رقم صيانة غسالات توشيبا | اتصل بنا 01027867869

رقم صيانة غسالات توشيبا

رقم صيانة غسالات توشيبا بإمكانك الاتصال عليه والاستفادة من عدة مميزات تنفرد بها مراكز صيانة غسالات توشيبا , الاسم الرائد في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية بأحدث وأجود أنواع قطع الغيار المستوردة , و أيادي أمهر الفنيين والمهندسين .

هل سبق وأن واجهت عطل في غسالة توشيبا الخاصة بك ؟ هل فكرت كثيرا بجودة قطع الغيار التي ستقوم باستبدالها؟ هل راودتك المخاوف من الحصول على تجربة تصليح سيئة لغسالتك؟ إذا ماذا تنتظر؟ مراكز صيانة توشيبا غسالات اسمٌ يمكنك الوثوق به, احصل على رقم صيانة توشيبا العربي للتمتع بخدمة صيانة مميزة من مركز صيانة غسالات توشيبا .

رقم صيانة غسالات توشيبا

خدمة عملاء مركز توشيبا تقوم بالرد عليك عزيزي المستهلك عند اتصالك علي رقم صيانة غسالات توشيبا ويقومون بالتنسيق معك لكي تحدد الموعد الأنسب لك حتي يأتي فيه فريق العمل ويقوم بإجراء الصيانة علي جهازك الذي يواجه عطل ما، فهم متواجدون علي مدار اليوم لتلقي كافة الشكاوي التي يقوم العملاء بتقديمها ويعملوا علي حلها في أقل وقت لينالوا رضاكم أعزائي المستهلكين.

إن مركز صيانة غسالات توشيبا المعتمد يساهم بشكل كبير في جعل العملاء المستهلكين يتنعمون بخدمات صيانة وتصليح من خلالهم تتم بأسعار قليلة، ومن ثم علي أيدي مهندسين خبراء متمكنين جيداً في عملهم وعلي دراية واسعة بكل ما يتعلق بصيانة أجهزة الغسالات، فمن الآن وصاعداً إذا واجه جهازك عزيزي العميل أي عطل مفاجئ قم علي الفور بالتواصل بتوكيل توشيبا المعتمد.

وبالإضافة إلي استخدام رقم صيانة غسالات توشيبا لتقديم الشكاوي، فبامكانكم أيضاً عملاؤنا الكرام أن تقوموا بإبداء آرائكم حول خدمات الصيانة التي يقدمها التوكيل لكم وعن خدمة العملاء أيضاً، مما يعزز الثقة بينكم وبين خدمة دعم عملاء توشيبا التي تتسم بحسن التعامل مع المستهلكين.

الخدمات التي يقدمها توكيل توشيبا للصيانة :

فور قيامك عزيزي المستهلك بالاتصال علي رقم صيانة غسالات توشيبا تأكد من تمتعك بمجموعة من الخدمات المميزة التي لا يمكنك أن تجد مثلها داخل أي توكيل صيانة بخلاف توشيبا، حيث أن مركز صيانة توشيبا يقدم خدمات إبداء الرأي وكذلك خدمة عملاء ممتازة ومن ثم فريق عمل مؤلف من عمالقة الفنيين ومهندسين الصيانة المتخصصين في مجال تصليح الأعطال وبكفاءة.

ويقدم توكيل صيانة توشيبا قطع غيار أصلية ١٠٠ في المئة ومضمونة تم تجريبها أكثر من مرة داخل المختبرات للتأكد من سلامتها وأنها تعمل بنفس كفاءة تلك التي تعرضت للتلف وتوقفت عن العمل، هذا بجانب الخصومات والتخفيضات التي يتم طرحها أيضاً عليها حتي يتمكن العملاء المستهلكون من الحصول عليها بأقل الأسعار.

طاقم عمل توكيل صيانة توشيبا :

١-يضم مركز صيانة غسالات توشيبا طاقم عمل ذو كفاءة عالية قادر علي حل وتصليح أي عطل يواجه جهاز الغسالة مهما كان وبأحدث الطرق والأساليب المتبعة في ذلك، حيث أنه حائز علي العديد من الشهادات التي تثبت مدي كفاءته في القيام بعمليات تصليح للأجهزة لا نظير لها، فهيا احصل علي خدمة صيانة مميزة من توشيبا عزيزي العميل بأقل سعر لجهاز الغسالة الخاص بك.

٢-عند الاتصال علي رقم صيانة غسالات توشيبا تأكد عزيزي العميل من حصولك علي خدمة صيانة رائعة من خلالهم يستطيع فيها جهازك أن يسترد قدرته علي العمل مرة أخري بكفاءة منقطعة النظير، تتم علي أيدي مهندسين وفنيين صيانة ماهرين ولديهم خبرة وكفاءة عالية تمكنهم من إتمام وإجراء خدمات صيانة مميزة وبأسعار قليلة للغاية.

