هل تود الحصول علي رقم اعطال توشيبا العربي ؟ 01027867869

انعم بفرصة الحصول على رقم اعطال توشيبا العربى لإصلاح كافة أعطاب أجهزة توشيبا الكهربائية بجودة عالية ، مركز صيانة توشيبا العربي رائد في مجال  صناعة وصيانة الأجهزة المنزلية على مستوى العالم .

رقم صيانة توشيبا العربى الخط الساخن  متاح ومتوفر لجميع المستهلكين الذين يمتلكون أجهزة كهربائية تحمل ماركة توشيبا العربي ؛ حتى يسهل عليهم التواصل مع مركز صيانة توشيبا عند حدوث أي عطل في جهاز الكهربائي المنزلي

فالتوكيل يعي تماماً مدى توتر وارتباك العميل في حالة تلف جهازه المنزلي ، لذا يحرص توكيل توشيبا علي تقديم افضل الخدمات التي تساعد العميل ، واجراء عملية الصيانة على أحسن وجه .

ما  الامتيازات التي يوفرها مركز صيانة توشيبا العربي ؟

1-يقدم توكيل صيانة توشيبا رقم اعطال توشيبا العربى  ؛ حتى  يلجأ إليه المستهلكون عند تعرض الجهاز الكهربائي الخاص بهم لعطل ، فلا داعي للقلق بشأن جهازك المنزلي عميلنا المميز ؛ لان مركز توشيبا المعتمد يقدم عدداً من الخدمات لإصلاح أخطاء التشغيل بكفاءة عالية .

2-توفر مراكز صيانة توشيبا العربي قطع غيار أصلية معتمدة ومستوردة من البلد المنشأ ومضمونة 100% ، فإنها لا تقل في جودتها  وكفاءتها عن قطع الغيار التي كانت تتواجد في الجهاز قبل التلف ، وتقدم هذه المراكز على هذه القطع العديد من الخصومات والتخفيضات ؛ حتى تجعلها بسعر مثالي يناسب جميع العملاء .

3-يسعي مركز صيانة توشيبا إلي تقديم خدمة الصيانة داخل المنزل ، دون الحاجة إلي نقل الجهاز إلى المركز ، وإهدار وقت عميلنا العزيز  كل ما عليك هو الاتصال علي أرقام صيانة توشيبا العربي  ؛ حتى يصل إليك مندوب الصيانة لإصلاح التلف  .

مميزات اخري يوفرها  توكيل توشيبا العربي :

4-يقوم توكيل صيانة توشيبا العربي بإجراء صيانة دورية كل 3 شهور ؛ لمتابعة الجهاز واختبار اداؤه وجودته بعد صيانته من قبل فريق الدعم الفني الخاص بالتوكيل  ، و إذا رغبت في معرفة  معلومات أكثر حول هذا الموضوع ، اتصال علي رقم اعطال توشيبا العربى  .

5-تقدم توشيبا العربي شهادة ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار المستبدلة ، وعلي أعمال الصيانة المقدمة من المركز .

6-يقدم توكيل صيانة توشيبا العربي نخبة من أمهر الفنيين والمهندسين وعمال الصناعة المتخصصين في مجال صيانة أعطال الأجهزة الكهربائية ذات ماركة توشيبا العربي العالمية ، المحترفون في تغيير قطع الغيار التالفة بأخري .

7- يضم التوكيل كادر متخصص من خدمة العملاء المتواجد على مدار 24 ساعة ، والذي يتميز بالأخلاق العالية والحسنة ؛ لمساعدة العملاء ، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم  ، فقط اتصل علي  رقم اعطال توشيبا العربى  ، وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ويقوم بإبلاغ إدارة المركز بالمشكلة  لحلها .

ما الامتيازات التي يوفرها ممثلي خدمة العملاء في توشيبا العربي ؟

توفر مراكز خدمة توشيبا بالقاهرة عدد كبير من الأشخاص الذين يعتبرون ممثلين المركز أمام العملاء ، ولذلك يجب أن نأخذ في عين الاعتبار أنهم يجب أن يكونوا واجهة مشرفة للمركز؛ حتى يصبح مركز صيانة توشيبا هو الوجهة الأولى المفضلة لدى المستخدمين ، فريق خدمة عملاء توشيبا العربي يعد حلقة الوصل بين العملاء والتوكيل .

كادر خدمة عملاء توشيبا العربي يتمتع بمستوى مميز من اللباقة ، والسلاسة في الأسلوب ، والقدرة على الإقناع ، كما انهم يتميزون بالقدرة  على  الرد على جميع استفسارات وتساؤلات العملاء  بكل ثقة ومصداقية سواء عن كيفية طلب خدمة الصيانة أو كيفية  الاستفادة من العروض التي يقدمها التوكيل علي قطع الغيار الأصلية  ، وعلى أعمال الصيانة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430