هل رقم اعطال توشيبا متاح على مدار اليوم..؟ 01027867869

رقم اعطال توشيبا

رقم اعطال توشيبا

رقم اعطال توشيبا يسهل التواصل بين خدمة العملاء والمستهلكين ، في حال تعرض اي من أجهزتهم لعطل ما ، فالمركز يقوم بإجراء صيانة فورية للجهاز الذي يحدث به عطل في نفس اليوم الذي يببلغ المستهلك شكواه لخدمة العملاء ، كما يقوم فريق العمل بفحص قطع الغيار جيداً ؛ للتأكد من أنها تؤدي وظيفتها علي ما يرام فيما يعرف بالصيانة الوقائية ، علي كافة الاجهزة الكهربائية الإلكترونية ذات ماركة توشيبا العالمية المعروفة .

فمركز صيانة توشيبا يعد واحداً من أهم مراكز الصيانة في العالم كله ، وليس فقط في الشرق الأوسط ، فهو يقدم خدمة صيانة عالية ، تتم علي أعلي مستوي ، تحت إشراف فريق دعم فني يقوم بالتعاون مع العميل بإجراء صيانة متميزة للجهاز ، تضمن للعميل الأداء المتميز والمتمكن .

فكل ما ينبغي عليك عزيزي العميل ، أن تبادر بالاتصال علي رقم تليفون صيانه توشيبا حال تعرض أي جهاز لديك الي عطل مفاجئ ، وسوف يقومون هم بتولي المسؤلية ، وتقديم الجهاز وهو يعمل باحسن أداء .

مميزات مركز صيانة أعطال توشيبا :-

1- يقدم مركز الصيانة رقم اعطال توشيبا لإجراء صيانة علي الأجهزة ، بواسطة الكادر الذي يضمه المركز الذي يتألف من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة الأعطال ، المدربون علي قدرٍ عال ٍ من الكفاءة والتميز ، الذي يتمتعون بخبرة طويلة في ذلك المجال ، ومدربون علي فك وتركيب قطع الغيار المختلفة ، وعلي دراية تانة بجميع المكونات والقطع التي يتكون منها الجهاز .

2- يقدم مركز صيانة توشيبا قطع غيار أصلية لعملائه الكرام ، وبشهادات ضمان معتمدة ، كما يقوم المركز بإجراء متابعة وصيانة دورية كل ثلاثة أشهر علي الاقل للجهاز الذي قاموا بصيانته وبالمجان ، ثقةً منهم في جودة قطع الغيار التي يقدمونها ، مما يجعل العملاء المستهلكين يثقون فيهم أكثر ، ويتعاملون معهم باستمرار ، فهو مركز معتمد ومتخصص يضمن للعميل الكفاءة ، والأداء المتين للجهاز بعد الصيانة .

3- رقم اعطال توشيبا ليس فقط ما يقدمه مركز الصيانة ، وإنما يقدم ايضاً لعملائه الأفاضل العديد من الخصومات والتخفيضات علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي عمليات الصيانة التي يقوموا بها خارج فترة الضمان ، وأيضاً علي الأجهزة الجديدة التي يقدمونها .

فالعاملون بـ مراكز خدمة توشيبا يقدرون مدي أهمية توافر ووجود الأجهزة داخل المنزل ، وانه لا غني عنها خاصة في العصر الذي نعيش ليه ؛ لذا ، يقدمها المركز بأفضل وأقل سعر يلائم العميل المستهلك .

الخط الساخن لمركز صيانة توشيبا :-

يقدم الخط الساخن لتوشيبا العربي رقم مختصر ييسر عملية التواصل المباشر بين العميل المستهلك ومركز الصيانة ، كما يقدم أفضل الخدمات لعملائه ، وبفضل الإمكانيات والأجهزة الحديثة الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يمتلكها المركز ، يسهل علي العاملين بمركز الصيانة عملية التشخيص السليم للعطل ، وتغيير قطع الغيار التالفة فقط ، وبالتالي يوفرون علي العملاء عمليات الخوص في تجارب فاشلة في الصيانة مع مراكز غير متخصصة .

رقم اعطال توشيبا قدم للعملاء عمليات صيانة ممتازة ، وبأفضل قطع غيار، مطابقة تماماً للأصلية ، وبفضل فريق الدعم الفني الذي يضمه مركز توشيبا صيانة الثلاجات ، استطاع أن يكسب ثقة العملاء ، كما يقوم مركز الصيانة بابتكار طرق جديدة في عمليات الصيانة ؛ ليكسبوا رضا العميل وثقته ، وتجعله يتعامل معه باستمرار فور تعطل أحد الأجهزة لاي عطل او تلف .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430