ما هو رقم صيانة توشيبا العربى؟ 01027867869

رقم صيانة توشيبا العربى

رقم صيانة توشيبا العربى

مما لا شك فيه ان الاجهزة الكهربائية تسعفنا كثيراً في حياتنا اليومية لذا عند حدوث أي خلل في جهازك الخاص يرجى الاتصال بنا علي رقم صيانة توشيبا العربى المتاح بصفة مستمرة لتقديم كافة خدمات الدعم للمستهلكين، فتعتبر خدمة صيانة توشيبا بمثابة بمثابة السوبر هيرو الذي ينقذ جهازك من التلفيات  التى لحقت به.

لماذا يجب علينا التعامل مع توكيل توشيبا؟

هناك مجموعة من العوامل أسهمت في نجاح وتطور مركز صيانة توشيبا المعتمد، وتنوعت هذه العوامل ما بين ارقام صيانة توشيبا للاستفسارات والشكاوي المتاحة علي مدار الأسبوع وخدمات الفنية التي أثرت علي تطويره، ومن أبرز تلك الخدمات هي ما يلي :

أسعار خدمات الصيانة في توشيبا:

لا داعي للقلق حيال الأسعار المفروضة علي عمليات صيانة توشيبا وذلك لأنها منخفضة للغاية لا تقارن بأسعار الأسواق التجارية، ورغم ذلك حرصنا في توشيبا علي تقديم أفضل الخدمات الفنية بجميع الفروع التابعة لها المنتشرة في كل محافظات مصر برسوم بسيطة تناسب إمكانيات الجميع،  فمتى تعرّض الجهاز الكهربائي  لخلل ما اتصل علي ارقام خدمة توشيبا لتحصل علي عملية صيانة توشيبا مثالية بأسعار بسيطة.

 خدمة استقبال شكاوي العملاء في توكيل توشيبا :

ولأننا في توكيل توشيبا  نهتم بخدمة وراحة عملائنا سيكون من دواعي سرورنا أن نقدم لكم رقم صيانة توشيبا العربى لاستقبال كافة الشكاوى الخاصة بهم وتقديم أفضل الحلول المبتكرة لكافة المشاكل التي تواجههم ومساعدتهم علي الاستفادة من خدمات توكيل توشيبا الهائلة بأفضل صورة ممكنة.

ولكي يضمن إقبالا كبيرا علي هذه الخدمة قام بتعيين فريق خدمة عملاء محترف يملك معرفة عميقة في المجال، لديه كافة المهارات التي تساعده علي التميز والانفراد، يعلم تماما أن مصلحة العميل هو المفتاح للوصول إلى القمة.

خدمة الصيانة المنزلية:

أكثر ما يميز توكيل صيانة توشيبا أنه يمتلك القدرة علي حل وتصليح الأعطال المعقدة التي تحتاج لجهد وقت كبير بسرعة عالية، حيث أنه يحظى بامتلاك أسطول من السيارات المتنقلة في كل المحافظات التي من شأنها ان تقوم بنقل الكوادر الفنية المجهزة بكافة الأجهزة الحديثة من مقر المركز إلى منزل العميل ولهذا تجد الكثير من المستهلكين يتوجّهون إلي توشيبا مباشرة وقت حدوث الأعطال الفنية في الجهاز.

ضمان معتمد لمدة عام كامل من توكيل توشيبا :

احظى بخدمة صيانة معتمدة من مركز صيانة توشيبا العربي شبرا  واستمتع بشهادة ضمان سارية المفعول لمدة عام كامل تؤكد أحقية المستهلك في الحصول علي خدمة الصيانة المجانية عند تعرض الجهاز لعطل طوال المدة المحددة، كما أن التوكيل يقدم لكم عدة خدمات مجانية منها عملية الصيانة الدورية التي تقدم للعميل كل 6 أشهر للتخلص من التلفيات العالقة بالجهاز والتأكد من درجة كفاءة أنظمة تشغيلية.

الكوادر الفنية في توشيبا:

تستطيع الاعتماد كليا علي طاقم عمل توشيبا في اصلاح  جهازك المتضرر من العطل وذلك لأن خدمة الصيانة تتم علي يد أمهر وأكثر الفنيين و المهندسين دقة وخبرة في المجال، الذين تم تدريبهم علي اعلي مستوي علي يد مصنعي الأجهزة الكهربائية، فأصبح لديهم المهارات الكافية للتغلب علي كافة  مسببات العطل التي قد تُصيب الجهاز المنزلي.

فأيا كان نوع الضرر العالق بالجهاز يستطيع فريق توشيبا  المخضرم إصلاحه بكل سهولة وذلك لأنه يتوفر لديه كافة أنواع قطع غيار الاجهزة المنزلية  والمعدات التقنية المصممة خصيصاً للكشف عن الأعطال الفنية التي  تواجه الأجهزة الكهربائية.

