننا نرغب في الحفاظ علي ثقة العملاء كان لدينا اهتمام خاص بتعيين أفضل مهندسي صيانة و استخدام قطع غيار أصلية كما نحرص علي تقديم الخدمة لجميع العملاء وضعنا خصم 50% علي الصيانة.

ما المميز في مركز صيانة توشيبا العربي؟

يعد مركز صيانة توشيبا مدينة نصر ممتلئ بالمميزات الجذابة التي تجعله أول ما يتجه إليه العميل في حال حدوث أي  من أعطال الأجهزة الخاصة به نحن نحرص بشكل خاص علي تعيين أفضل مهندسي الصيانة والفنيين الذين يتمتعون بالمهارة العالية

ولأننا نحرص علي تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء حرصنا علي تقديم الدورات التعليمية والبرامج التدريبية التي تؤهلهم لـ اكتشاف العيوب بسرعة فائقة و القضاء عليها بشكل نهائي كما تساعدهم علي استخدام الأساليب الحديثة في الصيانة و بذلك يقضي علي الخلل بشكل  جذري.

كما نهتم بتقديم قطع غيار أصلية بنسبة 100% لضمان جودة الخدمة و الحد من الأعطال كما نضمن طول العمر الافتراضي للأجهزة الخاصة .

لتتمكن من الحصول علي أفضل خدمة الصيانة عليك أن تعرف عنوان مركز صيانة توشيبا مدينة نصر و التوجه إليه لتتمتع بكل هذه المميزات و التي لن تجدها في مكان آخر.

ما هي التسهيلات التي تقدمها مركز توشيبا للعملاء؟

نهتم في مركز صيانة توشيبا مدينة نصر بالقضاء علي كل الصعوبات و العراقيل التي قد تواجه العملاء أثناء الصيانة و لذلك كان لدينا اهتمام كبير في وضع.

1_ خدمة العملاء.

أصبح بإمكانك التواصل معنا بسهولة في حال حدوث أي من الأعطال و ترغب في القضاء عليه لم يعد عليك التوجه الى مركز الصيانة نحن نحرص في خدمة توشيبا صيانة علي وضع خدمة للعملاء لتتمكن من التواصل معنا فور حدوث العطل لنتمكن من القضاء عليه فورا

2_ انتشار الفروع في العديد من محافظات الجمهورية.

استطاع مركز صيانة توشيبا العربي في وقت قصير جدا أن يتمكن من اكتساب ثقة العميل فيه لما يقدمه من الخدمات المميزة و لكي يستطيع الحصول علي راحة العملاء حرصنا في مراكز توشيبا علي توفير الخدمة في كل أنحاء الجمهورية

أصبح بإمكان العميل الحصول علي الخدمة في أي مكان داخل مصر كل ما عليه فعله هو التواصل معنا و سيجدنا عنده حيث توجد فروعنا في المحافظات الكبرى كـ القاهرة و الأسكندرية و تجدنا في الدلتا و حتي الصعيد فلا داعي للقلق نحن نعمل علي توصيل خدمة الصيانة للجميع.

 كيف احصل علي رقم توشيبا العربي؟

أصبح بإمكانك الآن الحصول علي ارقام صيانة توشيبا العربي تلفزيونات بطريقة سهلة جدا كل ماعليك فعله هو التوجه الى الموقع الرئيسي الخاص بـ مركز صيانة توشيبا مدينة نصر و عندها ستجد الرقم أمامك مباشرة أحصل عليه و تواصل معنا.

ما هي مراحل الصيانة في مراكز توشيبا؟

تمر الصيانة بعدد من المراحل و تبدأ بعملية المعاينة و من خلالها يتجه مهندسي الصيانة و الفنيين من مركز صيانة توشيبا مدينة نصر الى منزل العميل و تبدأ الكشف علي الجهاز و معرفة العيب الواقع به والاتفاق علي التكلفة المالية

و من ثم تبدأ عملية الصيانة و في هذه المرحلة يتم القضاء علي العطل بشكل نهائي و استخدام قطع غيار أصلية لضمان جودة الجهاز

وبعد الانتهاء من الصيانة تبدأ عملية المتابعة و فيها تقوم خدمة العملاء بـ التواصل مع العميل لضمان مدى رضاه عن الخدمة المقدمة فلا تضيع مثل هذه الفرصة الجذابة و تواصل معنا الأن عبر الخط الساخن لصيانة توشيبا العربى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430