مركز صيانة توشيبا بالهرم لصيانة مضمونة 100% , و بأقل الأسعار 01027867869

مركز صيانة توشيبا بالهرم

مركز صيانة توشيبا بالهرم

مركز صيانة توشيبا بالهرم قادر علي إصااح جميع الأجهزة الكهرباىية الالكترونية التي تقوم توشيبا بتصنيعها ، فهي لها العديد من الأجهزة مثلا الغسالات ، الثلاجات ، الشاشات ، التكيفيات  ، وغيرها ، بواسطة فريث من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح أعطال وعيوب تلك الأجهزة ، مدرب علي أعلي مستوي ، ذوو خبرة طويلة في مجال الصيانة .

وحيث أن توشيبا تعد من اكبر وأشهر الشركات العالمية الصناعية ، التي تقوم بصيانة الاجهزة ، رائدة في مجال صيانة الأعطال ، تحتل صيانة توشيبا الصدارة بين العديد من المراكز الأخري ، وتسعي جاهدة ؛ حتي تثبت نفسها ، فهي في تطوير مستمر وتقييم لذاتها ، وبواسطة مراكز صيانة توشيبا بالهرم يستطيع المستهلكون حل جميع الأعطال التي قد تتعرض لها أجهزتهم .

مميزات مركز صيانة توشيبا :-

  • يضم مركز صيانة توشيبا بالهرم نخبة من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة أعطال الأجهزة التي تنتجها وتقوم بتصنيعها توشيبا .
  • يقوم بإجراء صيانة فورية في نفس اليوم الذي تتلقي فيه خدمة العملاء اتصالاً من المستهلك ، كما تقون بعمل صيانة وقائية لجميع قطع الغيار بالجهاز الذي به عطل ؛ للتأكد من انها تعمل بشكل جيد .
  • تقدم توشيبا صيانة مصر قطع غيار أصلية ١٠٠ % ، وبشهادات ضمان معتمدة ، ذات كفاءة وقدرة عالية ، كما أن المركز لديه فريق متخصص في فك وتغيير وتركيب قطع الغيار .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة توشيبا :-

يمتلك مركز صيانة توشيبا بالهرم أحدث الأجهزة الإلكترونية الدقيقة ، التي تستخدم في الكشف عن الأعطال التي قد تصيب الأجهزة ، فهو يتجنب استخدام الطريقة التقليدية التي يستخدمها العديد من مراكز الصيانة الأخري المنافسة له ، حيث يقوموا بفك العديد من قطع الغيار ؛ لمعرفة العطل ، وبالتالي فإن مركز صيانو توشيبا يوفر علي العميل المستهلك عناء التجربة .

خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا :-

تتميز خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا بحسن التعامل مع عملائها ، والرد علي كافة استفساراتهم ، وحل جميع اسئلتهم ، وسماع شكواهم ، فمن خلال تليفون صيانة توشيبا يمكننا التواصل مباشرة معهم ؛ لإبلاغهم عن العطل الذي يواجه الجهاز ، فهو مركز معتمد ومتخصص ، كما أنه يقدم لعملائه الأعزاء خصم ٣٠% علي جميع قطع الغيار المستبدلة ، ويقدم لهم عدد من العروض والمميزات والتخفيضات علي أجهزة توشيبا .

الخط الساخن لمركز صيانة توشييا :-

يقدم مركز صيانة توشيبا بالهرم رقم مختصر ؛ ليسهل علي العملاء التواصل المباشر بالمركز ، فور حدوث اي عطل في أي جهاز من أجهزة توشيبا ، كما أنه يقوم باخضاع فطع الغيار المستبدلة لاختبارت السلامة والامان ، وتحديد مدي مطابقتها لمعايير الجودة والكفاءة ، ومن ثم المواصفات القياسية ، فهي تقدم للعميل المستهلك أفضل خدمة ، وتعمل علي كسب رضاه .

علاوة علي ذلك ، فان مراكز صيانة توشيبا العربي مدينة نصر يوفر فرع له في كل محافظة من محافظات مصر ، في الوجه البحري والوجه القبلي ، فهو يعمل علي راحة المستهلكين ، كما انه يقدم لهم خدمة صيانة مجانية طوال فترة الضمان ؛ للتأكد من أن الجهاز الذي قاموا بإصلاحه وصيانته ، يؤدي وظيفته بشكل جيد ، فهي تقدم لنا الجهاز بعد صيانته بأداء متميز ومتمكن ، يتم بواسطة نخبة ماهرة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة تلك الأعطال .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430