مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة 01027867869

مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة

يُمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة من خلال مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة أو مركز صيانة توشيبا العربي ؛ إذ توفر خدمة صيانة شاملة و مُتكاملة؛  حيث  تعد من أهم مراكز الصيانة المتخصصة في صيانة كافة الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها؛ حيث يُمكنك الحصول على خدمة صيانة على أعلى مستوى من الجودة و الحرفية؛ و قهر جميع الأعطال.

مهندسي مركز صيانة توشيبا العربي الجيزة

تعتمد مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة و صيانة توشيبا العربى طنطا على أفضل المهندسين و الفنيين في مجال الصيانة؛ حيث يعملون على تقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة؛ بالاضافة الى معالجة جميع الأعطال و  قهرها؛ و الاعتماد على أفضل الأجهزة و المُعدات الحديثة في فحص الأجهزة و كشف الأعطال؛ و العمل على مُعالجتها في أسرع وقت ممكن.

 فروع صيانة توشيبا في الجيزة

توجد فروع عديدة لمركز صيانة توشيبا العربي بالجيزة؛ فأينما كنت ستجد فرع صيانة توشيبا بالقرب منك؛ و من أهم تلك الفروع بالجيزة: فرع العمرانية الشرقية؛ فرع العمرانية الغربية؛ كما يوجد وكيل معتمد لمراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة؛ و غيرها من الفروع حيث يمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة في أسرع وقت ممكن.

قطع غيار مركز صيانة توشيبا

تضمن مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة؛ حصول العميل على جهاز يعمل بأعلى مستوى من الكفاءة؛ إذ يضمن عودة الجهاز الى جودته السابقة بعد اتمام عملية الصيانة؛ حيث توفير أفضل انواع قطع الغيار الأصلية و المُعتمدة؛ و المضمونة 100%؛ إذ أنها خضعت للعديد من الاختبارات لضمان جودتها و كفاءتها؛ بالاضافة الى أنها مطابقة لمعايير الأمن و السلامة.

خدمة عملاء صيانة توشيبا

توفر مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة ومركز صيانة توشيبا مدينة نصر؛ فريق خدمة عملاء مميز؛ حيث العمل على راحة جميع العملاء؛ إذ  يعمل فريق خدمة العملاء على توصيلهم بأفضل الفنيين و المهندسين بأسرع وقت؛ للعمل على حل مُشكلات الصيانة.

كما يعمل فريق خدمة عملاء صيانة توشيبا على الرد على كافة الأسئلة و الاستفسارات؛ و تلقي الشكاوي؛ بالاضافة الى مُتابعة العميل بعد اتمام عملية الصيانة؛ لضمان حصوله على خدمة صيانة متكاملة و شاملة.

خصومات صيانة توشيبا الجيزة

تُعد مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة ومراكز صيانة توشيبا العربي 6 اكتوبر من أهم مراكز الصيانة التي تقدم خدمات الصيانة على أكمل وجه و بأقل تكلفة؛ إذ أن أسعار خدمات الصيانة بها في متناول الجميع ؛ حيث لا يعاني العميل من أي غلو أو استغلال؛ بالاضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية بأقل الأسعار؛ إذ تصل قيمة الخصم إلى 30%.

أعطال شاشات توشيبا

يوضح مركز صيانة توشيبا شاشات؛ أعطال شاشات توشيبا؛ حيث يعمل على معالجتها و حلها في أسرع وقت ممكن.

و من أشهر أعطال شاشات توشيبا؛ تعطل قدرة على الاستجابة للريموت؛ أو عطل في أماكن المُدخلات الخاصة بالأسلاك؛ و من الأعطال الشائعة و التي تواجه الكثير من العملاء؛ هي أن الشاشة تُطفئ كل عشر ثواني بشكل تلقائي؛ و غيرها من الاعطال التي يعمل مركز صيانة توشيبا على حلها و معالجتها بكافة الطرق و الأساليب الحديثة.

أسطول سيارات مُجهز

توفر مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة اسطول سيارات مجهز؛ حيث يصلك فني الصيانة المختص حتى منزلك؛ و ذلك لتوفير أكبر قدر ممكن من السرعة في اصلاح الأعطال؛ كما أنها توفر أسطول سيارات مُجهز بأفضل المعدات لمواجهة كافة الاعطال و معالجتها؛ و تقديم خدمة صيانة ممتازة.

نصائح صيانة توشيبا الجيزة

تقدم صيانة توشيبا بعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها؛ و منها ضرورة قراءة كُتيب الارشادات الخاص بأجهزة توشيبا؛ و ذلك للتمكن من التعامل الصحيح معها؛ و تجنبًا لتلفها؛ و لمعرفة كيفية تفعيل ضمان المنتج بعد الاستلام؛ بالاضافة الى معرفة كيفية التواصل مع خدمة عملاء توشيبا للعمل على حل أي مشكلة تواجه العميل.

