رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 01027867869

صيانة-توشيبا-المنصورة

يعد الهدف الأول من شراء المرأة للغسالة الفوق أوتوماتيك هو راحتها، و إستكمالا لهذه الراحة فنحن نقدم إليك رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك الذي تستطيعين اللجوء إليه بأمان في حالة تعرض هذه الغسالة لأي نوع من أنواع الأعطاب أو المشاكل، فلا يوجد جهاز كهربائي واحد لا يتعرض للأعطال فجميع هذه الاجهزة نظرا لكثرة تشغيلها فإنها تتعرض لحدوث خلل بداخلها في بعض الوقت، لذلك سيدتي لا تبحثي عن غسالة جديدة بمجرد توقف القديمة عن العمل و لكن إبحثي عن رقم صيانة توكيل توشيبا لكي تستعيني بعماله ليعيدوا لك غسالتك كالجديدة.

رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك لكل المحافظات:

و لقد تم إختيار رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك أن يكون رقما موحدا لكل محافظات مصر، و ذلك من أجل التيسير على سكان تلك المحافظات، و تجنبا لحدوث حالات من الخطأ عند الإتصال بالأرقام الخاصة بالتوكيل، فدعونا نتخيل إذا كان هناك أكثر من رقم لتوكيل توشيبا العربي و كل منهم خاص بمحافظة معينة، فكيف للمواطن أن يتعرف على الرقم الذي يخص محافظته.

و ماذا إذا إنتقل هذا المواطن إلي محافظة أخرى فهل يظل يستخدم هذا الرقم أم سيبحث عن رقم فرع توكيل توشيبا في المكان الذي يتواجد فيه؟ فهذا حقا شئ معقد لذلك جاء التسهيل على المواطنين من توكيل توشيبا العربى حيث طرح رقم واحد فقط مخصث له يستقبل بلاغات الصيانة من مختلف المحافظات، كما حرص على أن يكون هذا الرقم هو رقم هاتف محمول حتى لا يتقيد بمحافظة بعينها.

الحالات التي يجب فيها أن تتواصل على الخط الساخن توكيل توشيبا:

و التواصل على رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك  سيكون في حالات كثيرة تتمثل في أعطال تحدث للغسالة، فبمجرد أن ترى واحدة من هذه الحالات تسارع فورا بالإتصال على الرقم حتى يأتي الفريق الماهر الذي يعاونك في علاجها، و من بين تلك الحالات:

1- أن تتوقف غسالة توشيبا العربي فوق أوتوماتيك عن العمل بدون مقدمات و بدون إنذار مسبق.

2- أن يحدث تسريب للمياه الناتجة عن تنظيف الملابس إلي خارج الغسالة، فهذا يحتاج إلي تدخل فوري من عمال مركز صيانة غسالات توشيبا العربي.

3- أن تجد أحد أجزاء غسالتك الفوق أوتوماتيك قد تعرض للتآكل نتيجة كثرة الإستخدام، فهنا أيضا يجب أن تتواصل مع التوكيل ليغيره لك.

4- أو أن تشهد أو تسمع أصوات غير طبيعية تخرج من الغسالة عند تشغيلها، فهذا يعتبره توكيل توشيبا إنذار مبكر بحدوث العطل.

احصل على عمليات فحص متميزة لغسالتك من توكيل توشيبا:

و في جميع مراكز صيانة توشيبا للغسالات الفوق الأوتوماتيك يوجد نوعين من عمليات الفحص التي يجريها العمال للغسالات، النوع الأول يتمثل في الفحص الأولي الذي يجريه الفني عقب وصوله إلى المكان الذي تتواجد به الغسالة بعد أن أبلغ العميل عن عطل بها عن طرق رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك و الذي يكتشف فيه الفني العطل الموجود بالغسالة و الأجزاء التي أصابها الضرر.

أما النوع الثاني من الفحص الذي يجريه المختص التابع لتوكيل توشيبا العربي هو الفحص الدوري و سمي بهذا الإسم لأنه يجرى بشكل منتظم للغسالات، و في هذا الفحص يتضح للفني ما إذا كانت الصيانة التي أجراها من قبل لا تزال محافظة على كفاءة الغسالة إم أن شيئا جديدا قد أخل بها و ساهم في حدوث أعطال جديدة في الغسالة، و هذه النوع من الفحص تستطيع أن تطلبه عبر رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك أيضا.

