اطلب صيانة مميزة عن طريق هوت لاين توشيبا العربي 01027867869

هوت لاين توشيبا العربي

صيانة توشيبا هي الأفضل ، يمكنك الأن طلب صيانة مثالية بمجرد اتصالك بـ هوت لاين توشيبا العربي ، فـ مركز صيانة توشيبا العربي ، يقدم لكم خدمات فورية على أعلى مستوى من الخدمة ، تحت متابعة أكبر نخبة مختارة من أكبر المهندسين والفنيين المتخصصين في الكشف عن الأعطال أو العيوب وأخطاء التشغيل التي تصيب كافة الأجهزة الكهربائية ؛ ويقوم المركز بمعالجتها بتقنية عالية .

خدمة الخط الساخن في مركز الصيانة توشيبا :

يوفر مركز توشيبا خدمة الخط الساخن ، لإمكانية الرد على العملاء على مدار 24 ساعة ، وذلك لاستقبال المكالمات الطارئة ، واستقبال طلبات الصيانة العاجلة للأجهزة الكهربائية ، فتقوم خدمة العملاء فور اتصالك بـ الرقم الساخن لتوشيبا العربي ، بالرد عليك في غصون بضع ثوانٍ فقط ، ثم التوجه اليك بالسرعة الممكنة في أي محافظة تكن ، لإجراء الصيانة بأحدث المعدات المضمونة 100% ، وبتقديم كافة الضمانات المعتمدة .

تقديم طلب الصيانة في مركز الصيانة توشيبا من خلال الخط الساخن :

إذا واجهت اي أعطال أو أخطاء تشغيل لأجهزة توكيل توشيبا العربي  يمكنك الأن بكل سهولة تقديم طلب الصيانة للأجهزة الكهربائية توشيبا العربي ، عن طريق الإتصال بـ هوت لاين توشيبا العربي ،وللقيام بطلب صيانة صحيح ، قم بعمل الخطوات الأتية :

1-  قم بالاتصال بمركز صيانة توشيبا من خلال رقم الخط الساخن لتوشيبا العربي ، أو من خلال الأرقام المخصصة لخدمة العملاء وفروع توشيبا العربي المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية .

2-  سيقوم الدعم الفني بالرد عليك فورا ، وسيسألك عن بياناتك من ( اسمك بالكامل – عنوانك الحالي – ما المشكلة التي تواجهها ، وما هو العطل الذي يواجه جهازك الكهربائي من توشيبا ، وتفاصيل طلبك )  ويمكنك معرفة تفاصيل الخصومات المقدمة من توشيبا العربي صيانة  الحصرية  .

3- حدد معهم الوقت المناسب لعمل زيارة منزلية لك ، من قبل مهندس الصيانة والفني في مركز توشيبا العربي ، لمعاينة وصيانة منزلية فورية لك  في خلال 24 ساعة من اتصالك  .

4- سيقوم مركز صيانة توكيل توشيبا العربي بأرسال فريق مكون من الفني ومهندس الصيانة لمنزلك وذلك لمعاينة الجهاز التي تواجه في العطل ، ومحاولة اصلاحه ، واستبدال قطع الغيار التالفة بالقطع الغيار الاصلية ، وعمل اختبارات تشغيل للجهاز بعد الصيانة ,

5- سيبدا مركز الصيانة توشيبا العربي عند طلبك من خلال هوت لاين توشيبا العربي بعمل متابعة دورية لك كل 6 اشهر  أو حسب مدة الضمان  ، وارسال عامل صيانة لمتابعة تشغيل الجهاز بعد الصيانة .

مميزات مركز الصيانة توشيبا العربي :

يعتمد في مركز الصيانة توشيبا كافة الخدمات الممكنة لتصليح الأجهزة الكهربائية بتقنية عالية وكفاءة متمكنة ، بالإضافة الى أنه يمتلك أحدث الأدوات ذات التكنولوجيا العالية المستخدمة في عملية الصيانة ، غير أنه يقدم اختبارات التشغيل اللازمة لاختبار كفاءة الأجهزة الكهربائية بعد عملية الصيانة في المركز ، ويتم تلبية طلبك بالسرعة الممكنة وفي أي وقت تريده بمجرد اتصالك بـ هوت لاين توشيبا العربي لخدمة فائقة .

قطع الغيار الأصلية في مركز صيانة توشيبا .

يمتلك مركز صيانة توشيبا العربي  قطع الغيار الأصلية للأجهزة الكهربائية توشيبا العربي والتي يتم استيرادها من قبل الشركة الأم ويتم طلبها حسب موديل الجهاز بسريال نمبر ، وتلك القطع غير متوفرة أي مكان أخر غير أنه يقدم الضمانات المعتمدة على قطع الغيار الأصلية المستبدلة ، وعلى عملية الصيانة ضمان عدم تلف الجهاز او عطله بعد الصيانة ، ويمكنك معرفة  معلومات اكثر عن مراكز خدمة توشيبا  المتميزة .

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430