هل يوجد عروض ثرية بـ مركز صيانة توشيبا العربى المطرية ..؟ 01027867869

مركز صيانة توشيبا العربى المطرية

مركز صيانة توشيبا العربى المطرية :

مركز صيانة توشيبا العربى المطرية  أفضل مركز صيانة معتمد مجهز بافضل التقنيات والمعدات الحديثة لاستقبال كافة أجهزة توشيبا ومواجهة جميع الاعطال التي تواجهها مهما بلغت صعوبتها ودقتها ، وهذا يتم علي يد افضل مشرفي الصيانة والجودة وفريق كامل من فنيين وخبراء الصيانة ممن يجيدون التعامل مع اجهزة توشيبا المنزلية .

ونعمل فى مركز صيانة توشيبا على تقديم كافة حلول الاصلاح لها بالطرق الحديثة، وبافضل ادوات الكشف عن العطل دون الحاجة الي فك الجهاز وتركيبه مرة اخري، واستلامك الجهاز بافضل جودة وكفاءة مع افضل خدمة صيانة علي الاطلاق .

توكيل صيانة توشيبا :

يعتبر توكيل توشيبا هو المسئول الاول عن توفير لك كافة الخدمات التي تحتاجها لاجهزة توشيبا ، فيوفر لك جميع اجهزة توشيبا لتستطيع شرائها من منشأها الاصلي مطابقة لكافة معايير الامان والجودة ، كما يوفر لك مراكز الصيانة الخاصة بها في كافة أنحاء الجمهورية لتستطيع الوصول الينا لاقرب مكان لك أينما كنت.

والاستفادة من خدماتنا المميزة لصيانة اجهزة توشيبا من توكيل غسالات توشيبا في مصر وجميع اجهزة توشيبا المميزة واصلاحها علي يد الخبراء وتوفير عليك التعامل مع مدعي الخبرة ممن يلحقون الضرر بجهازك .

الخط الساخن لصيانة توشيبا :

تستطيع التواصل معنا في اي وقت من خلال ارقامنا المعروفة ، لطلب خدماتنا المميزة التي نقدمها لك ،من الاجابة عن استفساراتك الخاصة بأجهزة توشيبا المنزلية ، او توفير لك فريق صيانة يصلك الي باب المنزل لاصلاح الجهاز الخاص بك اذا واجهت فيه اي عطل او مشكلة من مركز صيانة توشيبا.

وسيتم الرد عليك بأسرع وقت من قبل احد موظفين خدمة العملاء بـ توكيل توشيبا المعادي ، دون وضعك علي قوائم الانتظار والاجابة علي اتصالاتكم وتوفير لك كافة الخدمات المتاحة والعمل علي كسب راحتكم وثقتكم دائما في التعامل مع توشيبا المتميزة، التي يثق بها كثير من الاشخاص حول العالم .

فريق صيانة توشيبا :

من أهم ما يميزنا في مركز صيانة توشيبا العربى المطرية امتلاكنا أكبر فريق صيانة مدرب علي مستوي من الكفاءة والخبرة، والذي تم اختياره بعناية فائقة وخضوعه للعديد من الاختبارات الصارمة والتدريبات ، للتأكد من كفائته للعمل تحت اسم توشيبا المعروف وتقديم افضل خدمة صيانة بنسبة خطأ شبه منعدمة .

فهو فريق عمل مضمون ومتميز تضمن من خلال التعامل معه من حصولك علي خدمة الصيانة التي تحتاجها ، وآمنة تماما علي جهازك ومطابقة لمعايير الجودة والكفاءة واستلام جهازك بكامل كفاءته المطلوبة .

مزايا تعاملك مع مراكز صيانة توشيبا :

١- ستضمن الحصول علي قطع الغيار الاصلية مئة بالمئة من بلد المنشأ وكافة اكسسوارات الاجهزة المنزلية الخاصة بتوشيبا والتي لن تحصل عليها الا من خلال مركز صيانة توشيبا العربى المطرية ،والتي تساهم بشكل كبير في نجاح الصيانة لدينا لانها تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفائته، علي عكس قطع الغيار الغير الاصلية التي تلحق الضرر به ، لذا احرص علي التعامل من خلالنا للحصول علي قطع الغيار الاصلية لجهازك .

٢- تقديم لك اطول فترة ضمان علي عملية الصيانة المقمدمة من خلالنا من مركز صيانة توشيبا العربى المطرية ، وعلي قطع الغيار التي تم تركيبها ،ليس هذا فقط بل نقوم بمتابعة دورية للعميل للتأكد من رضاه التام عن عملية الصيانة، وان الجهاز مازال يعمل بنفس كفائته .

٣- توفر لك مراكز خدمة توشيبا بالقاهرة ، اسرع خدمة منزلية تصلك الي باب المنزل لاصلاح جهازك بأسرع وقت ممكن، دون الحاجة الي نقل الجهاز من مكان الي اخر وتوفير عليك الجهد والوقت .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430