تواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي 24 ساعة 01027867869

خدمة عملاء توشيبا العربي

في حين تعرض أحد أجهزة توشيبا الكهربائية الخاصة بك الي اي نوع من الاعطال فلا تتردد لحظة بالاستعانة بفريق خدمة عملاء توشيبا العربي وابلاغهم بالمُشكلة التي تُعاني منها، ذلك لأن مركز صيانة توشيبا يعمل علي تصليح الأجهزة المنزلية من خلال استخدام أحدث التقنيات والأساليب الجديدة ويمتلك فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي ؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزنا العميل الاتصال بـ خدمة عملاء توشيبا العربي في أي وقت تريده علي مدار اليوم، فإذا كان لديك استفسار عن شيء مُعين أو تود تقديم شكوى صيانة عليك التواصل مع خدمة العملاء إما عن طريق إرسال رسالة نصية من خلال بريدك الإلكتروني عبر الإنترنت أو عبر الاتصال الصوتي.

و ينقسم فريق خدمة العملاء في مراكز توشيبا المُعتمدة الي ثلاثة اقسام وهم ما يلي :-

1-      قسم خاص باستقبال شكاوى العملاء.

2-      قسم خاص بالدعم الفني.

3-      قسم يهتم بالمُتابعة مع العميل فور الانتهاء من الصيانة.

لماذا يُفضل البعض التعامل مع مركز صيانة توشيبا ؟

يُعتبر  توكيل توشيبا مصر الجديدة  واحداً من أهم مراكز الصيانة الكبرى التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، ذلك لأنه يهتم بتوفير خدمة صيانة مُميزة وفريدة من نوعها لجميع عملائها و لمُختلف أنواع الاجهزة الكهربائية بكفاءة عالية وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع من خلال توفيره لما يلي :-

1-      فريق صيانة ماهر ومدرب

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة مُميزة كان لابد أن نهتم بفريق الصيانة الذي يعمل لدينا، ولذلك حرصنا في مراكز توشيبا علي تعيين مُهندسي صيانة من أصحاب الخبرة الواسعة و المهارة العالية في مجال تصليح الأعطال، واهتممنا بتزويدهم بكافة البرامج التعليمية التي يحتاجون إليها للتحسين من خبراتهم.

ويتم تدريبهم في مراكز صيانة توشيبا علي استخدام أحدث الأساليب والدقيقة ومُعدات الكشف المُتطورة من خلال دورات تدريبية مُستمرة، وهذه الدورات لها فضل كبير في تمكينهم من التعرف علي الأجهزة الحديثة وطرق تصليحها و معرفة كيفية القضاء علي الأعطال المُعقدة.

2-      توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

تُعد قطع الغيار من أهم العوامل التي تُساعد في نجاح عملية الصيانة حيث أنها تعمل علي الحفاظ علي الجهاز لفترة أطول من خلال زيادة طول العمر الافتراضى للموتور و الحد من الأعطال المُزعجة التي تضرب الجهاز الكهربائي.

و لذلك حرصنا علي توفير قطع غيار أًصلية بنسبة 1000% في جميع فروع صيانة توشيبا، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المُتميزة سارع بالتواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي الآن.

3-      أسعار صيانة تنافسية وفي متناول الجميع

ولأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه فإننا نقدر جيداً مدى الضغوط التي تقع علي عاتق رب  الأسرة فإننا نسعى الي تخفيف ذلك بكل الطرق المُمكنة فقمنا بوضع تخفيض علي مختلف أنواع الصيانة يصل إلي 50% وبذلك فأصبح من قدرة الجميع الاتصال الحصول علي خدمة توشيبا العربي.

كيف اتمكن من تقديم شكوى في مركز صيانة توشيبا المُعتمد ؟

إذا كان لديك عطل في أحد أجهزتك الكهربائية وتود تقديم طلب صيانة فنحن نوفر لك ثلاثة طرق تتمكن من خلالها تقديم شكوى وهما ما يلي:-

1)      زيارة أقرب فرع لـ مراكز صيانة توشيبا العربى بالقاهرة  وتقديم طلب شكوى بشكل مُباشر.

2)      الحصول علي ارقام خدمة عملاء توشيبا العربى تليفزيون و الاتصال بأحد مُمثلي خدمة العملاء وابلاغهم بالمُشكلة التي تُعاني منها ومن ثم تقوم بتقديم شكوي.

3)      تقديم طلب صيانة إلكترونياً من خلال موقعنا الرسمي عبر الإنترنت.

