رقم صيانة توشيبا للثلاجات | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم صيانة توشيبا للثلاجات

تعتبر الفترة الزمنية التي تفصل بين إكتشاف العميل للعطل و بين إتصاله على رقم صيانة توشيبا للثلاجات من أخطر الأوقات التي ستمر عليه، و ذلك لأن فيها سيتحدد مصير الثلاجة، فكلما قلت هذه الفترة الزمنية كلما إستطاع العميل أن يحافظ أولا على حالة الثلاجة و عدم تفاقم العطل بها.

ثانيا فسيمكنه أيضا الحفاظ على ما بداخل الثلاجة من طعام و شراب، و إذا زادت و طالت هذه الفترة الزمنية الفاصلة بين ظهور العطل و إكتشافه من قبل العميل و بين إخبار توكيل توشيبا العربي به و إصلاحه من قبلهم فإن هذا سيؤدي إلي سوء حالة الثلاجة أكثر و أكثر.

فريق صيانة توشيبا العربي للثلاجات يصل إليك بأقصى سرعة:

و من جهته يحاول فريق الصيانة التابع لتوكيل توشيبا أن يصل إلي العميل بأقصى سرعة بعد أن يتواصل على رقم صيانة توشيبا للثلاجات ، و ذلك حتى يستطيع أن يقدم الخدمة اللازمة لإصلاح الثلاجة، و هناك عدة عوامل ساعدت في سرعة وصول فريق الصيانة إلي العميل من بينها:

1- إنتشار الفروع الخاصة بمركز صيانة توشيبا العربي في كل محافظات الجمهورية، و هذا ما يسهل و يسرع من الوصول للعملاء.

2- توفر السيارات الحديثة المتنقلة التي ستكون قادرة على أن تنقل الفريق المسئول عن تنفيذ الصيانة للثلاجات من توكيل توشيبا العربى إلي مكان العميل.

3- تواجد كافة معدات صيانة الثلاجات و قطع غيارها بالتوكيل، و هذا ما يجعلهم لا يستغرقون وقت للبحث عن نوع معين من الأدوات أو قطع الغيار قبل الذهاب للعميل.

كيف سيتم الإبلاغ عن العطل من خلال رقم صيانة توشيبا للثلاجات؟

وصل عدد القائمين على تلقي الإتصالات من رقم صيانة توشيبا للثلاجات أو من يطلق عليهم خدمة العملاء إلي أكثر من مائة موظف، و من خلال هؤلاء تستطيع أن تبلغ عن المشكلة أو العطل الذي أصيبت به الثلاجة الخاصة بك منذ فترة، و ذلك بعد أن تقوم بإبلاغهم بإسمك و محل إقامتك أو سكنك و محافظتك و رقم التليفون الذي لا يفارقك.

مع ملاحظة أن الشرح الوافي لمظاهر العطل يجب أن يكون هو الخطوة التالية للإدلاء بالبيانات الشخصية مباشرة، حتى يتعرف موظف خدمة العملاء على عطل الثلاجة، و بعد ذلك ستكون عدد ساعات العمل الخاصة بتوكيل صيانة توشيبا العربي كلها متاحة أمامك لإختيار الموعد الذي تريد صيانة الثلاجة فيه.

توكيل توشيبا العربي لصيانة جميع أنواع الثلاجات:

رغم إختلاف أنواع الثلاجات الموجودة حاليا، إلا أن هذا لن يؤثر على طبيعة إتصالك على رقم صيانة توشيبا للثلاجات مطلقا، فكل ما ينبغي عليك أن تفعله هو أن يتضمن حديثك عن العطل ذكر نوع الثلاجة قبل البدء في هذا الحديث ليكون موظف خدمة العملاء على علم بذلك.

كيف أعرف رقم الصيانة المخصص لتوكيل توشيبا؟

يمكن لك أن تتعرف على الرقم الذي حدده توكيل توشيبا للصيانة من خلال موقعنا الذي يعد الموقع الرسمي للتوكيل.

هل يتم تجربة تشغيل الثلاجة بعد صيانتها في توشيبا العربي؟

نعم فإن عمال توكيل صيانة الثلاجات توشيبا العربي يقومون هم بالتجربة الأولى لتشغيل الثلاجة بعد صيانتها.

متى تتوفر عروض و تخفيضات توكيل توشيبا العربي؟

يتوفر كل من عروض و تخفيضات توكيل توشيبا العربي لصيانة الثلاجات في بداية الشهر و في الأيام المميزة في العام.

من المسئول عن تركيب قطع الغيار للثلاجة إذا إحتاجت؟

هناك الفريق المدرب المسئول عن تركيب قطع الغيار للثلاجات توشيبا إذا إحتاجت ذلك أثناء الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430