ماهي الخدمات المتاحة عند الاتصال بـ ارقام تليفونات صيانه توشيبا ؟ 01027867869

ارقام تليفونات صيانه توشيبا

لا تقلق فور مواجهتك لأي عطل يواجه ثلاجتك من توكيل صيانة توشيبا ، يمكنك الأن طلب صيانة سريعة من خلال ارقام تليفونات صيانه توشيبا ، وسوف يقوم فريق خدمة العملاء بتوجيه مهندسين الصيانة فوراً إليكم ، وتقديم كافة الخدمات المتاحة في توكيل صيانة توشيبا الذي لا بديل عنه ، ففريق عمل صيانة توشيبا مدرب على أعلى مستوى ، بالإضافة  إن المركز يوفر أحدث الأجهزة المتقدمة في الكشف عن الأعطال بدقة عالية وتصحيح أخطاء التشغيل .

 ما هي الخدمات المقدمة من توكيل صيانة توشيبا ؟

يعمل مركز صيانة توشيبا على تقديم أكثر الخدمات ميزة وكفاءة عالية لعملائه  يمكنك طلبها والسؤال عنها عن طريق التواصل مع ارقام تليفونات صيانه توشيبا وسوف يقوم أحد ممثلي فريق الدعم الفني بتبليغك كافة التفاصيل ، ومن أكثر الخدمات التي يقدمها مركز صيانة توشيبا أنه  يقوم بعمل صيانة ذات جودة عالية لثلاجتك من توكيل توشيبا في منزلك دون سحب الثلاجة إلى مركز الصيانة .  فهو يعمل على راحتك وتقديم كافة الخدمات الممكنة لك على أمثل وجه .

كما أنها تقوم بتوفير خصومات تصل لأكثر من 40% على عمليات الصيانة والخدمات وتقوم بعمل الصيانة المنزلية المجانية طالما الثلاجة في فترة الضمان المتفق عليها ، يمكنك طلبها عن طريق الاتصال بـ ارقام تليفونات صيانة توشيبا العربى ثلاجات و رقم الخط الساخن لتوشيبا العربى غير التوكيل المعتمد لتوشيبا ، وإضافة على ذلك قد تميز مركز صيانة توشيبا بانتشاره السريع في جميع انحاء محافظات جمهورية مصر العربية لتقديم خدمة الصيانة في اسرع وقت .

كيف نميز قطع الغيار الاصلية عن المقلدة في توكيل توشيبا ؟

يتيح المركز المعتمد لتوكيل صيانة توشيبا قطع الغيار الاصلية والغير متوفرة في أي مكان اخر  ، كما انه يقوم بتميز قطع الغيار الاصلية الخصة به ، بعدة مميزات حتى تبرز هويتها الاصلية عن المقلدة ،، وتعمل قطع الغيار الاصلية  فور استبدالها بقطعة الغيار التالفة في الثلاجة ، بإعادة عملها بنفس الجودة الأولى كأنها لم يمسها أي عطل من قبل . ونستطيع ان نفرق بين الاصلية والمقلدة من خلال :

1-  تتميز قطع الغيار الاصلية بوجود ختم غائر وليس بارزاً بالرقم التسلسلي للقطعة وكود توكيل توشيبا المعتمد .

2- يقدم مع قطع الغيار الاصلية شهادة ضمان معتمدة يمكنك الاستفسار عنها من خلال التواصل مع ارقام تليفونات صيانه توشيبا لخدمة العملاء .

3- تكون القطع الاصلية لثلاجات توشيبا متاحة في توكيل صيانة توشيبا المعتمد فقط ، ولا يتم توفرها في أي منفذ بيع أخر غير معتمد .

ما هي خدمة الخط الساخن ( الرقم الموحد ) لتوكيل صيانة توشيبا  ؟

يقدم مركز صيانة توشيبا خدمة الرقم الموحد والذي هو من أهم الخدمات المتاحة لدى التوكيل ، فبغض النظر عن توفر ارقام تليفونات صيانه توشيبا لخدمة العملاء ، تقوم توشيبا بتوفير خدمة إضافية مميزة وهي الرقم الموحد الذي يسمح لك بإجراء مكالمة فورية بسعر المكالمة العادية ، والتي تسمح بأن تتلقى الرد التقائي في غصون ثوانٍ فقط من اتصالك ، وتقدم طلبك على أكمل وجه ويمكنك معرفة مراكز خدمة توشيبا عن طريق زيارك للموقع  .

ما هي المهام التي يقوم بها فريق خدمة العملاء والدعم الفني لتوشيبا ؟

يعمل لدى توكيل صيانة توشيبا ، أمثل فريق من خدمة العملاء والدعم الفني ، الذي يقوم بدوره بتقديم خدمات مركز الصيانة لك بكل مهاراته التي يتمتع بها ، فبمجرد اتصالك على ارقام تليفونات صيانه توشيبا ستجدهم في انتظارك على الجهة الاخرى لسماع طلبك بكل أذان صاغية ، وتلبيته فوراً على أكمل وجه ، فبمجرد مواجهتك لأي عطل أو تريد طلب الصيانة المنزلية الفورية ، فقط توجه بالاتصال بـ ارقام اعطال توشيبا العربى وستصل لك على الفور عربة الصيانة من توكيل توشيبا المعتمد .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430