اقهر أعطالك مع خدمة صيانة توشيبا مراوح 01027867869

صيانة توشيبا مراوح

خدمة صيانة توشيبا مراوح هي الأفضل في حل مشاكل الأجهزة بفضل فريق الدعم الفني المتمرس الذي يقوم بصيانة تلك المراوح بسرعة فائقة، وذلك لأن المراوح من الأجهزة المهمة جداً في كل منزل ولا يستغنى عن وجودها أي فرد فهي المنقذ الأسمى من حرارة الصيف لجميع بيوت الطبقة المتوسطة الذين لا يمتلكون رفاهية شراء التكييف، ومن أجل تلك الاهمية تحرص صيانة توشيبا  على إصلاح مراوح العملاء في أسرع وقت ممكن.

مركز صيانة توشيبا مراوح .. أهل الدقة والكفاءة

يقدم التوكيل المعتمد المتخصص في صيانة توشيبا مراوح للعملاء خدمات وقطع غيار مماثلة للمعايير العالمية لأكبر توكيلات صيانة المراوح وكافة الأجهزة الكهربائية في دول الشرق الأوسط والعالم، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها توكيل توشيبا إلى الأفراد ما يلي :

أولاً : الفريق الفني المتميز

لا ينفك فريق الدعم الفني التابع لـ مراكز صيانه توشيبا من أبهارنا بقدرته المذهلة على التخلص من أعطال المراوح الكهربائية التي تحمل شعار ماركة توشيبا العربي، فيقوم الكادر الفني بتصليح أعطال الأجهزة الصعبة في توقيت خيالي جداً لدرجة قد يشعر العميل بأن طاقم توشيبا الفني في سباق مع الوقت لإنهاء عملية الصيانة.

ثانياً : فروع متعددة لـ مركز صيانة توشيبا مراوح

تواجد عدد كبير من الفروع لـ توكيل توشيبا   المعتمد يسهل كثيراً على الطواقم الفنية إصلاح جميع أجهزة توشيبا الكهربائية بسرعة، فتغطية الفروع لكافة المحافظات أمر ضروري ليظل التوكيل ذا سيطرة تامة على مهنة الصيانة الشاملة في مصر.

مزايا رقم صيانة توشيبا مراوح

1) تقوم خدمة عملاء صيانة توشيبا من خلال الرقم بشرح كافة العروض الترويجية المتاحة داخل توكيل توشيبا والتي تخص التخفيضات على أسعار الصيانة وأسعار قطع الغيار وأسعار الأجهزة الجديدة.

2) تعمل خدمة عملاء مركز توشيبا على فرض حلول جذرية للعملاء في حالة كانت الأعطال بسيطة ولا تستدعي تدخل الفريق الفني من مركز خدمات توشيبا الرئيسي.

نصائح مقدمة من مركز صيانة توشيبا مراوح

المراوح من الأجهزة التي تتأثر بالأعطال وتفقد عمرها الافتراضي بسرعة إذا لم يراعي الأشخاص كافة التعاليم اللازمة لحمايتها من العطب، وتتمثل أبرز النصائح المقدمة عبر خدمة عملاء  رقم تليفون توشيبا   في ضرورة عدم تشغيل مراوح توشيبا طوال اليوم دون داعي حتى لا تضعف قدرتها التشغيلية، كما أن تنظيف المراوح من الأتربة والأوساخ كل فترة بواسطة قماشة جافة أو المواد المخصصة لتنظيف المراوح مع مراعاة فصل التيار الكهربي قبل التنظيف.

ما هي أنواع الصيانات التي يقدمها التوكيل ؟

يقدم التوكيل عدد متنوع من الصيانات مثل الصيانة المنزلية والصيانة الوقائية الشاملة والصيانة الفورية.

ما هي مدة ضمان قطع غيار التوكيل ؟

يقدم التوكيل ضمان معتمد لمدة سنة كاملة على كافة أعمال الصيانة التي تتم داخله، وايضاً يكون الضمان ساري على قطع الغيار المستبدلة.

كيفية تقديم طلب على موقع المركز ؟

يتم تقديم طلب الصيانة على الموقع الإلكتروني توشيبا من خلال كتابة بيانات العميل من الاسم، العنوان، رقم الهاتف، وصف مشكلة الجهاز.

كم تبلغ مدة المتابعة الدورية للأجهزة ؟

تستمر فترة المتابعة الدورية لجميع أجهزة مراكز توشيبا لمدة ثلاثة أشهر كاملين، للتأكد من أن الجهاز يعمل بكفاءة شديدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430