إليك خدمة مميزة لدى مراكز صيانة توشيبا العربي بنسبة 100%..! 01027867869

مراكز صيانة توشيبا العربى:

مراكز صيانة توشيبا العربى هي بوابة الأمان دائمًا لعملائنا الذين اقتنوا اجهزة توشيبا ووثقوا بالتعامل معنا، فكان مركز صيانة توشيبا العربي وما زال يسعى إلى الحفاظ على هذه الثقة وبقائها مستمرة على مدى اقتناء عملائنا الأعزاء لأجهزة توشيبا واستعمالهم لها.

ومن ثمَّ فإن مراكز صيانة توشيبا العربي قد حرصت كل الحرص على توفير جميع الأسباب التي تساعد على تقديم خدمة صيانة مميزة دائمًا.

وعليه فإن توكيل صيانة توشيبا المعتمد يحرص على أن يكون أول ما يأتي في بديهة العميل الذي تعطّل جهازه هو اللجوء بكل ثقة وأمان وارتياح إلى توكيل صيانة توشيبا المعتمد علمًا بأنه قد لجأ إلى الحلّ الأمثل لمشكلة جهازه.

أهم دعائم الخدمة لدى مراكز صيانة توشيبا: 

_ الاتصال بخدمة العملاء في أي وقت.

_ استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية.

_ توفير فريق صيانة متميز بكافة فروع صيانة توشيبا.

_ توفير عروض مذهلة على خدمات الصيانة.

_ توفير شهادة ضمان مجاني.

_ توافر فروع للصيانة بكافة محافظات مصر.

الاتصال بخدمة عملاء صيانة توشيبا في أي وقت:

_ ولأن مركز صيانة توشيبا يحرص دائمًا على تأدية كافة الخدمات المطلوبة منه على أكمل وجه فإنه قد حرص على جعل خدمة العملاء مميزة لأنها أول رابط يصل بين العميل والمركز ومن ثمّ فقد حرص المركز على العناية الشديدة بتوفير طاقم مميز من خدمة العملاء يردّون على العميل في أسرع وقت ويمكنك زيارة مراكز صيانة توشيبا العربى بالهرم والتأكد من صحة ما نقول.

_ ويتميز الممثلين لخدمة العملاء باللباقة في الردّ على العملاء والجدية وسرعة التصرف لأجلهم فهم يتواصلون مع العميل ويستمرون في ذلك حتى يستطيعوا معرفة عنوانه بالضبط ليرسلوا إليه فريق الصيانة إلى باب منزله.

_ وأيضًا من أهم المزايا في خدمة العملاء أنه قد وفرت مراكز صيانة توشيبا العربي فريق لخدمة العملاء في كل فرع من فروع صيانة توشيبا وجعل أرقام صيانة توشيبا  متشبعة على كافة الفروع بحيت يكون لكل فرع من الفروع رقمًا خاصًا به وبذلك يستطيع العملاء التواصل مباشرة مع مركز صيانة توشيبا التابع لمحافظتهم أو الأقرب لها.

استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية:

_ فعندما يتعرض جهاز توشيبا لأي تلف في إحدى قطعه فإن مراكز صيانة توشيبا العربي المعتمدة توفر له قطع أخرى أصلية من نفس خامة المواد التي صنّع منها الجهاز.

_ ولايتهاون المركز في أن تكون القطعة اصلية أو مستوردة إن نفدت الأصلية؛ لأن اهم ما يسعى إليه توكيل صيانة توشيبا المعتمد هو إرجاع الجهاز كما كان في السابق وجعله يعمل بكفاءة عالية كما كان منذ وقت الشراء وحتى قبل إصابته بأي عطل.

توفير فريق صيانة متميز بكافة فروع صيانة توشيبا:

 _ ولأن توكيل صيانة توشيبا العربي دائمًا يضع في خطته راحة العملاء فإنه قد عَمِل على توفير فروع لصيانة  أجهزة توشيبا بكافة محافظات مصر حتى يمكن للعملاء عند تعطّل أجهزة توشيبا الخاصة بهم اللجوء إلى المركز الموجود في محافظتهم حتى ينقذ فريق الصيانة في أسرع وقت.

_ ويتميز فريق صيانة توشيبا العربي بأنه قد جُهِّز من خلال الدورات المكثفة التي وفرتها مراكز صيانة توشيبا العربي المعتمدة له حتى تخرج فريقًا قادرًا على التعامل مع العميل بأسلوب لبق وحسن التصرف بمواجهة كافة الأعطال الموجودة لدى مركز صيانة توشيبا  والتمكن من معالجتها بكل سهولة ويسر.

توفير عروض مذهلة على خدمات الصيانة:

_ عادةً ما يلجأ العملاء إلى مراكز الصيانة المنافسة أو إلى ورش تصليح الأجهزة الخارجية التي لاتتبع أي مركز صيانة؛ وذلك لاعتقادهم بأن اللجوء إلى مراكز الصيانة فيه كلفة كبيرة عليهم بدءًا من وصول فريق الصيانة إليهم وحتى قيام فريق الصيانة بعملية الإصلاح.

_ ولعل الكلفة هذه قد أحدثتها مراكز صيانة  أخرى ولكن مركز صيانة توشيبا العربي القاهرة قد سعى إلى تغيير هذه الفكرة ومحوها تمامًا لدى العملاء في تعاملهم معه فقد جعل أسعار خدمات الصيانة رمزية بالنسبة إلى الخدمة الممتازة التي يقدمها فريق صيانة توشيبا.

_ وقد وفرت مراكز صيانة توشيبا العربي عروضًا مميزة وخصومات هائلة على خدمات الصيانة، كل ذلك سعيًا إلى جعل العملاء يواصلون التعامل بثقة وارتياح مع مركز صيانة توشيبا العربي، ويمكنكم زيارة صيانة توشيبا غسالات  والاستمتاع بأجمل العروض  .

_ وحرص المركز على التميز دائمًا في خدمة الصيانة المقدمة منه حفاظًا على الجودة التي راعتها شركة توشيبا في أجهزتها والتي عليها تتضخم نسبة المبيعات التي تصدرها الشركة شهريًا.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430