اعرف الخدمات المقدمة من مركز صيانة توشيبا بالمطرية 01027867869

يمتلك مركز صيانة توشيبا بالمطرية الحلول المثالية في عمل أمثل صيانة ذات تقنية عالية ، فيساعد توكيل صيانة توشيبا في توفير قطع الغيار الأصلية الغير موجودة غير في المركز المعتمد  فقط ، بالإضافة إلى أنها توفر الأجهزة التقنية الحديثة التي تعمل على اكتشاف الأعطال الدقيقة بالجهاز المعطل

ويعمل  مركز صيانة توشيبا على تقديم  خدمات مريحة متفاوتة بين الأداء العالي والمتقدم و  السرعة الفائقة  والخصومات الهائلة بالإضافة إلى الضمانات المعتمدة التي تقدم بعد الصيانة  ، ويدرب لدى المركز أقوى فرق من المهندسين و الفنيين المتميزون على أعلى مستوى في تصليح الأجهزة الكهربائية .

خدمات مركز صيانة توشيبا :

يقدم توكيل صيانة توشيبا الكثير من الخدمات الهائلة التي تجعله الرائد في القيام بأعمال صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية توشيبا ، فقد استطاع  أن يثبت نفسه بجدارة في تلك الساحة ، بل أن يتوسع بانتشار بالغ في كافة محافظات وأنحاء جمهورية مصر العربية ، مثل مركز صيانة توشيبا فرع المطرية وهو الأسرع في تلبية طلبك والأحسن خدمة .

ويتميز مركز صيانة توشيبا بالمطرية بكفاءته العالية في تقديم أعمال الصيانة ، وأنه يعمل لديه أقوى فريق من الدعم الفني وخدمة العملاء الذين يعملون على راحتك وتقديم الخدمات الكافية لك على مدار 24 ساعة طيلة ايام الأسبوع ، بالإضافة إلى المركز يعمل على استخدام أحدث الأجهزة التقنية ، وأنظمة التكنولوجيا التي تحدد أدق المكونات التالفة في الجهاز المعطل.

قطع الغيار الأصلية لدى مركز صيانة توشيبا :

يوفر لدى مركز صيانة توشيبا بالمطرية أحدث قطع الغيار الأصلية لكافة الأجهزة الكهربائية لجميع الموديلات المصنعة ،  وتستخدم قطع الغيار الاصلية باستبدالها مع قطع الغيار التالفة في الجهاز المعطل ، ليتم إعادة تشغيله كما كان ؛ كأنه لم يمسه أي عطل .

و يمكننا تمييز قطع الغيار الأصلية عن المغشوشة ،  بأن قطع الغيار الأصلية لتوشيبا تحتوي على ختم غائر باسم توشيبا والرقم التسلسلي للقطعة ، ويقوم مركز صيانة توشيبا بالتخلص من قطع الغيار التالفة حسب اجراءات الأمن والسلامة التي تناسب البيئة .

خدمة الخط الساخن في مركز صيانة توشيبا :

يمتلك مركز صيانة توشيبا بالمطرية أقوى فريق خدمة عملا مدرب على أعلى مستوى وكفاءة ليكون الأمثل في تقديم الخدمة لكم ،  فيمكنك عند رغبتك في تقديم طلب الصيانة القيام بالاتصال على أرقام خدمة العملاء وسيتم الرد عليك سريعاً .

و إذا كنت ترغب في طلب صيانة عاجلة يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى( الرقم الموحد لجميع الفروع ) وسيتم إجابة اتصالك في غصون ثوان معدودة فقط  وتقديم الخدمة إليك خلال ساعات محدودة من وقت اتصالك .

الضمانات المعتمدة في مركز صيانة توشيبا :

ولأن مركز صيانة توشيبا بالمطرية يحرص على حفظ حقوقك ، ونيل رضاك على أكمل وجه ، يقدم لك وثيقة الضمان المعتمدة والتي تنص على أحقية طلب صيانة مجانية للجهاز خلال فترة الضمان ، أو معاينة قطع الغيار الأصلية المستبدلة بالتالفة ، والتأكد من جودة تشغيلها .

وتكون شهادة الضمان شاملة عملية الصيانة وقطع الغيار الأصلية المستبدلة ، ويمكنك خلال فترة الضمان طلب معاينة مجانية وفحص شامل للجهاز ، عند طلبك لذلك ، بالإضافة إلى الجودة المضمونة وضمان عدم مس الجهاز بأي عطل طالما لم يمسسه أي سوء استخدام .

خدمة الصيانة المنزلية الفورية :

تقدم مراكز صيانة توشيبا العربى سيارات صيانة معدة و مجهزة بأحدث أدوات الصيانة والمعدات اللازمة ، تصل إلى منزلك مع مهندس الصيانة والفني ، لتقديم خدم الصيانة المنزلية الفورية لك ، على  أكمل وجه وصورة ، كم يتم تسليمك أيضاً شهادة الضمان ، وتغيير قطع الغيار الأصلية ، كما لو كانت الصيانة تتم في المركز المعتمد.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430