أنواع غسالات توشيبا

قبل الاتصال على رقم صيانة غسالات توشيبا أو الذهاب إلى مركز خدمة توشيبا صيانة تأكد من نوع الغسالة الخاصة بك , حتى يتكمن الفني القائم على عملية التصليح من توفير قطع الغيار اللازمة لنوع الغسالة وحجمها, حيث تتواجد العديد من الأحجام والأنواع من غسالات توشيبا وهي كما يلي :

  1. غسالة ملابس توشيبا هاف اتوماتيك 6 كيلو
  2. غسالة ملابس توشيبا هاف اوتوماتيك مزودة بموتورين  VH-1000S.
  3. غسالة ملابس توشيبا فوق اوتوماتيك 8 كيلو .
  4. غسالة ملابس توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو .
  5. غسالة ملابس توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو  11 كيلو .
  6. غسالة ملابس توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو .
  7. غسالة ملابس توشيبا فوق اتوماتيك 15 كيلو .
  8. غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو مزودة بموتور SDD.

بإمكانك معرفة نوع غسالة توشيبا الخاص بك من خلال كرتونة الغسالة , كتالوج الغسالة الذي تحتفظ به , أو من على واجهة الغسالة .

كيف تتواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة غسالات توشيبا ؟

يتيح مركز صيانة غسالات توشيبا العربي عدة طرق للتواصل مع عملاء ومنها

  1. يمكنك الاتصال بـ رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك وهو خط ساخن موحد .
  2. أو إرسال رسالة عبر البريد الالكترونى الخاص مركز صيانة غسالات توشيبا العربي توضح فيها شكواك أو استفسارك بخصوص غسالة توشيبا .
  3. بإمكانك ترك رسالة  على صفحتهم على الإنترنت للتواصل معك بسهولة .

لماذا مركز صيانة غسالات توشيبا العربي هو خيارك الأفضل؟

  • عند الاتصال على رقم صيانة غسالات توشيبا أو رقم صيانة توشيبا العربي ستتمكن بسهولة من التعامل مع خدمة العملاء وستقوم خدمة العملاء الخاصة بـ مركز صيانة توشيبا مدينة نصر بتوضيح الخطوات الواجب اتباعها .
  • ستحصل على أجود قطع الغيار الاصلية المستوردة من اليابان .
  • في حالة طلبك لخدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة غسالات توشيبا العربي فإن خدمة العملاء ستقوم بتحديد الوقت المناسب بك وخلال 24 ساعة من وقت الطلب وحد أقصى 48 ساعة .
  • يتم تسجيل بياناتك كعميل في مركز الخدمة والدعم الفني الخاص بصيانة العربي ليتمكنوا من الوصول إليك مستقبلاً .
  • توفر خدمة التصليح المنزلية الخاصة بـمراكز صيانة غسالات توشيبا العربي مما يسهل عليك إجراء الإصلاحات في المنزل دون الحاجة إلى نقل الغسالة إلى المركز.
  • تبذل مراكز صيانة غسالات توشيبا العربي قصارى جهدها لتلبية جميع احتياجات العملاء في جميع المحافظات جمهورية مصر العربية .
  • يوفر مركز صيانة غسالات توشيبا العربي شهادة ضمان سارية على قطع الغيار التي تم استبدالها من خلالهم .

نصائح يقدمها مركز صيانة غسالات توشيبا

  1. يجب عليك إبقاء باب الغسالة  مفتوحاً بعد انتهاء دورة غسيل واحدة منعا لتراكم الرطوبة داخل الغسالة مما يؤدي إلى وجود رائحة غير لطيفة.
  2. يجب عليك التأكد من أن خرطوم صرف الغسالة في مكانة الصحيح حتى تتمكن الغسالة من تصريف الماء .
  3. لا تشغل دورات غسيل متتالية , ولا تشغل المجفف باستمرار لأنه يتطلب الكثير من جهد الغسالة وهذا يجعل المولد يتآكل.
  4. عليك تنظيف الفلتر المتواجد داخل الغسالة باستمرار حتى تمنع تراكم الأوساخ فتؤثر على نظافة الملابس .
  5. يجب عليك اختيار دورة الغسيل المناسبة لنوع الملابس
  6. لا تحمل غسالة توشيبا الخاصة بك أكثر من الوزن المسموح به منعا لتعطل الموتور.

فروع مركز صيانة غسالات توشيبا العربي .

