لماذا مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة تعتبر افضل وجهة للصيانة..؟ 01027867869

مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة

مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة

تمد مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة، عملائه بالعديد من الخدمات الثرية، التى تجعلهم لا يديرون وجههم عن توكيل توشيبا فى اى وقت من الاوقات باحثين عن خدمة الصيانة التى يحتاجون اليها لاجهزتهم الكهربائية داخل اى مكان اخر، من اماكن لصيانة التى يعج بها السو المصرى.

وبما ان تهافت العملاء يزداد يوما بعد يوم على شراء اجهزة توشيبا الكهربائية، فكذلك الحال يكون على مراكز صيانة توشيبا فى مصر، حيث يحتاج العملاء الى الحصول على خدمات صيانة من داخل توكيل توشيبا فى اى وقت على مدار اليوم، حتى يضمنو عمل اجهزة توشيبا المنزلية بنفي الكفاءة المعتادة طوال العمر الافتراضى الذى تبقى فيه داخل المنزل.

مراكز صيانة توشيبا معتمدة محليا وعالميا

تمكنت مراكز صيانة توشيبا الموجودة داخل حدود جمهورية مصر العربية ، والتى تخدم المحافظات والنجوع والقري والمناطق الصحراوية، من الحصول على شهادة الجودة العالمية الى جانب اعتمادها محليا من قبل وزارة الصناعة المصرية، وذلك نتيجة لخدمات مراكز صيانة توشيبا الثرية، والتطور الملحوظ فى اى عمل من اعمال الصيانة التى يقوم بها طاقم الدعم الفنى الموجود بـ مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة او بأى محافظة اخرى.

حيث يسعى فريق صيانة توشيبا ، الموجود داخل المركز الرئيسى لصيانة توشيبا ، بشكل دائم الى التطوير من الاساليب الفنية المستخدمة فى اعمال الصيانة والوصول الى اساليب جديدة وحلول مبتكرة تساعد فى التخلص من الاعطال، التى تعترى الاصدارات الحديثة من اجهزة توشيبا الكهربائية.

ما هو الدور الذي يقوم بها فريق صيانة توشيبا..؟

1- تصليح الاعطال التى تعترى اى جهاز من اجهزة توشيبا المنزلية سواء ثلاجات او غسالات اوبوتاجازات او افران او غيرها.

2- التخلص من قطع لغيار البالية، وتزويد جهاز توشيبا بقطع غيار اخرى اصلية، توفرها مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة لعملائها باسعار خرافية.

3- تجديد الاكسسوارات الخارجية، التى تعرضت للصدأ او الباروما باجهزة توشيبا العربى، حتى يبدو الجهاز كانه جديد مرة اخرى وخالى من اى خلل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430