كما يجب  عند شراء أجهزة توشيبا أن يتم تغليفها جيدًا باستخدام أغلفة بلاستيكية؛ حيث تمنع وصول الاتربة اليها مما يؤدي الى تلفها؛ كما يجب ابعاد الاطفال عن المقبس الكهربائي؛ و ابعاد المياه عن مصدر التيار الكهربائي؛ و ذلك منعًا لحدوث أي أذى لهم.

كما يجب عدم التعامل مع مراكز الصيانة المجهولة و غير المعتمدة؛ حيث يوفرون عمال صيانة يجهلون الخبرة في أعمال الصيانة و كيفية معالجة الاعطال؛ بالاضافة الى جهلهم بكيفية فك و تركيب قطع الغيار.

ضمان شامل على خدمات الصيانة

تقدم مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة وتوكيل توشيبا مصر الجديدة؛ شهادة ضمان معتمدة على خدمات الصيانة التي تقدمها؛ و ذلك ليضمن العميل الحصول على خدمة صيانة مجانية في حال تكرر العطل مرة اخرى؛ إذ تعمل صيانة توشيبا على راحة جميع العملاء و ارضاءهم بكافة الطرق.

كيفية الحصول على خدمات صيانة توشيبا في فترة الضمان

يجب الحفاظ على شهادة الضمان؛ و تجنب تعرضها لأي تلف؛ إذ أن فني الصيانة المختص سيسألك عنها فور وصوله؛ و ذلك لتتمكن من الحصول على خدمة صيانة مجانية؛كما يجب عدم تعرض الجهاز لأي فني  تصليح؛ أو لأي مركز صيانة آخر.

كما يجب العلم بأن فترة الصيانة لا تتجاوز 5 سنوات؛ منذ شرائك للجهاز؛ و بعد انتهاء هذه الفترة؛ تكون خدمة الصيانة مدفوعة الأجر.

دور مركز صيانة توشيبا العربي في تصليح الأعطال

يمكنك من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء صيانة توشيبا و الابلاغ عن العطل الذي يعاني منه جهازك؛ أن تحصل على أفضل خدمة صيانة ممكنه؛ حيث يتم ارسال الفني المختص بأعمال الصيانه الى منزلك؛ إذ يقوم بفحص الجهاز بأفضل المعدات الحديثة و الكشف عن العطل.

ثم يقوم بابلاغك بتكاليف خدمة الصيانة؛ لتقرر ما إذا كان يبدأ الفني باجراء الصيانة في الوقت نفسه؛ أو في وقت لاحق؛ و بمجرد موافقتك على اتمام عملية الصيانة في نفس الوقت؛ سيبدأ الفني المختص باجراء عملية الصيانة فورًا؛ حيث العمل على قهر أي عطل يعاني منه جهازك.

مزايا مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة

الدقة في المواعيد:

الالتزام بالمواعيد واحدة من أهم مزايا مراكز صيانة توشيبا العربي الجيزة وتوكيل توشيبا بالمحلة؛ حيث الالتزام بالمواعيد المحددة مع العميل؛ بالاضافة الى  الانتهاء من عملية الصيانة في اسرع وقت؛ و تسليم العميل الجهاز في الميعاد المُتفق عليه دون تأخير.

خدمة صيانة دورية:

تقدم صيانة توشيبا خدمة المتابعة و الصيانة الدورية بعد اتمام عملية الصيانة؛ و ذلك بدون أي رسوم اضافية؛ غير رسوم خدمة الصيانة المُتفق عليها؛ حيث العمل على تجنب أي عطل قد يحدث للجهاز؛ إذ يقوم فني الصيانة بالتواصل معك قبل الذهاب الى منزلك؛ و تحديد الوقت المناسب للقيام بخدمة الصيانة الدورية.

خدمة صيانة منزلية:

يعمل مركز صيانة توشيبا على راحة العملاء بكافة الطرق؛ و لذلك عمل على توفير خدمة صيانة منزلية؛ إذ لا يتم  نقل الجهاز الى مقر المركز الا في حالات الاعطال المعقدة؛ إذ يذهب الفني المختص بأعمال الصيانة حتى باب منزلك؛ حيث تقديم خدمة صيانة شاملة و متكاملة.

قسم خاص لشكاوي العملاء:

و لضمان حصول العميل على أفضل خدمة صيانة ممكنه؛ توفر صيانة توشيبا العربي بالجيزة قسم خاص بإستقبال شكاوي و اقتراحات العملاء؛ لكي يقدم  كل عميل الشكوى الخاصة به؛ حيث العمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430