يحرص مركز صيانة غسالات توشيبا العربي على تواجده في معظم المحافظات المصرية وذلك لتوفير خدمة مميزة وتسهيل الخدمة على العملاء , ولمعرفة أين يتواجد مركز صيانة غسالات توشيبا نصف اتوماتيك حولك بإمكانك الاتصال على رقم صيانة غسالات توشيبا للحصول على العنوان وفيما يلي المحافظات التي تتواجد في فروع المركز:

محافظة القاهرة , محافظة القليوبية (مركز خدمة بنها) , محافظة المنوفية , محافظة الإسكندرية , محافظة بورسعيد , محافظة الدقهلية ,محافظة بورسعيد ,محافظة الشرقية, محافظة كفر الشيخ, محافظة دمياط ,محافظة الغربية (مركز خدمة طنطا) و محافظة أسيوط .

خدمة عملاء مراكز صيانة غسالات توشيبا

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مراكز صيانة غسالات توشيبا العربي من خلال رقم صيانة توشيبا العربي , وهو خط ساخن موحد لجميع المراكز , يجب عليك توضيح المشكلة لخدمة العملاء , و من ثم ستوفر لك خدمة العملاء حلولا إذا كانت المشكلة بسيطة ويمكن حلها .

في حالة كان لديك شكوى أو تطلب تصليح فإن خدمة عملاء مراكز توشيبا صيانة غسالات سيقوم بفتح ملف شكوى خاص بك لديهم يتضمن محل إقامتك, نوع الغسالة التي حدث العطل فيها , رقم هاتفك للتواصل , وسيقومون بتحديد الموعد الأنسب لك وسيتم العمل على حل مشكلتك في غضون 24 ساعة من الطلب .

إن هدف مراكز صيانة غسالات توشيبا هو إرضاء العملاء والعمل على حل مشكلتهم , ولذلك فإن المركز يعمل على توفير عمالة ذات كفاءة من المهندسين والفنيين الذين تم خضوعهم لتدريبات مكثفة لعدة أشهر تمكنهم من العمل على إصلاح كافة الأعطال ومعرفة الأسباب الرئيسية التي تؤدي لحدوث الأعطال في غسالتك .

ما بعد التصليح من مركز صيانة غسالات توشيبا

إن مركز صيانة غسالات توشيبا هو مركز رائد ذو ثقة كبيرة من عملاءه , وحال تقدمك بعمل شكوى من خلال رقم صيانة غسالات توشيبا فإن المركز يحرص على سرعة التوجه لكم وتوفير أسطول من سيارات النقل المجهزة بكافة احتياجات التصليح الخاصة بـ غسالة توشيبا .

يوفر المركز قطع غيار أصلية ينفرد بها ويتم استيراد تلك القطع من بلد المنشأ الأم لغسالات توشيبا وهي دولة اليابان, ليس هذا فحسب فالمركز أيضا يوفر لك ضماناً سارياً على قطع الغيار التي تم استبدالها من خلالهم , تكون مدة الضمان هي 6 أشهر وقد تمتد المدة بناءاً على نوع قطع الغيار التي تم استبدالها .

يقوم فنيين ومهندسين مركز صيانة العربي توشيبا الذين أشرفوا على عملية إصلاح غسالة توشيبا الخاصة بك بتقديم مجموعة من النصائح , منعأً لأي سوء استخدام مستقبلي ممكن أن يحدث من خلالك وأيضاً لإطالة العمر الافتراضي لغسالة توشيبا الخاصة بك لأطول فترة ممكنة , مما يؤدي إلى منع الأعطال المستقبلية.

خدمة عملاء مركز صيانة غسالات توشيبا سيقوم أيضاً بالاتصال بك بعد انهاء عملية التصليح للتأكد من كفاءة الخدمة والحصول على آراء ومقترحات جديدة للتطوير من أنفسهم .

كيف أتواصل بمركز صيانة توشيبا ؟

عن طريق اتصالك عزيزي العميل علي الرقم المختصر الخاص بهم التالي 01113893359.

ماذا عن خدمة عملاء توشيبا ؟

خدمة دعم عملاء توشيبا متواجدة علي مدار ال ٢٤ ساعة وذلك للرد علي كافة الأسئلة التي تقوم بتوجيهها لهم عزيزي المستهلك.

هل هناك عروض علي قطع الغيار داخل توشيبا ؟

بالطبع عزيزي العميل يقوم توكيل توشيبا بتقديم خصومات وتنزيلات بشكل متتابع علي قطع الغيار التي يتم استبدالها.

من يقوم بإجراء عملية الصيانة في توشيبا ؟

فريق عمل مكون من فنيين ومهندسين صيانة علي أعلي درجة من الخبرة والتميز والكفاءة ومن ثم المهارة والإتقان في العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430