صيانة توشيبا ثلاجات | 100% جودة وضمان 01027867869

صيانة توشيبا ثلاجات

إتبع مركز صيانة توشيبا ثلاجات في الآونة الأخيرة إسلوب جديد لصيانة الثلاجات، و هذا الإسلوب يوفر لجميع المواطنين صيانة جيدة للثلاجات في أقل وقت ممكن، و لكن هذه الطريقة الجديدة تطلبت بعض التغيرات التي قام بها التوكيل في جميع العناصر القائمة على عملية الصيانة، فتعالوا نتعرف على هذه التحديثات التي قام بها مركز صيانة توشيبا العالمي.

ما قدمه توكيل توشيبا لفريق العمل الخاص به:

قدم توكيل توشيبا لفريق العمل التابع له بعض الدورات التدريبية، و التي تعرف هؤلاء العمال بالطريقة الجديدة و الحديثة التي سيتبعوها في صيانة الثلاجات، كما تساعد هذه التدريبات في تعريف العمال بكل ما هو جديد في مجال الصيانة.

كما قام مركز صيانة توشيبا بتكثيف هذه الدورات خلال فترة زمنية معينة، بحيث يستطيع العمال أن يأخذ أكبر قدر من الإستفادة في خلال فترة وجيزة، و يصبح بعدها العامل قادر على إتباع أحدث أساليب معالجة الأعطال الخاصة بالثلاجات.

ما هي التحديثات التي قام بها توكيل توشيبا في معداته؟

أما بالنسبة لمعدات الصيانة فقد قام توكيل توشيبا الاسكندرية بجلب معدات حديثة إلى فروع التوكيل، بحيث تقوم بمساعدة الفنيين في إجراء الصيانة للثلاجة بشكل صحيح و بدون أي أخطاء، كما تساعد هذه المعدات الحديثة في تقليل الوقت المستغرق في صيانة الأجهزة، و حرص التوكيل على أن تكون هذه المعدات متطورة و مطابقة للمواصفات العالمية.

كما لم يتخلى مركز صيانة توشيبا عن المعدات القديمة الخاصة به، بل قام بتحديثها هي الأخرى لتواكب أحدث طرق الصيانة الجديدة، و بذلك أصبح العامل يستطيع إصلاح أي عطل في الجهاز سواء بإستخدام المعدات الجديدة أو المعدات المحدثة.

ما هي مميزات طريقة الصيانة الجديدة التي يقدمها توكيل توشيبا؟

من أهم ما يميز توكيل صيانة توشيبا ثلاجات هو أنه دائما ما يقدم كل جديد للمستهلك، و قد ذكرنا لكم في البداية أن التوكيل قد إتبع طريقة جديدة لصيانة الثلاجات، و سوف نقوم بذكر أهم ما يميز هذه الطريقة خلال النقاط التالية:

1- أن جميع الثلاجات التي تصل إلى فروع التوكيل سيتم صيانتها في نفس يوم وصولها، و ذلك حتى يوفر الوقت على العميل.

2- إذا قمت بطلب خدمة الصيانة المنزلية للثلاجة الخاصة بك، فإن الفني سوف يصل إليك في خلال ساعات قليلة من إتصالك.

3- أصبح المركز الرئيسى لصيانة توشيبا الأن يقوم بإجراءات رقابية صارمة على جميع أعمال الصيانة التي تتم بداخله.

4- من أجل ضمان عملية صيانة مثالية لجهازك، يقوم مركز صيانة توشيبا العربي ببعض الخدمات الأخرى للثلاجات أهمها: التنظيف و إعادة الطلاء و التنكيل و غيره من الخدمات.

ما هي أهم مظاهر التطوير في خدمة عملاء توشيبا؟

و لأن لا بد لتوكيل صيانة توشيبا العربي أن يقوم بتطوير و تحديث جميع أقسام التوكيل، لذلك قام بتطوير خدمة العملاء الخاصة به، حيث أضاف خدمة طلب قطع الغيار الخاصة بالثلاجات من خلال الموقع الإلكتروني التابع له، و التي لم تكون موجودة في الفترات السابقة، كما قام بزيادة عدد خطوط الإتصال الخاصة بالمحافظات لتستطيع خدمة أكبر عدد من العملاء.

و كان لا بد أيضا لمركز صيانة توشيبا ثلاجات أن يقوم بتطوير العامل البشري في خدمة العملاء، لذلك قام بتدريب موظفين الخدمة على كيفية الرد على رسائل العملاء التي تأتي على الموقع، و التدريب على الرد على هذه الرسائل في خلال ثواني معدودة، كما تقوم خدمة عملاء فى مركز خدمة صيانة توشيبا بمهمة أخرى جديدة سنتعرف عليها خلال الفقرة القادمة.

