صيانة غسالة توشيبا نصف اتوماتيك مضمونة 01027867869

صيانة غسالة توشيبا نصف اتوماتيك

لا بد لك كرب منزل أن تبحث عن مركز صيانة معتمد تأتمنه على إصلاح جهازك العاطل كما ينبغي، وحينما تنظر حولك نعدكم ألا تجد أفضل من مركز صيانة غسالة توشيبا نصف اتوماتيك المعتمد؛ حيث يستخدم المركز معدات حديثة ومتطورة تقهر العطل وتُنهيه عن آخره فلا تجده يراود الجهاز ثانية؛ لذا لا عجب حين القول بأن صيانة توشيبا هي الأفضل.

ما هي الضمانات التي يُقدمها توكيل توشيبا؟

يعر ض لكم توكيل صيانة غسالات توشيبا نصف اتوماتيك مستوى خدمي رائع به العديد من المزايا؛ ويأتي على رأس تلك المميزات توفير الضمانات الجمة، ومنها مثلا:

بعدما ينتهي فريق عمل توشيبا من أداء خدمة الصيانة، ويقوموا باجراء الاختبارات التي تثبت نجاح الخدمة بجدارة؛ يقوم المركز بمنح رب الغسالة ضمان تكون مدته عام واحد؛ وهذا يقدم للعميل فرصة الحصول على صيانة مجانية في حالة عُطل الجهاز، وفرصة المعاينة من بين الوقت والآخر.

2- من المواثيق التي يتم توفيرها على الجهاز؛ ضمان قطع الغيار الأصلية؛ فحين الصيانة نجد بعض القطع قد بليت، وحتى يستطيع الجهاز العودة لما كان عليه؛ يستلزم الأمر استبدال بعض القطع بأخرى؛ وتلك القطع المُستبدلة يتم توفير شهادة عليه؛ لضمان الصيانة وقت العطل بالمجان.

ما هي مزايا مركز صيانة توشيبا؟

ننصحكم باللجوء إلى مركز صيانة غسالة توشيبا نصف اوتوماتيك 10 كيلو حينما تكتشف عطب في غسالتك، وهذا لعدة أسباب:

1-يلتزم المركز بالمواعيد التي يمنحها لعملائه أشد التزام؛ مما يجعل صحاب الغسالة المعطوبة مطمئن، ولا يضيع وقت في انتظار لا طائل من ورائه.

2-يقدم التوكيل خدمة صيانته بأسعار هينة، ومناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية متوسطة كانت أو ما دونها.

3-يعرض توشيبا وسائل دعم فني بعد الإصلاح والصيانة، ويعطي نصائح وقائية، ويبعث فرق للمعاينة كل ثلاثة أشهر للتأكد من سلامة الجهاز ومسار عمله.

4-يحرص مركز صيانة تليفزيون توشيبا بالاسكندرية أشد الحرص على رضى العميل؛ ومن أجل ذلك يُقدم خدمة التقييم سواء بعد التحدث إلى خدمة العملاء أو بعد الحصول على الإصلاح.

ما الوقت المستغرق في إصلاح الغسالات؟

دوما نجد توكيل صيانة غسالة توشيبا نصف اتوماتيك على حرص لرضا العميل؛ لذا قد درب فرقه على الإتقان في العمل مع عدم استنفاد الكثير من الوقت؛ ففي معظم الأعطال؛ نجد الأمر يستغرق 200 دقيقة تقريبا؛ حرصًا على وقت العميل، وسعيا إلى استعادة البيت مجراه الذي يدور بشكل أساسي على الأجهزة الكهربائية ولا سيما الغسالة.

ما المدة التي تفصل وصول الفرق للعميل؟

بمجرد اكتشاف العُطل في الغسالة؛ تجد أفراد المنزل على أحر من الجمر ينتظرون إصلاحها؛ من أجل هذا يُقدم مركز صيانة غسالة توشيبا نصف اتوماتيك أسرع خدمة وصول إلى بيت العميل؛ ففي غضون أربع وعشرون ساعة يبدأون التواصل مع المركز؛ ستجد الفرق تطرق باب بيتك، وفي القليل من الوقت –كما سبق أن أشرنا- ستتسلم غسالتك ليس بها أي عطل يشوب سلامتها وكفاءة عملها.

بما تمتاز قطع غيار توشيبا؟

الغسالة هي أكثر شيء يكون عرضة لتلف أجزاء فيه؛ حيث أنها يتم استعمالها تحت الماء، ويوضع بها ماء، ويكثر تحريكها من موضعها لموضع آخر وما إلى ذلك من أمور كثيرًا ما تُتلف بعض الأجزاء منها؛ لذا يوفر توكيل صيانة غسالة توشيبا نصف اتوماتيك قطع غيار في غمار خدمته.

لا يقتصر مركز صيانة توشيبا مدينة نصر على تقديمه قطع غيار، ولكن يزيد باقتنائه إياها من أفضل الماركات العالمية في عالم التصنيع للأجهزة، ويحرص أيضًا على أن تكون مدعومة بعلامة الجودة، وكذلك مُكللة بضمان طويل الأمد بعيد الأجل وغير ذلك من المزايا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430