قطع غيار أصلية 100%:

تلعب قطع الغيار الموجودة في مركز خدمة توشيبا صيانة  دوراً حيوياً في نجاح عملية الصيانة وذلك لأنها تساعد في تقوية كفاءة الجهاز الكهربائي وتعمل علي زيادة العمر الافتراضي، ولذا يقدم توكيل توشيبا المعتمد كافة أشكال قطع غيار الأجهزة الكهربائية بمختلف الماركات والموديلات في جميع فروعه، تستورد هذه القطع من الخارج وهذا لكونها مطابقة للمواصفات القياسية وخاضعة لكافة الاختبارات الفنية علي سبيل المثال اختبار لمدى تحمل قطع الغيار المستعملة و اختبار لشدتها.

أجهزتك المنزلية مسؤوليتنا:

يحذر مركز تصليح توشيبا عملائه من اللجوء لمراكز الصيانة التقليدية وذلك لأنها تقدم خدمات ذات نوعية رديئة لا تناسب أجهزتهم الثمينة، ويرجع هذا لعدة اسباب اهمها:

1-لايتوفر لدي أماكن التصليح التقليدية قطع الغيار الأصلية اللازمة وإذا تواجدت فتكون تكاليفها باهظة، ولهذا تستخدم الورش الغير متخصصة قطع غيار مقلدة  مما يسبب تفاقم العطل.

2-إمداد المستهلك بخدمات ذات نوعية رديئة قد تكلفه الكثير فيضطر  لشراء جهاز جديد ويقرر الاستغناء عن الجهاز المتضرر، ولذلك عزيزي العميل  قم بطلب رقم صيانة توشيبا العربى المتاح طوال اليوم لتقديم أفضل الخدمات الفنية ولا تقع فريسة سهلة  لهؤلاء النصابين.

متى يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء توشيبا؟

عندما تجد ان جهازك الخاص قد اعتراه ضرر ما قم بالاتصال علي  رقم صيانة توشيبا العربى  المتواجد على مدار الأسبوع  طوال الـ 24 ساعة تحسبا لأي مفاجآت قد تطرأ علي الجهاز الخاص بالعميل.

يمكن للعميل ان يتواصل مع فريق الدعم  عبر خدمة رقم صيانة توشيبا العربى المتاحة علي الدوام وإن كنت لا تفضل المحادثات الصوتية عبر الهاتف يمكن ان تتواصل عبر الانترنت حيث يتاح المركز الرئيسي لصيانة توشيبا  خدمة المراسلة علي البريد الالكتروني الرئيسي ووسائل التواصل الاجتماعي المتباينة، وكما تستطيع التوجه إلى مقر التوكيل المتواجد في منطقتك وطلب  الخدمة بكل سهولة.

ما هي أنواع الصيانات المقدمة من توشيبا؟

خدمة الصيانة العلاجية:

تهدف هذه الخدمة لإصلاح الخلل العالق بالجهاز والقضاء علي التلفيات التي تعرقل كفاءته،  فعند الاتصال علي  رقم صيانة توشيبا العربى  تأكد أنك ستحصل علي افضل خدمة صيانة علاجية علي الإطلاق، وهو ما يكفل لك إعادة الجهاز لكفاءته الأولى قبل الضرر الناجم.

 خدمة الصيانة الوقائية:

هذا النوع من الصيانة يهدف لحماية التركيب الداخلي للجهاز من حالات التعطل الطارئة حيث يقوم فني التصليح  بالتخلص  من مسببات التلف أول بأول حتي لا تضعف كفاءة تشغيل الجهاز بمرور الوقت،  تتم هذه العملية حسب خطة محددة تبدأ بوضع الجهاز المراد صيانته في مكانه المناسب و فحصه و إحلال الأجزاء التالفة منها بأجزاء أخرى جديدة.

الصيانة الدورية :

يوضح هذا النوع من الصيانة حالة تشغيل الجهاز حيث يهدف لتلافي الضرر الذي قد يحدث بالجهاز أول بأول، لذا عند تعرض الجهاز الذي تم صيانته علي يد فريق توشيا  لضرر  سارع بالاتصال علي رقم صيانة توشيبا العربى  المتاح علي الدوام للرد علي الاستفسارات الواردة بشكل لبق وأطلب الخدمة التي ستساعدك في اجتياز الصعوبات العالقة بجهازك الخاص.

ماذا تعرف عن خدمات صيانة توشيبا ؟

يسعى مركز صيانة توشيبا جاهداً للوصول إلى قمة النجاح  ولهذا يقدم مجموعة من التسهيلات لصالح العميل، لعل من أهمها خدمة الصيانة والتصليح التي تعمل علي حماية الجهاز الكهربائي من مسببات العطل التي قد تعرقل كفاءته عند التشغيل.

من الآن فصاعدا لا داعي للقلق عند تعرض جهازك الكهربائي للضرر  ما لأن توكيل توشيبا العربي  يقدم أفضل خدمة صيانة قادرة علي معالجة  كافة الأعطال الفنية الموجودة بالجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430