مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة توفر اسطول سيارات مجهز 01027867869

مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة

مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة

مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة ،هي من اشهر المراكز التي تقوم بتقديم خدمة الدعم الفني ، لكافة انواع الاجهزة الكهربائية ، فكثيرا ما تتعرض الاجهزة للعديد من الاعطال ، وذلك يعود الي سوء استخدام العميل ، او شدة التيار ، او صدأ احد اجزاء الجهاز ، او عيب من عيوب صناعة الجهاز نفسه .

ومهما كان السبب المسئول عن العطل الذي يصيب الجهاز ، ففريق صيانة توشيبا ، قادر علي التعامل معه ، ومن ثم ضمان استكمال اداء الجهاز للمهام الخاصة به ، سواء في المنزل او حتي في مكان العمل .

مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة تصل عددها لاكثر من 15 مركز، موزعة في انحاء الجمهورية ، وتوزيع المراكز ، يساعد بشكل او باخر علي وصول الخدمة الي منزل العملاء في اسرع وقت ممكن ، وبالتالي تقديم الصيانة سريعا ، من حيث تدارك العطل الموجود في الجهاز ، وضمان استكمال العميل استخدام الجهاز.

وبعد الانتهاء من عملية الدعم الفني ، توجد متابعة للجهاز ، واذا دل ذلك علي شئ فهو يدل علي ارتفاع مستوي الخدمة المقدمة ، وقدرة فريق الصيانة علي تحقيق التوازن الفعال ما بين الجودة والسرعة .

توكيل توشيبا له الريادة في الشرق الاوسط :

يعد مركز صيانة توشيبا العربي القاهرة ، هو واحد من المراكز الرائدة في منطقة الشرق الاوسط ، وهو مركز معتمد ، حيث انه يراعي معايير الجودة المتفق عليها علي مستوي العالم ، كما انه يتبع الاساليب المستحدثة التي تتبعها مراكز الصيانة الاروبية ، وذلك يمنح العملاء شعور بالراحة انه يتعامل مع توكيل علي مستوي عالي ومماثل للتوكيلات العالمية المشهورة ، وبخبرة اكثر من 10 سنوات في المجال .

يقدم لك توكيل صيانة توشيبا فريق صيانة متميز ، يجمع  ما بين الممارسة العملية للدعم الفني ، ومزود بالعلم الكافي لاتمام الصيانة ، تتميز مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة بمواكبة كل التطورات التي تحدث في العالم .

حيث ان مراكز صيانة شاشات توشيبا بالجيزة تقوم  بالتعاون مع العديد من المراكز المحلية و الدولية، من أجل الاطلاع علي احدث الاجهزة التي يستخدموها في الصيانة ،وكذلك من اجل  اكتساب المهارات الجديدة التي توصلوا إليها في عملية الصيانة، و يمكن تبادل الاجهزة مع المراكز الاروبية ، حيث ان تلك الاجهزة  من الممكن أن تكون غير متوفرة في المنطقة العربية بشكل كبير ،ويكون لها دور في إتمام عمليه الصيانة بسرعة ودقة عالية .

التمتع بالدعم الفني من خلال توشيبا :

1-للتمتع بخدمة توشيبا ، يجب علي العميل الاتصال علي ارقام مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة ،وعندها يتم أخذ المعلومات اللازمة عن الجهاز والمشكلة التي يواجهها  ونوعه والبراند الخاصة بالجهاز والطراز ، ويتم معرفة من العميل اذا كان يفضل ان تتم عملية الدعم الفني في المنزل او في مركز الصيانة ، ويتم التاكد من اسم العميل وعنوانه ، وقد اطلق توكيل توشيبا الهرم خدمة التواصل من خلال الواتس اب ، لذلك يمكن طلب الخدمة من خلاله  .

2- ومن ثم يقوم المسئول عن قطاع الصيانة بارسال فريق المهندسين المناسب ،ويكونون مزودين بجميع الادوات اللازمة من أجل إتمام عمليه الصيانة، حيث يصل الفريق الي مكان العميل في فتره لا تزيد عن ساعتين ، وإذا ذهب المهندسين  وبعد تحديد العطل وجدوا ان العطل معقد ،ويحتاج للصيانة بواسطة جهاز احدث يقومون بنقله الي مركز صيانة توشيبا مصر الجديدة وصيانته وارجاعه للعميل ، بفضل اسطول العربات .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430