هل تود التواصل مع مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا ؟ 01027867869

مركز صيانه توشيبا شبرا المعتمد

هل تعاني من صعوبة الوصول إلى مركز صيانة معتمد لإصلاح أجهزة توشيبا؟ توفر توشيبا لعملائها العديد من مراكز الصيانة التابعة للتوكيل لضمان جودة الصيانة، وتقديم الخدمة على أعلى مستوى، ومن بين هذه المراكز مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا و مركز صيانة توشيبا العربى المطرية، تعرف على خدمات وطرق التواصل مع كل منهما.

مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا

مراكز صيانة توشيبا المعتمدة تضمن لك جودة الصيانة وأقل سعر ممكن، وذلك لأن مهندسي الصيانة مدربون على دقة اكتشاف الأعطال، وتحديد الأجزاء التالفة فقط واستبدالها.

يعمل المركز على توفير كل سبل الراحة للعملاء حيث يمكنك تحديد موعد لصيانة الجهاز في المنزل أو طلب صيانته في المركز توفيرًا لوقت سيادتكم.

خدمات مركز صيانة توشيبا المعتد

تدعم مراكز توشيبا خدمات الصيانة لكل أجهزة توشيبا الكهربائية والإلكترونية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر سواء في فترات الضمان أو بعد انتهاء الضمان.

صيانة توشيبا شاشات

يقدم مركز صيانة توشيبا العربى المطرية جميع خدمات صيانة الشاشات بداية من تركيب الشاشة وتفعيل شهادة ضمان الجهاز شاملًا إصلاح كافة الأعطال.

ولكن نحيط علم سيادتكم بأن شهادة ضمان الجهاز أو شهادة ضمان خدمات الصيانة لا تضمن مجانية الصيانة في حالة كسر أو سقوط الشاشة أو إذا كان العطل ناتج عن سوء الاستخدام، لذا عليكم الاهتمام بالنصائح المرفقة من دليل التشغيل للحفاظ على أجهزتكم وضمان حقوقكم.

صيانة توشيبا غسالات

يوفر مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا خدمات إصلاح وتجديد كافة أنواع الغسالات ذات الباب الجانبي أو العلوي أو غسالات الأطباق أو المجففات أيضًا.

والجدير بالذكر أن أكثر اعطال غسالات توشيبا تحدث نتيجة زيادة الأحمال مما قد يؤدي إلى توقف الموتور، لذا ينصح مهندسي الصيانة بضرورة الالتزام بالأوزان الأساسية للغسالات تجنبًا للتوقف المفاجئ.

ارقام اعطال ثلاجات توشيبا

ولأن الثلاجات من أكثر الأجهزة استخدامًا وأهمها في المنزل، وللحفاظ أضًا على صحة أسرتكم وأطفالكم تقدم توشيبا خدمات الصيانة الفورية للثلاجات، حيث يمكنك بسهولة صيانة الثلاجة وإعادة تشغيلها في أقل من 24 ساعة.

فريق صيانة الثلاجات تحديدًا هو الفريق الأكبر عددًا في توكيلات توشيبا، ومدرب على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والسرعة أيضًا.

صيانة توشيبا عقود الشركات

كما ينفرد المركز بتقديم عروض مميزة للصيانة الدورية للشركات، تجنبًا لحدوث الأعطال المفاجئة أو تلف الأجهزة وللحفاظ أيضًا على العمر الافتراضي للجهاز.

استجابة سريعة من فريق الصيانة في حالة حدوث عطل مفاجئ وإصلاحه في أقل من 24 ساعة، لأننا نعلم جيدًا أن تعطيل العمل يسبب الكثير من الخسائر للشركة وللأفراد أيضًا.

كما يضمن لك مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا أقل تكلفة في الصيانة الدورية وخصومات مميزة على إصلاح كافة الأعطال أثناء فترة العقد، تواصل مع خدمة العملاء لتسجيل عدد وأنواع الأجهزة واختيار العرض المناسب لك.

مواعيد عمل صيانة توشيبا العربي

مراكز صيانة توشيبا تعمل من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً وذلك للإجابة على كل طلبات الصيانة في أقرب وقت ممكن، ويمكنك التواصل عبر الموقع أو البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة.

يمكنك التواصل عبر الموقع، أو رقم الهاتف، أو البريد الإلكتروني، ولعل أسرع طرق الإجابة هي التواصل عبر الهاتف وسوف يتم الرد عليكم في الحال واختيار أقرب وأنسب موعد للصيانة.

فريق عمل مركز الصيانة بالكامل مدرب على أعلى مستوى وعلى استعداد لإصلاح كافة الأعطال، لذا يتمكن مركز صيانه توشيبا المعتمد toshiba شبرا من تلبية مئات الطلبات للصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430