للصيانة المنزلية اطلب | الرقم المختصر لتوشيبا 01027867869

الرقم المختصر لتوشيبا

الرقم المختصر لتوشيبا متاح الان لتلقي اتصالاتكم وطلب صيانة اي نوع من اجهزة توشيبا المتميزة، فيتوفر فريق متكامل من خدمة العملاء على اتم الاستعداد لتوصيل اليكم الخدمة التي يقدمها مركز صيانة توشيبا على وجه السرعة وإلى باب المنزل.

الرقم المختصر لتوشيبا وطلب الصيانة المنزلية :

احصل على خدمة تصليح متكاملة إلى باب منزلك اينما كنت عبر الاتصال على الرقم المختصر لتوشيبا، فسيقوم بإجابتك احد ممثلي خدمة العملاء لمعرفة نوع المشكلة التي تواجهها ثم تحديد اقرب موعد لتوصيل الخدمة إليك، وستجد فريق الصيانة امام باب منزلك في الوقت المحدد دون اي تأخير.

فيهتم توكيل توشيبا الهرم دوما بتقديم خدمة ترضي كافة العملاء، لذا هو على قدر عالي من المسؤولية لتوفير الخدمة التي يحتاج إليها العميل، ويمكن ملاحظة ذلك في الالتزام بالمواعيد، وتوفير فريق مدرب على اعلى مستوى من خدمة العملاء جاهز لتلقي الاتصالات على مدار الساعة وتوصيل الصيانة المتخصصة للعميل.

مركز صيانة جميع اجهزة توشيبا :

اتصل على الرقم المختصر لتوشيبا حتى تتمتع بخدمة متكاملة ومتميزة يقدمها المركز للعملاء، فأي جهاز من اجهزة توشيبا المتوفر لديك سيتم حل الاعطال الموجودة به مهما كانت صعبة او معقدة، وذلك باحترافية كبيرة حيث يتوفر لدى التوكيل افضل خبراء في الصيانة.

فيتوفر لدى توكيل توشيبا جميع قطع الغيار الاصلية الخاصة بالأجهزة والاكسسوارات، وهذا ما يساعد على عمل الصيانة المتكاملة وبأمان تام.

ولا تقلق ابدا على اي من اجهزتك عند التصليح لدى اي من مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة المتخصصة، حيث يقدم لك ضمان على الخدمة المتكاملة التي تمت للجهاز، مما يتيح لك طلب الصيانة المجانية مرة اخرى في حال مواجهة جهازك اي مشكلات خلال الضمان.

نصائح توكيل توشيبا للحفاظ على الاجهزة :

من المهم جدا المحافظة على اجهزة توشيبا وتلافي حدوث الاعطال بها، فهذا سيجعلها تدوم معك لسنوات طويلة دون اي اعطال وإليك نصائح توكيل توشيبا التي يمكنك اتباعها للمحافظة على جهازك مهما كان نوعه :

١-طلب الدعم من خلال الاتصال على الرقم المختصر لتوشيبا، وذلك عند ملاحظة اي شيء غير طبيعي في عمل الجهاز.

٢- اطلب صيانة توشيبا من خلال المركز المعتمد، وتجنب اللجوء للمراكز التي لا يتوفر لديها اي خبرة في صيانة اجهزة توشيبا حتى لا تعرض جهازك لمشاكل جسيمة.

٣- احصل على صيانة دورية لجهازك كل مدة للتأكد بأنه خالي من الاعطال، فهذا سيحافظ على كفاءته ويجنبك عمل الصيانة المتكررة التي تضر بالجهاز.

٤- قم باستعمال جهاز توشيبا المتوفر لديك بالطريقة الصحيحة، وإذا احتجت للمساعدة في اي شيء يخص التعامل مع الجهاز فيمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء وطلب المساعدة.

ما هي الاماكن التي تتواجد بها فروع صيانة توشيبا ؟

في جميع محافظات مصر تجد فروع لتوكيل توشيبا تستطيع طلب الصيانة من خلالها في اي وقت، وذلك عبر الاتصال على رقم توكيل توشيبا السريع.

هل يشمل ضمان توشيبا قطع الغيار الاصلية ؟

نعم ستحصل على ضمان من توكيل توشيبا بعد الصيانة يتضمن قطع الغيار الاصلية التي استخدمت في عملية التصليح.

ما هي اوقات تواجد خدمة عملاء توشيبا ؟

فريق خدمة العملاء لتوكيل توشيبا متواجد على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع حتى تحصل على الدعم في اي وقت، وستجد دوما رد فوري ومباشر على اتصالاتك.

كيف احصل على صيانة توشيبا المنزلية ؟

يتم توفير صيانة توشيبا المنزلية من خلال سيارات مجهزة بكل الادوات والإمكانيات المتطورة، تصلك بأسرع ما يمكن لعمل خدمة مضمونة ومتكاملة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430