الرقم الموحد لصيانة توشيبا | اتصل الآن 01027867869

الرقم الموحد لصيانة توشيبا

يقدم لك توكيل توشيبا المعتمد الرقم الموحد لصيانة توشيبا للتواصل الفوري من خلاله مع خدمة العملاء للحجز والاستعلام بكل سهولة، ففي أي وقت يحدث لجهازك أي مشكلة تستطيع حلها سريعًا بالتواصل مع التوكيل عبر ارقام صيانة توشيبا واستدعاء فريق الصيانة إلى منزلك.

حجز جميع الخدمات عبر الرقم الموحد لصيانة توشيبا:

أتمتلك جهاز من النوع توشيبا في منزلك؟ إذا فأنت قد ضمنت عمله باستمرار لأطول مدى ممكن، وذلك لأن توكيل توشيبا المعتمد يقدم أكفأ وأجود خدمات الصيانة لجميع أجهزة وموديلات توشيبا العربي.

كما أنك تستطيع حجز خدمة الصيانة اللازمة بكل سهولة عبر الرقم الموحد لصيانة توشيبا والحصول عليها في منزلك بدون أن تبذل أي جهد، فإن حجز جميع خدمات صيانة توشيبا بداية من خدمة الصيانة الفورية وحتى الصيانة الدورية وخدمات التركيب تتم يوميًا عبر رقم صيانة توشيبا العربى ، وتقوم خدمة العملاء بتسجيلها في المواعيد المناسبة أيضًا.

لماذا الصيانة متميزة في توكيل توشيبا؟

1- تتم بالجودة والكفاءة العالية والمطلوبة لكي يعمل الجهاز بأداء مرتفع مرة أخرى بعد إصابته بالعطل.

2- تتم صيانة توشيبا بأحدث الأجهزة والوسائل التي تتغلب على الأعطال باحترافية.

3- تتم الصيانة على أيدي خبراء ذوي خبرة واسعة ومهارة فائقة في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

4- يتم تركيب قطع الغيار الأصلية فقط أثناء عمليات صيانة توشيبا داخل التوكيل المعتمد، وهذا يؤكد على مدى جودة وكفاءة الصيانة.

5- يمكنك حجز خدمة الصيانة من توكيل توشيبا بسهولة عبر الرقم الموحد لصيانة توشيبا ، أي أنك لن تحمل هم حمل ونقل الجهاز من مكانه.

6- تحصل على شهادة ضمان سارية لمدة ستة أشهر بعد حصولك على خدمة الصيانة من توكيل توشيبا العربى المعتمد.

7- يتم تزويدك بالكثير من الخدمات الإضافية على جهازك مثل خدمة المتابعة الدورية وخدمة الصيانة المجانية إذا تكررت نفس المشكلة.

مركز الدعم والمساعدة في توكيل توشيبا:

في توكيل صيانة توشيبا العربي يتم دعمك بشتى الطرق الممكنة، فإذا كانت الصيانة يتم حجزها بسهولة عبر الرقم الموحد لصيانة توشيبا ، فإنك تستطيع تقديم أي شكوى تزعجك أيضًا من خلال هذا الرقم، حيث إن خدمة العملاء بإمكانها استقبال جميع الاتصالات الواردة يوميًا وتسجيل كل الشكاوى الخاصة بالعملاء وتقديم أفضل الحلول لها.

فمع توكيل توشيبا العربي المعتمد لن تعاني من أي مشاكل مزعجة لأنك بمجرد التواصل الفوري مع خدمة الدعم ستنتهي في أسرع وقت من تقديم الحلول المناسبة لك.

ما أنواع الأعطال التي يقوم بصيانتها توكيل توشيبا؟

لا يتوقف توكيل توشيبا على تصليح نوع معين فقط من الأعطال التي تصيب الأجهزة الكهربائية، بل يختص بتصليح جميع الأعطال الخطيرة والبسيطة لأنه التوكيل الأكثر خبرة في هذا المجال منذ سنوات.

هل كل الخدمات متاح عليها شهادات ضمان؟

نعم أي خدمة يقدمها توكيل صيانة توشيبا يمنح عليها شهادة ضمان للتأكد من مدى جودة تنفيذ الخدمة وضمان حقوق العميل أيضًا، وكل الخدمات ساري عليها ضمان لمدة ستة أشهر فقط.

كيف أحصل على خدمة الصيانة المجانية من توكيل توشيبا العربي؟

سيتم تقديم خدمة الصيانة المجانية لجهازك إذا تكرر به نفس العطل الذي تم تصليحه داخل التوكيل مسبقًا، وإذا كانت صلاحية الضمان ما زالت فعالة على الجهاز أيضًا.

لماذا لم أتلقى استجابة عند الاتصال على الرقم الموحد لصيانة توشيبا؟

يكون ذلك بسبب كثرة الاتصالات الواردة على الرقم الموحد لصيانة توشيبا، حيث إنه يتم استقبال جميع طلبات الصيانة على هذا الرقم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430