ما الضمانات التى تقدمها مراكز صيانة توشيبا؟ 01027867869

مراكز صيانة توشيبا

مراكز صيانة توشيبا تتخصص في تقديم خدمة الصيانة المتميزة لاجهزة توشيبا المتوفرة لديك، فهي تمتاز بتقديمها خدمة صيانة آمنة ومضمونة لا يمكنك إيجادها لدى أي من مراكز الصيانة الاخرى، وأيضاً تتم الصيانة باسعار تنافسية ليحصل جميع العملاء على الصيانة المحترفة دون تكلف الكثير من الاموال.

وتعمل مراكز صيانة توشيبا على تقديم خدمات خاصة للعملاء حرصاً على رضاهم وتقديم لهم الخدمة التي يتوقعونها، هذا بالاضافة إلى توفير الصيانة المعتمدة.

فأجهزة توشيبا لا بد من الحفاظ عليها كما أنها تحتاج إلى خدمة تصليح خاصة لا تتوفر إلا لدى مركز صيانة توشيبا المعتمد، وللحصول على هذه الصيانة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا بكل بساطة لتزويدك بخدمة التصليح دون مواجهة أي تعقيدات.

رقم خدمة عملاء توشيبا :

عند طلب الصيانة من مراكز توشيبا فسيتم الرد عليك بواسطة فريق ماهر من خدمة العملاء مدرب على أفضل مهارات التواصل يتعرف معك على نوع العطل الموجود في جهازك بالتحديد ويقوم بارسال الفني المختص لإصلاحه على الفور.

وتتوفر خدمة عملاء توشيبا على مدار الساعة لكي تطلب خدمة التصليح في أي وقت، ويصلك فريق الصيانة في الوقت الذي يلائمك دون أي تأخير، وتتمكن من التواصل معهم ايضاً للحصول على الصيانة المجانية خلال فترة الضمان.

فتتميز الصيانة من خلال توكيل توشيبا مصر الجديدة بالمصداقية والدقة في المواعيد ليحصل العميل على أفضل الخدمات عند طلب الصيانة، ويتم متابعة الخدمة بعد انتهائها للتأكد من أن جهازك قد حظي بالصيانة التي يستحقها وأنه خالي من الاعطال.

وإذا كنت تواجه أي مشكلات في عملية الصيانة التي حصلت عليها من خلال التوكيل فسيساعدك فريق خدمة عملاء مراكز صيانة توشيبا في حل المشكلة، فيوجد قسم خاص بالشكاوى والاقتراحات الخاصة بالعملاء لجعل الخدمة التي يوفرها مركز صيانة توشيبا تتوافق مع رغبات وتوقعات العملاء.

فريق دعم فني لتقديم المساعدة في صيانة توشيبا :

وعند الاتصال على رقم خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا تتمكن من التواصل مع فريق الدعم الفني والذي يعمل على مساعدتك في صيانة اجهزة توشيبا عن بعد، وذلك في حالة الاعطال الطفيفة التي يمكن حلها بواسطتك، ولكن في حالة الاعطال الجسيمة سيصلك فريق الصيانة المحترف إلى باب المنزل وتقديم الصيانة المنزلية.

وللحصول على الدعم الفني قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء وشرح نوع العطل الموجود في الجهاز وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بارشادك لكيفية حل العطل بدقة، او لطريقة ضبط الجهاز بالصورة الصحيحة، أو اي شيء يخص عملية تصليح اجهزة توشيبا.

مزايا صيانة توشيبا من خلال التوكيل المعتمد :

تجد الكثير من العملاء ممن يثقون بـ مراكز صيانة توشيبا العربي 6 اكتوبر المتخصصة، ويعدونها المكان الامثل لطلب خدمة التصليح، وذلك للعديد من المزايا التي يقدمها التوكيل للعملاء، ومن هذه المزايا ما يلي :

  • السرعة في وصول الصيانة

بمجرد الاتصال على الخط الساخن لتوكيل توشيبا سينطلق إلى باب بيتك السيارات المجهزة والمستعدة للانطلاق إلى باب منزلك لتقديم خدمة الصيانة، وتصلك الصيانة المنزلية دون ان تنتظر الكثير من الوقت مما يحافظ على سلامة جهازك، فالصيانة السريعة لأجهزة توشيبا تعمل على المحافظة عليها.

  • صيانة تصلك أينما كنت

هناك العديد من مراكز صيانة توشيبا المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية تقدم خدمة الصيانة للعملاء في أي مكان، فأينما كنت يمكنك التمتع بالصيانة المعتمدة بكل سهولة والتمتع بأفضل خدمة يقدمها التوكيل تتميز بالسهولة والسرعة في الوصول إليك في أي محافظة من محافظات مصر.