ما هي المهمة الجديدة التي تقوم بها خدمة عملاء توشيبا؟

أصبح بإمكان خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا ثلاجات أن ترسل للعملاء دليل توضيحي أو ما يسمى بالكتالوج الخاص بالثلاجة من خلال رقم الواتس أب الخاص بك، و ذلك في حالة فقدك للكتالوج الأصلي للجهاز أو تعرضه للتلف.

حيث يقوم العميل بالتواصل على رقم الواتس أب التابع لتوكيل توشيبا و طلب الكتالوج الخاص بنوع ثلاجته، ليقوم الموظف على الفور بإرسال صور توضيحية للكتالوج للعميل، ليتمكن من خلاله من معرفة كافة الأمور التي قد لا يعلمها عن الثلاجة، و كذلك وظيفة كل مكون من مكونات الثلاجة لكي يتمكن من التعامل معها بالشكل الصحيح.

هل ستزيد تكلفة صيانة الأجهزة في توشيبا بعد التطوير؟

بالطبع لا، فتوكيل صيانة توشيبا ثلاجات سيظل على عهده مع المواطنين، حيث يحاول قدر الإمكان تقليل أسعار تكلفة الصيانة بحيث تكون في متناول جميع العملاء، و كذلك تكلفة الخدمات التكميلية للصيانة سواء كانت هذه الصيانة للثلاجة أو لأجهزة كهربائية أخرى.

و سيستمر التوكيل في تقديم الخصومات على تكلفة صيانة الأجهزة في جميع فروعه حتى بعد تطويره لخدمات الصيانة، و ذلك لكي يتمكن من جذب العديد من العملاء إليه، فمن المقرر أن يقدم مركز تصليح اعطال غسالات توشيبا خلال الفترة القادمة خصومات كبيرة على قطع الغيار تصل إلى أربعين في المائة، و على خدمات إصلاح الأعطال و تصل إلى خمسين في المائة.

كيف سيتم تحديد تكلفة صيانة الثلاجات في توكيل توشيبا؟

سيتم تحديد تكلفة الصيانة في توكيل صيانة توشيبا ثلاجات بناءا على عدة أمور و هي: نوع العطل الكامن داخل الثلاجة و درجة تعقيده، و هل ستحتاج هذه الثلاجة إلى إستبدال قطع غيار أم لا، و كم سيكون عدد هذه القطع.

هذا و بالإضافة إلى مدى إحتياج الثلاجة لخدمات تكميلية كالتنظيف و غيره، و كل هذه الأمور يتم تجميع تكلفتها معا لتعطي قيمة إجمالية، فيقوم العامل بتطبيق نسبة الخصم المقررة لهذا الشهر على هذه القيمة، ليحصل على التكلفة النهائية للصيانة و التي عليك دفعها، و ستلاحظ بنفسك أن هذه التكلفة ستكون أقل بكثير من أسعار مراكز صيانة أخرى.

هل لا يزال توكيل توشيبا يقوم بإجراء إختبارات الأمان للأجهزة؟

بالتأكيد، فهذه أحد الوسائل الهامة و الضرورية التي يتأكد من خلالها العامل التابع لمركز صيانة توشيبا ثلاجات من معرفة مدى سلامة الجهاز الكهربائي بعد إجراء الصيانة له، و مدى أمانه على العميل، و هذه الإختبارات تتمثل في:

-إختبار تشغيل الجهاز الكهربائي سواء كان ثلاجة أو أي جهاز أخر، لضمان عمل جميع المكونات الداخلية للجهاز بالشكل الصحيح.

-زيادة الأحمال على الجهاز ثم إعادة تشغيله، للتأكد من أن الجهاز يستمر في العمل في ظل هذه الزيادة دون أي خلل.

-زيادة شدة التيار الكهربائي بالقدر المسوح به، و بعدها يقوم الفني بتشغيل الثلاجة مرة أخرى، لضمان عملها بأمان في حالة حدوث تغير في شدة التيار الكهربائي في المنزل.

و يود توكيل صيانة توشيبا ثلاجات أن يطمئن جميع عملائه، أن هذه الإختبارات يتم إجرائها على يد متخصصين و خبراء تم تدريبهم على تلك الإجراءات أكثر من مرة، و ذلك حتى يستطيعوا إجراء تلك الإختبارات بشكل صحيح.

كما أن هذه الإختبارات يتم إجرائها مباشرة بعد الصيانة داخل مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة ، و لا يحتاج العميل إلى دفع أي مبالغ مالية مقابل هذه الخدمة، فهي تدخل ضمن إجراءات الصيانة الخاصة بالأجهزة المنزلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430