وفي جميع الأحوال فإن موظفي خدمة عملاء توشيبا العربي تهتم عند تقديمك لطلب صيانة بتسجيل بياناتك الشخصية المطلوبة والاستعلام عن العُطل الذي تُعاني منه، ومن ثم يبدأ مراجعة طلبك جيداً ويحرص أحد فريق الدعم الفني بالتواصل معك لتحديد موعد مُناسب للصيانة.

هل تُقدم مراكز صيانة توشيبا شهادة ضمان مُعتمدة ؟

بالفعل نعم؛ يهتم مركز صيانة توشيبا بتوفير كل ما يحتاج إليه العميل من ضمانات مُعتمدة حتي يطمئن قلبه من مدى جودة الخدمة التي تعمل علي توصيلها له في مختلف فروعنا، ولذلك قمنا بوضع نوعين من الضمان وهما :-

–          ضمان لمدة 6 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

–          ضمان لمدة عام علي قطع الغيار الأًصلية الجديدة عند الصيانة.

ويتعهد المركز في الحالتين بالمُتابعة المُستمرة مع العميل من خلال خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن  كما يتكفل ايضاً بتقديم الصيانة المجانية في حال حدوث الخلل مرة أخرى.

كيف اتمكن من معرفة اسعار الصيانة في توكيل توشيبا المُعتمد ؟

يتم تحديد أسعار الصيانة في مراكز خدمة توشيبا بالقاهرة وفقاً لمجموعة من المعايير المُختلفة والتي من خلالها يتم تحديد كم التكلفة المالية المطلوبة سدادها وهي :-

  1. ما هو نوع الموديل ؟
  2. ما هو مظاهر العُطل الواقع بالجهاز؟
  3. هل الجهاز ما زال في الضمان؟
  4. هل يحتاج العُطل لدخول فني ؟
  5. هل يحتاج إلي قطع غيار أصلية عند الصيانة؟

كيف اعرف أقرب فرع صيانة توشيبا الأقرب الي ؟

نظراً لأننا نهتم بعملائنا بشكل كبير  عملنا علي تحقيق الانتشار في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك لنضمن وصول الخدمة لكل من يحتاج إليها سواء كان في المُدن الكُبرى أو في المُدن الصغيرة و القرى البسيطة المتطرفة.

 وحتى تتمكن من معرفة أقرب فرع إليك يجب التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربي لتعرف أقرب فرع إليك أو قم بزيارة الصفحة الرسمية الخاصة بنا عبر الإنترنت، وفي حال كان المركز يبعد عنك فإننا نهتم بإرسال فريق الدعم الفني الي باب منزلك مع أحدث المُعدات والتقنيات.

ما هي مراحل تشغيل الجهاز في صيانة توشيبا ؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربائية في مختلف فروع مراكز صيانة توشيبا العربي 6 اكتوبر لمجموعة من التجارب الصارمة لضمان مطابقتها لمعايير الأمانة والتأكد من سلامتها علي العملاء عند التشغيل، ومن أجل ذلك قمنا بوضع 3 اختبارات اساسية تخضع فيها لإشراف مشرفي الجودة وهما ما يلي :-

1)      اختبار طول وقت التشغيل ومدى قدرة الجهاز علي التحمل.

2)      اختبار مكونات الجهاز الداخلية.

3)      اختبار زيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

تتم كل هذه الاختبارات في جميع فروع مراكز توشيبا وفي جميع مراحل الصيانة المختلفة، حتي نتمكن من التأكيد علي معايير الأمان والتأكد من مطابقة الجهاز لمواصفات التصنيع وبذلك نضمن لك عميلنا العزيز حصولك علي افضل خدمة مُمكنة و آمنة بنسبة 100%.

هل تُقدم توشيبا خدمة صيانة منزلية ؟

نحن نُدرك جيداً كم المشقة التي يواجهها العميل عند حدوث أي عُطل في أحد أجهزته الكهربائية حيث يبدأ في نقل الجهاز من منزله إلي مقر الصيانة مما يجعله يفقد الكثير من الجهد والوقت والمال، ولكن لم يعد عليك القلق بعد الآن حيث قمنا في صيانة توشيبا بتوفير خدمة صيانة منزلية.

كل ما عليك فعله حتي تتمكن من الحصول علي الصيانة المنزلية هو  الاتصال بـ خدمة عملاء توشيبا العربي وابلاغهم بالمُشكلة وفي غضون يومين علي الأكثر ستجد فريقنا عندك يعمل علي حل المشكلة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430