مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم | مضمون ١٠٠٪ 01027867869

مركز-صيانة-توشيبا-العربي-الهرم

تصليح الأجهزة الكهربائية الآن صار أفضل وأقل تكلفة بفضل المزايا التي يقدمها مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم بداية من توفير خدمات صيانة وفحص شامل لجميع الأجهزة المنزلية التي تحتوي على أعطاب قوية، ونهاية بتوفير خصومات للعملاء على أسعار خدمات صيانة توشيبا بكل أنواعها اهتماما منه برضى العملاء.

ما هي خدمات مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم ؟

يتوفر للأجهزة الكهربائية بكل أنواعها لدى مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم خدمات صيانة متخصصة لضمان أعلى دقة عند الكشف عن الأعطال ومعالجة الأجهزة منها، ولهذا فالخدمة لدى المركز ممتازة وترضي جميع العملاء ولاسيما أنها تتوفر بضمان يمتد لحتى ستة أشهر على سلامة الأجهزة المنزلية منذ موعد تنفيذ الصيانة؛ ومن أكثر الخدمات لدى توكيل توشيبا بالهرم يتم طلبها:-

  1. صيانة ثلاجات توشيبا.
  2. صيانة غسالات توشيبا العربي.
  3. صيانة شاشات توشيبا.
  4. تصليح سخانات توشيبا.

كيفية التواصل مع توكيل توشيبا بالهرم ؟

كل يوم نشهد تزايد في عدد عملاء توشيبا العربي لأنها من أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية، وهذا ما يجعل مسؤولية صيانة توشيبا العربي بالهرم تكون أكبر عما سبق، فهو مطالب بالتجاوب مع العملاء وتنفيذ خدمات الصيانة والتصليح للأعطاب بأجهزتهم المنزلية، وهذا ما يجب أن يتم خلال أسرع وقت احتراما للعميل واختياره لأجهزة توشيبا لا سواها.

وبناءا على هذا فالعملاء يحتاجون للتواصل مع توكيل توشيبا في الهرم أينما يكونوا بشكل سهل ومباشر، ولهذا تم تفعيل الخط الساخن صيانة توشيبا ليستطيع العميل التواصل مع التوكيل من خلال هاتفه فقط بمجرد اتصال بسيط على الرقم المخصص للمركز؛ ولم يتم تضييق الخناق على العملاء فيما يخص مواعيد الإتصال، حيث اليوم بأكمله متاحا لاستقبال اتصالات عملاء توشيبا.

أين يتم تنفيذ خدمات صيانة توشيبا للأجهزة الكهربائية؟

مراكز عديدة تقوم بنقل الأجهزة الكهربائية من منازل العملاء إلى حيث تتواجد هي والإبقاء عليها لديهم لأسابيع دون تصليحها مما يتسبب بتضييع وقت العميل و عدم تصليح الأجهزة بشكل جيد، وأحيانا يتم سرقة القطع الأصلية من الأجهزة وتركيب أخرى مقلدة بدلا منها دون علم العميل بشيء، وفي النهاية يطالبونه بمبالغ عالية مقابل جهودهم الغير مجدية.

 ولكن على عكسهم فإن مركز صيانة توشيبا العربي بالهرم يحرص على راحة العملاء واطمئنانهم، ولهذا فخدمات التصليح لجميع الأجهزة الكهربائية لا تتم إلا بمنازل العملاء في نفس وقت وصول فنيين صيانة توشيبا المجهزين بأحدث المعدات، وخلال وقت قصير سيتم الإنتهاء من معالجة الأعطال وتجربة الأجهزة بعد الصيانة للتأكد من نجاح عملهم.

أقوى عروض مركز صيانة توشيبا في الهرم

وكل عملاء توشيبا هم محظوظين الآن باستقبال العروض الجديدة على خدمات الصيانة المتاحة من توكيل صيانة توشيبا العربي بالهرم ، والتي ستوفر لهم خصومات عالية على شتى مطالبهم من خدمات التوكيل:-

  1. فخدمة صيانة توشيبا الشاملة سيكون عليها خصم بقيمة 20%.
  2. وهناك عرض خاص على قطع الغيار سيشمل توفير خصم 15% على أسعارها.

هل قطع الغيار لدى توكيل توشيبا بالهرم أصلية؟

نعم، قطع الغيار الموجودة لدى توكيل توشيبا هي بالكامل أجزاء أصلية من الآمن تركيبها بأجهزة توشيبا الكهربائية، وهي تتمتع بجودة عالية حتى تعمل بكفاءة عالية بالأجهزة.

كم تبلغ مدة ضمان توكيل توشيبا بالهرم على خدمات الصيانة؟

يسري ضمان توكيل توشيبا بالهرم على كافة خدمات الصيانة المتوفرة للأجهزة الكهربائية سواء غسالات، ثلاجات، شاشات وغيرهم لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

هل يوجد ضمان على قطع الغيار من توكيل توشيبا بالهرم؟

نعم يوجد ضمان يتوفر فورا للعميل على كل قطعة غيار تتوفر لأجهزته الكهربائية عن طريق توكيل توشيبا العربي، ومدة هذا الضمان تبلغ عام كامل ضد عيوب الصناعة لقطع الغيار.

هل يوفر توكيل توشيبا بالهرم خدمة الصيانة الدورية؟

نعم، باستطاعة العملاء الحصول لأي نوع من أجهزتهم الكهربائية التي من ماركة توشيبا على خدمة الصيانة الدورية المتميزة والمخفضة التكاليف عن طريق توكيل توشيبا بالهرم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430