خدمات صيانة ثلاجات توشيبا في مصر تغطى كافة محافظات مصر 01027867869

صيانة ثلاجات توشيبا في مصر

 

صيانة ثلاجات توشيبا في مصر

صيانة ثلاجات توشيبا في مصر تتم تحت إشراف فريق دعم فني متخصص ، قادر علي صيانة كافة أعطال الثلاجات ، ذوو خبرة طويلة في مجال الصيانة ، مدرب علي أعلي مستوي ، علي درجة عالية من الكفاءة والتميز ، لديه العديد من المهارات .

حائز علي العديد من الدورات التدريبية التعليمية ، تحت إشراف مصنعي أجهزة توشيبا الالكترونية ، لديهم شهادات تثبت مدي كفاءتهم وجدارتهم في الصيانة ، فمركز صيانة ثلاجات توشيبا مصر يمثل صرح كبير في المجال الصناعي .

حيث يقدم مركز صيانة توشيبا أفضل أسعار لعمليات الصيانة التي يقوم بإجرائها ، كما يسعي لتوفير العديد من الخصومات والتخفيضات علي الثلاجات ؛ لكي يخدم أكبر عدد ممكن من العملاء المستهلكين ؛ نظراً لأن غايتهم الأسمي هي إرضاء العميل ، وكسب ثقته ، ومن ثم اعجابه .

لماذا مركز صيانة ثلاجات توشيبا …؟

1-  مركز صيانة ثلاجات توشيبا في مصر معتمد ومضمون ، يستطيع القيام بعملية صيانة لا نظير لها ، بفضل تلك التقنيات الحديثة ، والأجهزة الإلكترونية الدقيقة التي يضمها ، حيث تمكن فريق العمل من معرفة مكان العطل والقيام علي الفور بإصلاحه ، علي عكس المراكز الأخري الغير متخصصة ، التي تقدم عملية صيانة مكلفة ،  مهدرة للوقت والجهد والمال .

2-  يقوم فريق العمل بـ مركز خدمة توشيبا بالمتابعة مع مشرفي خطوط السير ؛ ليضمنوا للعميل حقه في الحصول علي عمليات صيانة مجانية طيل فترة الضمان ، حيث يعطي المركز للعميل ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار التي قاموا باستبدالها ، وعلي الأجهزة الحديثة التي قاموا بشرائها للتو من المركز ، فهو يحرص علي أن يحظي بمكانة مرموقة بين مراكز الصيانة المنافسة له .

3-  توكيل صيانة ثلاجات توشيبا في مصر يقدم قطع غيار أصلية ١٠٠ % و مضمونة ، خاضعة لاختبارات السلامة والأمان ، مطابقة تماماً لمعايير الجودة والكفاءة ، ومن ثم المواصفات القياسية ، كما انها لا تقل في جودتها وكفاءتها عن تلك التي تعرضت للتلف ، ويعطي عليها شهادة ضمان أيضاً لمدة عام كامل ، ويأتي فريق الصيانة من حين لآخر ؛ لاختبارها .

خدمة دعم عملاء مركز صيانة ثلاجات توشيبا العربي :-

يضم مركز صيانة ثلاجات توشيبا في مصر أفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط ، حيث إنهم متواجدون علي مدار الساعة ؛ لكي يخدموا عملائهم الجدد والقدامي في اي وقت من اليوم ، ويقومون بإرسال فريق متخصص لإجراء الصيانة من خلال المتابعة الدورية للجهاز ؛ لتفادي حدوث أي أعطال مفاجئة تسبب التلف، كما يقومون بالرد علي كافة الاستفسارات وسماع الشكاوي .

الهوت لاين لمركز صيانة ثلاجات توشيبا العربي :-

الهوت لاين يقدم أرقام اعطال توشيبا العربي ؛ حتي يمكن للعميل التواصل من خلالها بخدمة العملاء ؛ لكى يتم إجراء صيانة علي جهاز الثلاجة ، فالمركز قادر علي حل كافة المشاكل التي يقدمها المستهلكين ، ويمكنون عملائهم من إبداء آرائهم في أي وقت ، كما ان المركز يقدر مدي حالة التوتر التي تصيب المستهلكين عند تعرض الثلاجة لعطل ما ، فدائماً ما يسعون لخدمتهم .

أماكن تواجد مركز صيانة ثلاجات توشيبا العربي :-

لم يقتصر توكيل توشيبا بالمحلة علي النجاحات التي حققها ، حيث يسعي الي التوسع والانتشار حول العالم بأكمله ، كما إنه يوفر فروع له في كافة محافظات جمهورية مصر العربية ، وبالنسبة للمناطق التي تبعد عن تلك الفروع ، يقوم المركز بإرسال أسطول سيارات مجهزة ؛  للتجوال في تلك المناطق ، وإجراء صيانة علي أجهزة الثلاجات .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430