ما هي ارقام صيانة توشيبا المعتمدة ؟ 01027867869

ارقام صيانة توشيبا

هل تبحث عن ارقام صيانة توشيبا ؟ أصبح بإمكانك الآن التواصل مع مراكز صيانة توشيبا من خلال رقم الهاتف الموحد، والذي يشمل خدمة جميع محافظات مصر، تعرف على طريقة طلب خدمات الصيانة عبر الهاتف، وكيفية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء ومهندسي الدعم الفني عن بُعد.

طلبات التشغيل والصيانة من ارقام صيانة توشيبا

يتم تسجيل طلبات الصيانة من خلال رقم الهاتف الموضح على الشاشة، حيث أصبح الأمر غاية في السهولة والبساطة، ويصلك مسؤولي الصيانة حتى باب المنزل دون الذهاب إلى المركز.

فقط قم بإجراء اتصال هاتفي، وسجل بياناتك الشخصية وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، لتقديم خدمة الصيانة على أعلى مستوى من الجودة، حيث أن معيارنا في مراكز صيانة توشيبا هو توفير أسرع وأفضل خدمة.

لذلك تتبنى الشركة نظام غاية في الدقة والاحترافية، يتم من خلاله توفير جميع الخدمات التي يبحث عنها العملاء، وتضمن لهم سلاسة استخدام الأجهزة وتحقيق النتائج المنشودة.

متى يصل مسؤول صيانة توشيبا ؟

يصلك مسؤول الصيانة من توكيل توشيبا العربي في الموعد المتفق عليه، وهنا وجب علينا أن نلفت انتباه العملاء لنقطة هامة وهي الاتفاق على موعد الصيانة عند التواصل مع ارقام صيانة توشيبا ، ويتم ذلك من خلال اختيار الموعد المناسب لك من بين المواعيد التي سيطرحها عليك ممثل خدمة العملاء.

يتوفر لدى توكيل توشيبا قاعدة بيانات متكاملة يتم فيها تحديد المواعيد المتاحة وغير المتاحة، أخبر مسؤول الخدمة باليوم المناسب لك وسوف يوضح لك المواعيد المتاحة واختر من بينها التوقيت الذي يناسبك، وهذه الخدمة بالتحديد متوفرة لضمان تواجد العملاء في المنزل، وعدم إرغامهم على التواجد في أوقات غير مناسبة لهم.

هل تنتشر مراكز صيانة توشيبا في جميع أنحاء مصر؟

بالطبع تتوافر مراكز صيانة توشيبا في مختلف محافظات مصر، ولكن هل تعتقد أنه لا يمكنك الحصول على خدمة الصيانة إذا لم يتوفر مركز صيانة في محافظتك؟ هذا الأمر غير صحيح حيث أن جميع مراكز صيانة توشيبا لديها أسطول سيارات متحرك.

هذا السيارات مجهزة بجميع الأدوات وقطع الغيار اللازمة للقيام بكافة إجراءات الصيانة، ويمكنهم الوصول لأي مكان في الجمهورية، لذلك لا داعي لأن تشغل بالك بعنوان المركز، فقط قم بالتواصل مع ارقام صيانة توشيبا وسوف يصلك مسؤول الصيانة في أقرب وقت.

بم تتميز مراكز صيانة توشيبا المعتمدة؟

بإجماع العملاء تعتبر مراكز الصيانة المعتمدة من توكيل توشيبا هي الأفضل على الإطلاق، ولا يمكننا المقارنة بينها وبين المراكز الأخرى بأي شكل من الأشكال، ولكن في النقاط التالية سنوضح لكم أهم مميزات مراكز صيانة توشيبا:

1- سهولة التواصل مع ارقام صيانة توشيبا

يمكنك التواصل عبر الهاتف على مدار 24 ساعة، لدينا فريق كامل من ممثلي خدمة العملاء، مستعدون للرد على اتصالاتكم، ويرحبون بجميع الطلبات سواء حجز الصيانة أو الدعم الفني عن بعد.

أما في حالة كنت ترغب في التواصل من خلال أحد الفروع، فإنه يتم التواصل في أوقات العمل الرسمية والتي تبدأ من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء توشيبا لمعرفة عنوان أقرب فرع لك.

2- فريق عمل صيانة توشيبا

فريق العمل لدينا في المركز الرئيسي لصيانة توشيبا ببساطة هو نخبة من أمهر وأكفأ مهندسي الصيانة في مصر، علاوة على طريقة اختيارهم وخضوعهم للعديد من الاختبارات، فإن ما لديهم من شغف وحب لمهنة الصيانة يدفعهم لحضور مئات الندوات التثقيفية التي ينظمها لهم توكيل توشيبا.

