ماهى الخدمات المتاحة داخل توكيل توشيبا مدينة نصر..؟ 01027867869

توكيل توشيبا مدينة نصر

 

توكيل توشيبا مدينة نصر :

توكيل توشيبا مدينة نصر هدفنا الاول فيه هو توفير صرح كبير متكامل وبيئة مناسبة، مجهزة بكافة المعدات المتاحة للتعامل مع كافة أجهزة توشيبا واصلاح جميع الاعطال بالطرق والوسائل الحديثة ، وتقديم الحلول التي تلائم كافة احتياجات عملائنا، لضمان حصولهم علي افضل الخدمات عند التعامل معنا.

وهذا يتم من خلالنا في مراكز صيانة توشيبا المعتمدة التي تضمن لك حصولك علي جهازك بكامل كفاءته وبقطع غياره الاصلية واصلاحه بافضل وآمن الطرق التي تضمن لك بقاؤه بنفس الكفاءة لاطول فترة ممكنة ، وتقديمه لك الضمانات علي عمليات الصيانة.

خدمة عملاء توشيبا :

يمكنك التواصل معنا بكل سهولة من خلال تليفون صيانه توشيبا وسيتم التواصل معك مع أفضل خدمة عملاء تتوفر علي مدار الساعة لاستقبال كافة اتصالاتكم ، والرد عليها بسرعة وعدم ترككم علي قوائم الانتظار طويلا ، والاجابة عن كافة استفساراتكم المتعلقة بأجهزة توشيبا وتقديم كافة المعلومات التي تحتاج الحصول عليها .

كما تقدم لك افضل مشورة فنية عند مواجهتك أي عطل بسيط، لا يحتاج الي تدخل فني، واذا كان بحاجة الي تدخل فني يقوم بتوفير أفضل فريق صيانة بسرعة يصلك الي باب منزلك لتقديم افضل خدمة .

فريق عمل صيانة توشيبا :

نتميز في توكيل توشيبا مدينة نصر بإمتلاك أفضل فريق صيانة يتم اختياره بعناية فائقة وخضوعه لعدة اختبارات وتدريبات للتأكد من كفائته في مجال الصيانة واستحقاقه العمل، تحت اسم توشيبا المعروف في مجال الاجهزة المنزلية ، والذي لديه الخبرة الكاملة في التعامل مع جميع أجهزة توشيبا المنزلية وحل كافة الاعطال الشائعة والدقيقة التي قد تصيبها.

وايضا يقدم توكيل توشيبا الهرم ، أفضل الحلول واستخدام احدث التقنيات والادوات الحديثة ، لتحديد الاعطال بسهولة دون الحاجة الي فك الجهاز وتركيبه مرة اخري، والتعامل مع العطل بأفضل الطرق .

نقدم أفضل خدمة :

عند طلب الخدمة لاول مرة من خلالنا سوف تحصل علي نسبة خصم تصل الي ٣٠% خصم علي عمليات الصيانة ، وذلك خارج فترة الضمان فجميع اعمال الصيانة داخل فترة الضمان تكون مجانية مئة بالمئة ، والتي تحصل عليها بأفضل خدمة علي الاطلاق من خلال ارقام خدمه توشيبا .

وتاكد انه سيصلك افضل فريق عمل صيانة الي باب المنزل لتتم الصيانة داخل المنزل، بأفضل التقنيات الحديثة والسريعة ، حيث تتم الصيانة بأسرع وقت ممكن دون الاخذ من وقت العميل، واستلامه جهازه بكامل كفائته وجودته المطلوبة .

مزايا التعامل مع مراكز صيانة توشيبا :

١- ضمان حصولك علي قطع الغيار الأصلية مئة بالمئة من بلد المنشأ والتي لا تتوفر الا من خلالنا في توكيل توشيبا مدينة نصر ، والتي تساهم بشكل كبير في نجاح عملية الصيانة لانها تساعد الجهاز علي العمل بنفس كفائته علي عكس قطع الغيار الغير اصلية، التي لا تساعد الجهاز علي العمل بنفس الكفاءة وتتلف بشكل سريع ومستمر مما يكلفك الكثير .

٢- حصولك علي أطول فترات الضمان من توكيل توشيبا مدينة نصر علي عمليات الصيانة التي يقدمها وعلي قطع الغيار الاصلية التي تم استبدالها ، كما يقوم بمتابعة دورية للعميل للتأكد من رضاه التام عن عملية الصيانة، وان الجهاز مازال يعمل بنفس الكفاءة المطلوبة .

٣- حصولك علي اسرع خدمة فورية من مراكز صيانة توشيبا العربي بالقاهرة ، تصلك لاي مكان الي باب المنزل ، لامتلاكنا أسطول سيارات مجهز بأفضل المعدات والادوات الحديثة للوصول لأي مكان دتخل الجمهورية ، وتقديم اسرع خدمة لمراعتنا جيدا أهمية الاجهزة المنزلية في اي منزل ، وعدم الاستغناء عنها في اي وقت ولو لمدة قصيرة من الزمن ، لذلك نعمل علي تقديم أفضل خدمة لك وبأسرع وقت ممكن .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430