تحدث مع خدمة عملاء توشيبا العربي وأبلغهم بالعطل كاملا:

و على الرغم من أن مركز خدمة توشيبا العربي يقع عليه خمسين في المائة من مهمة إصلاح الغسالات الفوق اتوماتيك المعطلة التي ترد بلاغات صيانتها عبر رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك إلا أن المواطن صاحب الغسالة تقع على عاتقه الخمسين في المائة الأخرين، و ذلك لأنه هو من يقوم بالإبلاغ عن العطل و في هذه الحالة يجب إن يتحدث العميل مع خدمة العملاء بشئ من التفصيل عن العطل.

فيحاول أن يشرح لها المظاهر و الأشياء التي لاحظها عندما إكتشف العطل في الغسالة الفوق أوتوماتيك الخاصة به، فإذا كان شرح العميل خاطئ أو تعمد إخفاء بعض التفاصيل فإن خدمة عملاء توشيبا غسالات لن يكون لديها المعلومات الكافية لكي توصلها إلي فريق الصيانة التابع لتوشيبا، و بالتالي قد لا يعرف الفنيين بالتحديد المعدات التي يحتاجون إليها، و هذا ما يجعلهم غير قادرين على تنفيذ مهمة صيانة الغسالة في الوقت المحدد.

صيانة أعطال غسالات توشيبا تحتاج إلي أيدي ماهرة:

و نحن جميعا نعلم أن عملية تصليح اعطال غسالات توشيبا  فوق اوتوماتيك ليست وحدها التي تحتاج إلي أيدي ماهرة لكي يتم تنفيذها، بل أن جميع عمليات تصليح الأجهزة المنزلية رغم إختلاف أنواعها تحتاج إلي العمال أصحاب الأيدي الماهرة، و ذلك لأن حدوث أي خطأ في عملية التصليح هو بالتأكيد شئ لا يغتفر، و ذلك لأنه سيؤثر بشكل أو بأخر على الجهاز فيما بعد و على كفاءته.

لذلك فلا بد أن نحسن إختيار المراكز التي نطلب منها صيانة غسالاتنا و أجهزتنا بشكل عام، و أن نتأكد من وجود العمال و الفنيين المتميزين و أصحاب الخبرة و المهارة بهذه التوكيلات، و في توكيل توشيبا العربي ستجد كل هذا من عمال محترفين و مدربين إلي خبراء مشرفين و متقنين لعملهم و قادرين على إكتشاف كل عطل داخل الغسالة بسهولة، لذلك فاتصل على رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك و أنت مطمئن.

توكيل توشيبا العربي يقدم الدعم للمواطنين محدودي الدخل:

و مع التزايد المستمر في أسعار قطع غيار الأجهزة بشكل عام و الغسالات الفوق اوتوماتيك على وجه الخصوص، لأنها يتم إستيرادها من الخارج ترتفع أيضا أسعار الصيانة لأنها مرتبطة إرتباط وثيق بقطع الغيار، فلكي تتمكن من تصليح الغسالة بالشكل الكامل يجب أن تزيل الجزء الذي أصابه العطب و تستبدله بقطعة غيار جديدة.

و لكن توكيل توشيبا العربي لا يزال مصرا على تقديم الدعم لعملائه من المواطنين، حيث يقدم لهم تخفيضات بقيمة 20 % على تكاليف الصيانة التي يطلبونها عن طريق رقم صيانة غسالات توشيبا فوق اتوماتيك الموحد.

ما هي الإختبارات التي تؤكد جودة خدمة صيانة توشيبا؟

من الإختبارات التي تؤكد و تبرهن على جودة عملية صيانة توشيبا والتي يجريها العامل هي إختبار زيادة الأحمال وشدة التيار.

متى يعتبر ضمان توشيبا العربي لاغي؟

يتم إعتبار ضمان توشيبا العربي لاغي إذا تعمد العميل العبث في الغسالة بعد صيانتها من قبل التوكيل.

هل قطع غيار غسالات توشيبا لها ضمان؟

بالتأكيد، لأن هذه القطع تستورد من الخارج فسيكون لها ضمان منفصل عن الضمان الخاص بالصيانة و هو لمدة 6 أشهر.

متى يمكنني إبلاغ خدمة عملاء توشيبا بعطل غسالتي؟

يمكن لك في أي وقت خلال الأربع و العشرين ساعة أن تبلغ خدمة جديدة توشيبا العربي بالمشكلة التي أفقدت غسالتك قدرتها على العمل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430