رقم توشيبا الخط الساخن| اتصل بنا الأن 01027867869

رقم توشيبا الخط الساخن

رقم توشيبا الخط الساخن

ينجذب كثير من الناس الذين لا يمتلكون رقم توشيبا الخط الساخن إلى الشعارات و الإعلانات الترويجية الخداعة التي تقوم بها بعض الأماكن غير المعتمدة التي تدعي أنها متخصصة في صيانة الأجهزة المنزلية بإحترافية، و لكنهم يفاجئون بعد التعامل معهم بأنهم ليسوا على قدر الثقة التي منحهم إياها العملاء، و يضطرون بعد ذلك إلى البحث عن المراكز المعتمدة و التي بالتأكيد سيكون من بينها توكيل صيانة توشيبا العربي ، لذلك فنحن ننصحك بعدم الإنسياق وراء هذه الأماكن و التعامل دائما مع توكيل توشيبا.

تعرف معنا على البدايات الخاصة بتوكيل توشيبا العربي:

كل فرد منا يدرك جيدا أن توكيل توشيبا العربي له باع طويل في مجال الصيانة، فمنذ صغرنا و يتردد إسم توشيبا العربي على مسامعنا كثيرا، حيث يعتبر المركز الرئيسي لصيانة توشيبا من أهم و أقدم توكيلات الصيانة التي تعاملت معها الناس، فمنذ عام 1964 و حتى الأن و هو مازال مستمر في تقديم الخدمات الخاصة به إلي المواطنين.

و الأمر الذي جعل توكيل توشيبا العربي يستمر في التواجد بنفس القوة في الأسواق طوال هذه السنين الطويلة، هو حرصه الدائم على إرضاء العملاء و تقديم كافة المميزات التي تجعلهم لا يقومون بتغيير وجهتهم و الذهاب إلى أي مكان أخر، و السير على نهج لا يتغير منذ بداية النشأة و حتى الأن.

عملاء توكيل توشيبا العربي لا تغريهم الشعارات الكاذبة و الخداعة:

إن كل من يتعامل مع فروع توكيل توشيبا في مصر لا يلتفت أبدا إلى الشعارات التي ترفعها مراكز الصيانة الأخرى و خصوصا الغير معتمدة، و ذلك لأنه أولا يعلم أنها غير حقيقة و ثانيا لأن مركز صيانة توشيبا يوفر له كل ما يحتاج مثل:

1- جميع أنواع الصيانة يستطيع العميل أن يجدها في فروع صيانة توكيل توشيبا و سيقدم الفني المسئول عن إجرائها النوع اللازم لجهازك فورا.

2- سيجد العميل أيضا بتوكيل توشيبا قطع الغيار التي من شأنها أن تعيد لجهازه المعطل الحياة من جديد.

3- عروض و تخفيضات مركز صيانة توشيبا بالهرم تجعل العميل لا يكترث بأسعار الصيانة، و ذلك لأنه يعلم أنه سينال قسط من هذه التخفيضات تعمل على تخفيض فاتورته.

4- كما أن الوصول للتوكيل يعد من أسهل الإجراءات التي يقوم بها العميل فمن خلال إتصاله على رقم توشيبا الخط الساخن سيجد من يتلقى منه بلاغ الصيانة الخاص بجهازه، فعندما يجد العميل كل هذه المميزات و غيرها الكثير فلماذا إذن يعطي إهتمام للشعارات الكاذبة!

فئات الأجهزة التي يقوم توكيل توشيبا بإصلاح الأعطال التي تصيبها:

إذا كنت لا تعلم فئات الأجهزة التي يقوم بصيانتها توكيل توشيبا في مصر بالكامل، فإقرأ معنا هذه الفقرة جيدا لتتعرف عليها، فيقسم توكيل توشيبا العربي أقسام الصيانة بداخله إلى كل من:

صيانة الثلاجات: و يقوم في هذه الجزء بصيانة أنواع الثلاجات التي تبدأ من 14 و حتى 24 قدم، و كذلك أجهزة الديب فريزر تتم أيضا في هذا الجزء بإعتبارها تشبه كثيرا الثلاجات و أغلبية الأعطال تتشابه معها كثيرا، و أما القسم الثاني فهو قسم الغسالات و الذي فيه يتم إصلاح المشاكل المتعلقة بغسالات الأطباق و الملابس، لذلك فحدد نوع الجهاز الذي تطلب صيانته قبل الإتصال على رقم توكيل توشيبا العربي .

كما يوجد قسم خاص أيضا بالمراوح و فيه يقوم عمال صيانة توكيل توشيبا بإصلاح جميع أنواع المراوح التالفة التي يشعر أصحابها بأنها لن تتمكن من العمل مجددا، هذا و بالإضافة إلى قسم التكييفات و مجففات الملابس و الشاشات و التلفزيونات و غيرها.

