أين يتم تصليح نشافة غسالة توشيبا ؟ 01027867869

تصليح نشافة غسالة توشيبا

هل تواجه مشكلة مع غسالات توشيبا الأتوماتيك أو فوق الأتوماتيك؟ نعلم أنك سئمت من إعلانات المراكز والخدمات الوهمية ولكننا المركز المعتمد ونقدم لك أفضل خدمة وضمان يبدأ من 6 أشهر، تصليح نشافة غسالة توشيبا من أكثر الاسئلة التي ترددت علينا هذه الفترة، وفي هذا المقال نوضح لك خدمات مركز صيانة توشيبا وطرق التواصل مع خدمة العملاء.

ما هي خدمات مركز صيانة غسالات توشيبا؟

يقدم المركز العديد من الخدمات المتعلقة بأجهزة توشيبا سواء الغسالات أو الثلاجات أو السخانات …إلخ وتتمحور هذه الخدمات حول:

أولًا: خدمات الصيانة وإصلاح الأعطال مثل تصليح نشافة غسالة توشيبا ، وتتم هذه الخدمات على أيدي خبراء الصيانة المتخصصين، حيث أن فريق الصيانة لدينا مقسم إلى فئات محددة كل فئة تهتم بصيانة نوع واحد فقط من الأجهزة مثل متخصصي الغسالات.

ثانيًا: تقديم جميع خدمات الدعم الفني مثل شرح خطوات تشغيل جهاز ما، أو توضيح طرق حل بعض الأخطاء البسيطة التي تواجه العملاء عند استخدام الأجهزة، أو توضيح المواصفات الخاصة بالأجهزة للتأكد مما إذا كان الجهاز يناسب استخداماتك أم لا قبل شرائه واحتيار الجهاز المناسب.

ثالثًا: توفير جميع قطع الغيار الأصلية للأجهزة سواء المحلية أو المستوردة الأصلية بأقل سعر ممكن وبأطول فترة ضمان، للحفاظ على كفاءة الأجهزة.

هل يمكنكم تصليح نشافة غسالة توشيبا ؟

يمكننا إصلاح كافة أعطال غسالات توشيبا في المنزل، دون الحاجة إلى نقل الغسالة إلى المركز، حيث يتخوف العديد من العملاء من فكرة نقل الأجهزة إلى مراكز الصيانة خوفًا من فقدان الجهاز أو تحمل الكثير من النفقات، لذلك قمنا بتوفير سيارات مجهزة للصيانة تصلكم أينما كنتم فقط عند التواصل مع رقم صيانة غسالات توشيبا وطلب الخدمة.

تعتبر مشكلة نشافة الغسالة من المشاكل الشائعة لدى غسالات توشيبا ويرجع ذلك إلى وجود أعطال في حساسات باب النشافة أو تلف بعض أزرار التحكم، أو وجود مشكلة في المحرك أو بكرة الحوض، ويقوم مهندس الصيانة بفحص النشافة جيدًا وتحديد سبب توقفها ومن ثم حل المشكلة.

قطع الغيار الأصلية لغسالات توشيبا

تتوافر قطع غسالات توشيبا في الكثير من مراكز الصيانة ولدى الموردين وغيرهم، ولكننا متأكدون أنك تبحث عن قطع الغيار الأصلية للحفاظ على أمان الاستخدام وكفاءة التشغيل، لذلك نحن نضمن لك توفير جميع قطع الغيار الأصلية.

قطع الغيار الذي يتم تركيبها بمعرفة المركز يرافقها شهادة ضمان تبدأ مدتها من 6 أشهر وقد تستمر لعامين أو أكثر، وفي حالة تكرار نفس العطل مرة أخرى خلال فترة الضمان سوف تحصل على صيانة مجانية 100% بالإضافة إلى تخفيض 30% على جميع الخدمات التي تطلبها من المركز بشرط تقديم فاتورة الضمان لمسؤول الصيانة.

كيف يمكنني طلب تصليح نشافة غسالة توشيبا ؟

يتم طلب جميع خدمات الصيانة من خلال الرقم الموحد لـ خدمة عملاء توشيبا غسالات ، أو من خلال الفروع، فقط قم بإجراء اتصال هاتفي مع خدمة العملاء وتحديد الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، والمواعيد المناسبة لإرسال مسؤول الصيانة إليك وسيتم تسجيل الموعد المتفق عليه ليصلك مسؤول الصيانة.

وإذا كنت ترغب في صيانة الغسالة في المركز فقم بطلب نقل الجهاز إلى ورش الصيانة، وسيتم الاتفاق على ميعاد محدد ليصلك فيه الفني المسؤول عن نقل الأجهزة لاستلام الغسالة مقابل إيصال يحمل كافة التفاصيل المتعلقة برقم الجهاز وتاريخ الاستلام وسبب نقله للمركز والميعاد الذي سيتم فيه إعادة الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430