يتم من خلال هذه الندوات تثقيف الفريق بأحدث وأسرع طرق الصيانة وكشف الاعطال، مما يصقل خبراتهم، وينمي مهاراتهم العملية، بجانب الرقابة الإدارية على ك عملية صيانة تتم داخل أو خارج المركز لضمان مستوى جودة الخدمة.

ارقام صيانة توشيبا

ارقام صيانة توشيبا

3- قطع غيار أصلية مع الضمان

جميع قطع الغيار أصلية 100%، ويرافقها شهادة الضمان الخاصة بها، حيث يتم توريد قطع الغيار مباشرة من مصانع وخطوط إنتاج توشيبا، لضمان الحصول على قطع مطابقة للأجزاء الداخلية للأجهزة.

أضف إلى ذلك عامل آخر لا يقل أهمية عن قطع الغيار وهو أدوات الصيانة الحديثة، التي توفر الوقت والجهد، وتساعد مسؤول الصيانة على إنجاز مهمته على أكمل وجه وفي أقل وقت ممكن.

4- توافر فروع مراكز صيانة توشيبا

ذكرنا في الفقرات السابقة أنه يمكنك حجز موعد الصيانة المناسب لك من خلال ارقام صيانة توشيبا للهاتف المحمول أو رقم توشيبا الساخن دون الوصول إلى المركز، ولكن توافر الفروع في مختلف مراكز وأنحاء الجمهورية يوفر علينا مجهودًا كبيرًا في الوصول للعملاء.

يدرك فريق خدمة العملاء جيدًا كيفية تحديد الفرع الأقرب لك، وذلك لضمان سرعة الوصول، وعدم إهدار الوقت، كما أن بعض الأعطال لم يمكن لمسؤولي الصيانة تصليحها في المنزل فيلزم نقل الجهاز إلى المركز، ومن ثم إعادته إلى المنزل مرة أخرى.

ما هي سياسات ضمان صيانة توشيبا ؟

تعتبر قائمة ضمان توشيبا من أهم النقاط التي يرجع إليها العملاء، لمعرفة حقوقهم وكذلك التخفيضات المستحقة لهم طبقًا لوثيقة الضمان التي يحصل عليها العميل عند شراء الجهاز أو بعد صيانته، ومن بين شروط ضمان توشيبا ما يلي:

1) يحصل العملاء على صيانة مجانية بنسبة 100% خلال سنوات ضمان الشراء، والتي تمتد من عامين إلى خمسة أعوام تبعًا للجهاز.

2) في حالة تكرار نفس العطل للمرة الثالثة يتم استبدال الجهاز والحصول على آخر جديد بنفس المواصفات، وذلك للأجهزة الجديدة خلال العام الأول من فترة الضمان.

3) يتم تطبيق خصم 30% على إجمالي فاتورة الصيانة، بعد انتهاء فترة الضمان، علمًا بأن ضمان الصيانة هو ستة أشهر تحصل خلالها على صيانة مجانية في حالة تكرار نفس العطل ولمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل مع ارقام صيانة توشيبا.

متى يتم إلغاء ضمان صيانة توشيبا ؟

وكما أن الضمان يكفل حقوق العملاء فهناك بعض البنود التابعة للتوكيل، والتي تنص على أهمية حماية الأجهزة، منها على سبيل المثال:

– يتم إلغاء ضمان الصيانة في  توشيبا صيانة مصر في حالة كانت الأعطال نتيجة كسر في هيكل الجهاز الخارجي، أو أعطال ناتجة عن تغيير شدة التيار الكهربي.

– وكذلك في حالة الاستغلال التجاري للأجهزة المنزلية، حيث أن استخدام الأجهزة المخصصة للمنزل في المحال التجارية يؤدي إلى تزايد الأحمال ومنها تكرار أعطال الجهاز وربما توقفه عن العمل تمامًا، مما يخالف سياسات الشركة، تأكد من حصولك على الجهاز المناسب أو تواصل مع ارقام صيانة توشيبا لمساعدتك.

كيف يمكنني الحصول على خصم صيانة توشيبا ؟

جميع التخفيضات التي يتم توقيعها على خدمات مراكز صيانة توشيبا، يمكنك الحصول عليها بخطوتين، الأولى هي الاحتفاظ بشهادة الضمان حيث أنها تحمل تاريخ بدء وانتهاء صلاحية الضمان وبالتالي تضمن لك حق الصيانة المجانية.

والخطوة الثانية هي أن يكون حسابك الشخصي مسجلًا لدى قاعدة بيانات المركز ، و بذلك يكون ممثلي خدمة عملاء المركز على علم بجميع الخدمات التي حصلت عليها و التخفيضات المستحقة حيث تصل نسبة الخصم في بعض الأحيان إلى 50 %.

أضف إلى ذلك أن احتفاظك بـ ارقام صيانة توشيبا والفواتير التي تحصل عليها بعد كل خدمة تضمن لك نصيبًا جيدًا من التخفيضات التي تقدمها الشركة للعملاء المميزين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430