  • الضمان على عملية الصيانة

تقدم مراكز صيانة توشيبا ضمانات على عملية الصيانة تمتد لسنوات، فيبقى جهاز توشيبا خاصتك خالي من أي أعطال لأطول فترة ممكنة، وعند حدوث أي عطل له فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء مركز تصليح اعطال توشيبا وطلب الصيانة المجانية طوال فترة الضمان.

  • ضمان على قطع الغيار

تتم  الصيانة فى مركز خدمة توشيبا باستخدام قطع الغيار الاصلية وعند حدوث أي اعطال لقطع غيار توشيبا فيمكن صيانتها مجاناً طوال فترة الضمان، أو استبدالها إذا لزم الامر من خلال التوكيل.

  • الصيانة المتكاملة

أياً كان نوع العطل الموجود في جهازك فيمكن لفريق الصيانة المتوفر لدى مراكز صيانة توشيبا مواجهته بكافة الطرق الممكنة وإعادة الجهاز جديداً كما كان، وأيضاً يتمكن التوكيل من صيانة جميع أنواع اجهزة توشيبا من غسالات وشاشات وميكرويف وثلاجات وديب فريزر وبوتاجاز وغسالات اطباق ومجففات وسخانات.

فريق محترف يقوم بصيانة اجهزة توشيبا :

عند طلب الصيانة عبر مراكز مركز صيانة توشيبا مدينة نصر تأكد من ان جهازك بيد أمينة، حيث تحافظ الصيانة المقدمة من خلال التوكيل على سلامة جهازك لأن من يقوم بها هم فريق صيانة قد تم اختياره بعناية وتدريبه على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ليقوم بفك وتركيب اجهزة توشيبا ثم إصلاحها على أكمل وجه دون أي نسب اخطاء.

وتتم الصيانة الكفوء بفضل أجهزة الكشف المتطورة، فهي أجهزة كمبيوتر قد صممت خصيصاً للكشف عن اعطال اجهزة توشيبا وبالتالي يقوم فريق الصيانة بالكشف عن العطل بدقة وتقديم الصيانة الملائمة لأجهزة توشيبا.

ومما يجعل الصيانة على يد فريق مراكز صيانة توشيبا أفضل هو استخدامهم لقطع الغيار الاصلية التي تتناسب مع باقي اجزاء توشيبا الداخلية، فلا يحدث للجهاز اي عطل اثناء الصيانة وحتى بعد انتهائها.

كيفية المحافظة على اجهزة توشيبا :

أجهزة توشيبا هي نوع متطور جداً من الاجهزة ولا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، وبسبب مميزاتها المتعددة والتي حصل عليها العملاء يجب الحفاظ عليها، ومن أهم النقاط التي تساعدك في المحافظة على أجهزة توشيبا :

1- طلب الصيانة الدورية كل عدة أشهر للجهاز وذلك من خلال الاتصال على رقم صيانة توشيبا، فتعمل الصيانة الدورية على اكتشاف الاعطال الغير مرئية بالنسبة للعملاء، واكتشاف ايضاً الاعطال الواردة الحدوث ومنع وقوعها مما يعمل على المحافظة على كفاءة جهاز توشيبا خاصتك ليدوم معك أطول وقت ممكن.

2- عدم اللجوء لمراكز الصيانة الغير معتمدة والتي قد تضر بجهاز توشيبا خاصتك، فلا يتوفر لدى هذه المراكز الامكانيات التي تتوفر لدى مركز صيانة توشيبا المعتمد، فقد يصيب الجهاز بعض الاعطال اثناء الصيانة او بعد انتهائها نتيجة لاستخدام احد قطع الغيار الغير أصلية والتي لا تتناسب مع اجهزة توشيبا.

3- السرعة في المطالبة بخدمة الصيانة عن طريق رقم صيانة توشيبا، فبمجرد اكتشاف اي عطل بجهازك فسارع بالاتصال على الخط الساخن صيانة توشيبا ليصلك على الفور فريق صيانة محترف من توكيل صيانة توشيبا العربى طنطا يقوم بإصلاح الاعطال قبل ان تتفاقم، فالتأخر في طلب الصيانة يؤدي إلى تفاقم الاعطال الموجودة في الجهاز خاصة أعطال الصدأ وتآكل الاسلاك.

4- لا تقم بتحريك جهازك من مكانه عند إصابته بالاعطال بصورة غير صحيحة، فأجهزة توشيبا تحتاج إلى طريقة تحميل خاصة لذا يقدم التوكيل صيانة توشيبا المنزلية للمحافظة على الجهاز وضمان عدم حدوث اعطال جسيمة له، وفي حالة احتياج الجهاز للصيانة لدى التوكيل فسيتم تحميله بالطريقة الملائمة، فيسهل على العميل طلب الصيانة واستعادة الجهاز الخاص به خالي من أي اعطال في أقل وقت ممكن

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430