ماذا عن العروض الحصرية التي يقدمها توكيل صيانة توشيبا العربي؟

يستطيع كافة عملاء توكيل توشيبا مدينة نصر أن يحصلوا على العروض الحصرية التي يقدمها التوكيل في أي وقت، فهي متاحة على مدار العام و تتراوح نسبتها من ثلاثين في المائة و حتى 50 % و هذا النسبة ستكون شاملة الصيانات المنزلية التي تطلبها من خلال الإتصال على رقم توكيل توشيبا أو الإصلاحات التي تتم في مقرات التوكيل.

و العروض الحصرية لتوكيل توشيبا لا تقتصر فقط على ما يتم في الجهاز من صيانة، و إنما ستشمل أيضا قطع الغيار الأصلية التي يستبدلها فني توكيل توشيبا بالقطع التالفة، و إجمالي نسبة الخصومات التي سيمنحك إياها التوكيل تستطيع معرفتها من خلال إتصالك على رقم توكيل توشيبا .

ما هي وسيلة الإتصال الفعالة التي يمكنني إستخدامها لطلب صيانة توشيبا؟

إن جميع وسائل الإتصال التي يقدمها توكيل توشيبا العربي هي فعالة، و لكن إذا كنت تريد وسيلة تواصل سريعة يمكن اللجوء إليها في حالة حدوث أعطال مفاجئة في أجهزتك الكهربائية فليس أمامك سوى رقم توشيبا الخط الساخن فهو وسيلة سهلة و سريعة الإستخدام.

فلأن رقم توشيبا الخط الساخن سهل الحفظ نظرا لتكونه من خمسة أرقام فقط، فإن العميل لن يستغرق إلا ثواني معدودة في عملية الإتصال، و بالتالي سيتقلى إستجابة سريعة من فريق خدمة عملاء توشيبا العربي على مكالمته، و هذا هو ما يرجوه العميل في كل مرة يتواصل فيها مع التوكيل.

طبق مقولة الوقاية خير من العلاج على جهازك الكهربائي:

نسمع كثيرا من الناس الذين لهم خبرة طويلة في هذه الحياة مقولة “الوقاية خير من العلاج” و التي نطبقها دائما على أنفسنا، حيث نحاول الإبتعاد عن ما قد يتسبب لنا في الإصابة بالأمراض و يضطرنا إلى اللجوء إلى العلاج، و لكن مركز صيانة توشيبا العربي يطبق هذه الحكمة على الأجهزة، حيث يتواصل مع العملاء عن طريق رقم توشيبا الخط الساخن لإبلاغهم بمواعيد الصيانة الوقائية.

و عندما يتلقى العميل هذه المكالمة التي يخبره فيها موظف خدمة العملاءالتابع لـ مراكز صيانة توشيبا العربي بالجيزة  بموعد صيانة جهازه الوقائية، يقوم على الفور بتهيئة الجهاز ليأتي الفني لفحصه، و من الممكن أن يتواصل العملاء مع رقم توشيبا الخط الساخن بأنفسهم من أجل طلب الصيانة الوقائية فهم بالتأكيد أكثر الناس حرصا على أجهزتهم المنزلية.

متى يفضل لي أن أطلب الصيانة الوقائية لجهازي من توكيل توشيبا؟

أجمعت جميع توكيلات الصيانة الخاصة بالأجهزة المنزلية على أن الجهاز الكهربائي يجب أن يجرى له صيانة وقائية مرة كل ثلاثة أشهر، و هذا بالنسبة للأجهزة صاحبة الإستخدام الكثيف مثل الثلاجات و التكييفات في فصل الصيف، و التي يجب أن تتواصل مع رقم توشيبا الخط الساخن خلال هذه المدة إذا كنت تمتلك أي من هذين الجهازين.

كما قامت هذه التوكيلات بزيادة الفترة التي من المفترض أن تقدم فيها الصيانة الوقائية للجهاز إلى ستة أشهر في حالات الأجهزة التي لا نستخدمها بصورة مستمرة كالسخانات و المكانس و غير ذلك، و لكي تتعرف على هذا الأمر بشئ من التفصيل عليك بالإتصال على رقم توشيبا الخط الساخن و طلب المساعدة من خدمة العملاء.

و ستلاحظ عند المواظبة على إجراء هذا النوع من الصيانة بتحسن معدل أداء جهازك بشكل تدريجي، كما سيزيد عمره الإفتراضي بمجرد إنتظامك على هذا الإجراء البسيط و هو طلب الصيانة الوقائية من توكيل توشيبا صيانة مصر  عن طريق رقم توكيل توشيبا العربي المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة توشيبا

01129309430